رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2022، يبحث الناس في قطاع غزة كل يوم عبر المواقع الالكترونية عن موعد فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2022، ومن المعروف أن هذه الكوبونات دورية توزع 4 مرات في السنة، وذلك بمتوسط أربع دورات توزع على ثلاثة أشهر، وفي مقالنا هذا سنرفق رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2022.

كوبونات الوكالة الجديدة 2022

روابط للتحقق من أرقام الصفحات والكوبونات الجديدة والصفحات والتاريخ الصحيحة لعام 2022 في غزة، وهي توزع بشكل دوري أربع مرات في السنة، بمتوسط ​​​​أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر. انتهت الجولة الأخيرة في نهاية أكتوبر.

تشمل بطاقات الوكالة دقيق الأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى الفاصوليا، هذه البطاقة موحدة لجميع اللاجئين بعد تصنيفها كبطاقة طوارئ وبطاقة صفراء مزدوجة.

وتدعو الوكالة جميع المستفيدين إلى التحقق يوميًا حيث يتم نشر الأسماء الجديدة يوميًا عبر الموقع الرسمي للوكالة.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2022 اضغط هنا

لفتت إلى أنه في حال عدم ظهور تاريخ استلام بطاقة وكيل التوحيد في نهاية عملية الامتحان وظهورها أمامك “يرجى مراجعة الموقع لاحقًا لمعرفة تاريخ استلام الكوبونة، والسبب هو أن الأونروا تنشر المواعيد على الموقع كل يوم حسب عدد أفراد الأسرة الذين سيتم توفير الطعام لهم.

كما أن موقع مراجعة الكوبونات الخاص بوكالة التوحيد قد أطلع الجميع على أن خدمة مراجعة الكوبونات غير متوفرة في مراكز التوزيع المعتمدة، ولكن لتسهيل حصول المواطنين على بطاقة وكيل التوحيد، يرجى إحضار تاريخ ونوع البطاقة ورقم الكتاب ورقم الصفحة.

وذلك خلال الأيام المحددة لاستلام القسيمة، ولاحظ أنه غير مسموح باستلام الكوبون قبل التاريخ المحدد.

آلية توزيع كوبونة الوكالة الجديدة 2022

وضعت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (الأونروا) آلية لتوزيع بطاقة الوكالة الجديدة 2022 بخصوص تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) للحد من انتشار الفيروس بين اللاجئين في الخطوة الخاصة، آلية توزيع بطاقة الوكالة كالتالي:

  • يجب أن يحافظ اللاجئون الذين يتلقون مساعدات غذائية على مسافة مترين بين المستفيد ومقدم وموزع المواد الغذائية، سواء تم توزيعها في مركز توزيع متنقل أو في مركز توزيع ثابت.
  • يجب على اللاجئ المستفيد من كوبونات الوكالة أن يأتي بمفرده لتلقي مساعداته الغذائية.
  • ونوهت الوكالة على ضرورة عدم إرسال الأطفال وكبار السن أو المرضى لتلقي مساعدات غذائية.
  • ويجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين اللاجئين عند وجود أكثر من شخص واحد لتلقي المساعدة الغذائية في نفس الوقت، من أجل الحفاظ على صحتهم من انتشار فايروس كورونا.