تفاصيل قصة مسلسل بابلو رمضان 2023، بطولة مسلسل حسن الرداد بشخصية بابلو المتوقع عرضه في رمضان 2023، حيث ينتظر الجمهور المصري والعربي بكل شغف المسلسلات المصرية المعروضة في شهر رمضان، وفي مقالنا هذا سنتعرف على قصة هذا المسلسل الدرامي المثير، ومن هي الشخصيات المشاركة، ومعلومات عنها، ومواعيد مسلسل بابلو، وعدد حلقاته، وتفاصيل أخرى عن المسلسل.

مسلسل بابلو رمضان 2023

أعلن المنتج ممدوح شاهين عن إنتاج مسلسل بابلو، ورشح الفنان ماجد المصري للمشاركة في المسلسل، لكن المنتج ممدوح شاهين وجد صعوبة كبيرة في تسويق العمل وبيعه على القنوات لعرضه خلال شهر رمضان، حيث قام المنتج ممدوح شاهين بترشيح الفنان حسن الرداد بدلاً منه في البطولة، وتمكن ممدوح شاهين من تسويق المسلسل نيابة عنه وبيعه على القنوات.

مسلسل Pablo هو العنوان الأصلي للعمل ويمكن تغييره إذا لزم الأمر من قبل مجموعة العمل وصناعتها، وأنهى الكاتب حسن دهشان كتابة 20 حلقة من المسلسل ويجري تصوير الفيلم في استوديوهات القاهرة، المسلسل من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج إبراهيم فخري وتأليف حسن دهشان.

قصة مسلسل بابلو رمضان 2023 كاملة

مع حلول شهر رمضان المبارك بدأ مبدعو الدراما في الكشف عن المسلسلات الدرامية التي تشارك هذا الموسم ويعمل كل منتج على الإعلان والتسويق للمسلسل الخاص به، و من بين الاعمال الدرامية التى تشارك في شهر رمضان الكريم هو مسلسل بابلو، وهو عمل درامى يحمل طابع خاص لانه يحتوى علي اكثر من خط درامى ما بين الدراما الاجتماعية و الاكشن و التشويق و الاثارة في الاحداث بالاضافة الي مناقشته لقضية مهمة جدا و شائكة و هى قضية الإتجار بالبشر و تجارة الأعضاء و غيرها من الرسائل التي تهم المجتمع و التى لم تطرح مناقشتها و تداولها في عمل درامى من قبل كما يتناول العمل مشكلة الهجرة الغير شرعية للشباب.

من هم ابطال مسلسل بابلو 2023

شارك في هذا المسلسل الدرامي المثير، العديد من الفنانين المتميزين في عملهم الفني، وهم، حسن الرداد، أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، رشوان توفيق، صلاح عبد الله، انجى كيوان، محمود خطاب، دنيا المصرى، محمد امين،  ويعتبر المسلسل من تأليف حسان دهشان، وانتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مواعيد عرض مسلسل بابلو رمضان 2023 و كم عدد حلقاته

يعتبر مسلسل بابلو من المسلسلات المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2023، ويعرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية المصرية، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

من هو بطل مسلسل بابلو 2023

النجم حسن الرداد يلعب دور البطولة في مسلسل بابلو، وبدأت شركة الإنتاج في تصوير مشاهد من المسلسل، رغم غياب الفنان حسن الرداد، حيث يتواجد حاليًا في السعودية لتقديم مسرحيته الجديدة، كاسانوفا بطولة عمرو يوسف، نسرين طافش، ميرهان حسين، بدرية طلبة، سعد الصغير، كاتب السيناريو ديا المحمدية والمخرج هشام عطوة.

ويجسد الفنان حسن الرداد شخصية بابلو الذي يحمل اسم المسلسل، وهو شاب ذو أخلاق نبيلة تتميز بالفروسية والعناد، حتى بدعم الأسرة والأصدقاء، ومن المعروف أنه ابن بلد.