تنزيل لعبة apex legends mobile 2022 مجانا، Apex Legend هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي، حيث حطمت هذه اللعبة رقما قياسيا ، وأعلنت أيضا عن نفسها كمنافس قوي ورائع لألعاب أخرى ذات شعبية كبيرة مثل لعبة Fortnite الشهيرة، حيث بلغ عدد المشتركين في اللعبة وصل Apex Myths إلى عشرة ملايين لاعب في الموسم بعد ثلاثة أيام من إطلاقه ، واستغرقت ألعاب أخرى مثل Fortnite أسبوعين لتحقيق نفس الإنجاز وهذا الرقم القياسي.

تنزيل لعبة apex legends mobile 2022 مجانا

Apex Legends مبنية على اللعبة الأصلية Titan Fall بحسب مطور اللعبة الرائعة ، حيث المطور والناشر هو EE، ولكن تم إصدار اللعبة باشتراك تجريبي مجاني الأسبوع الماضي وبلغ عدد المشتركين مليون لاعب بعد، بعد ثماني ساعات من انطلاق اللعبة، وصل عدد المشتركين إلى قرابة ثلاثة ملايين بعد يوم واحد من انطلاق اللعبة، وفقًا لمطوري الألعاب مثل Vince Zampella ، أوضح أنه بالإضافة إلى سجل اللعبة لدينا الآن ملايين المنافسين في نفس الوقت ووفقًا لهذه اللعبة تعتبر من أكثر الألعاب شعبية ويتم توزيعها حول العالم وفقًا لـ موقع لعبة فيديو تويتش مع مئات الآلاف من المشاهدات مستمر.

apex legends mobile 2022

Apex Legends مبنية على اللعبة الأصلية Titan Fall ، بحسب مطور اللعبة الرائعة ، حيث المطور والناشر هو EE ، لكن اللعبة خرجت باشتراك تجريبي مجاني الأسبوع الماضي وبلغ عدد المشتركين مليون لاعب. فورا. بعد ثماني ساعات من بدء اللعبة، وصل عدد المشتركين إلى ما يقرب من ثلاثة ملايين في اليوم التالي لبدء اللعبة. وفقًا لمطوري الألعاب مثل Vince Zampella ، أوضح أنه بالإضافة إلى سجل اللعبة ، لدينا الآن الملايين من المنافسين في نفس الوقت ووفقًا لهذه اللعبة ، فهو يعتبر من أكثر الألعاب شعبية وتوزيعًا حول العالم وفقًا لـ موقع لعبة الفيديو Twitch مع مئات الآلاف من المشاهدات.

مزايا لعبة apex legends mobile

تتميز اللعبة بعدد من الخيارات أهمها أن هذه اللعبة متاحة للتحميل المجاني من خلال طرق البحث وتركيزها على النقاط التالية:

  • الاختيار من بين العديد من اللاعبين الذين يصل عددهم إلى 8 أحرف ويمكن القيام بذلك بمزيج من المهارات وأساليب القتال الفريدة.
  • لا توجد روبوتات في هذه اللعبة ، وهذا هو سبب اختلاف اسمها عن Titan Fall.
  • تبلغ سعة Apex Legends 60 لاعبًا في كل لعبة ويمكن للاعبين القتال بمفردهم أو كفريق واحد في فريق من ثلاثة رجال.
  • يمكنك أيضًا اختيار أعضاء من نفس الفريق من خلال تحديد ثلاث فئات مختلفة،
  • ويمكن للشخصيات اختيار أنسب فئة متخصصة في العلاج وغيرها.