سبب الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال بالتفصيل، وتحدثت مصادر مقربة كثيرة عن سبب الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال في الفترة الأخيرة ، والذي انتهى بإلغاء الأول ، متابعًا الأخير على صفحة التواصل لنشر صور ومقاطع فيديو قصيرة على موقع “إنستجرام”.

سبب الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال بالتفصيل

السبب الأول وراء الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال هو تأجيل مسلسل آخر، في عالم مواز، في رمضان المقبل، وعرض مسلسل في منزلنا روبرت، وهذا ما أثار غضب دنيا الكثير أما بالنسبة للسبب الأخير، فقد أجل هشام جمال عرض فيلم دنيا سمير غانم “أسلم لي شعبي”، والذي شاركت فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وانتهى التصوير قبل عام ونصف ولم يحدث تم القيام به يظهر حتى هذا.

لماذا ألغت دنيا سمير غانم متابعة عن هشام جمال

فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جميع متابعيها على حسابها العام عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بأنها توقفت عن متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الذي لم يتم عرضه في إحدى الحلقات عالم مواز وهو الذي خرج من السباق الرمضاني في الوقت نفسه توقف الفنان عمرو وهبة عن متابعة المنتج هشام جمال رغم حضوره كأحد أبطال المسلسل ، وذلك على الرغم من أن جمال لا يزال يتابع دنيا وهبة حتى يومنا هذا.

تفاصيل خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال

أثارت النجمان دنيا سمير غانم ، وشقيقتها إيمي ، مشاعر وعواطف محبيها ومعجبيها بعد أن لم يتمكنوا من السيطرة على البكاء عند تسلمهم جائزة والديهم المتوفين ، والتي حصلوا عليها خلال حفل توزيع الجوائز المبهجة، عقدت الليلة الماضية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

من هي دنيا سمير غانم السيرة الذاتية

ولدت الفنانة دنيا سمير غانم في عائلة فنية تعد من أشهر العائلات المصرية التي قدمت أعمالا ومسلسلات رائعة أحدثت فرقا ونقلة نوعية في الدراما المصرية، حيث كان والدها الفنان الراحل سمير غانم المعجبين في كل مكان من العالم العربي، كونها شخصية كوميدية.

تمكنا هنا نصل الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تمكنا من التعرف على سبب الخلاف بين هشام جمالو دنيا سمير غانم، الى القاء.