قصة مسلسل امنيزيا كاملة، بالنسبة للمسلسل اللبناني ، الذي عُرض العام الماضي على قائمة إنتاج منصة شاهد VIP، واستطاع منذ طرحه أن يجذب انتباه المشاهدين اللبنانيين والعرب إلى حد كبير، وذلك بسبب اختلاف الدراما قصة عن المرض العقلي، ومن خلال هذا المقال المقدم لكم من الموقع المرجعي، سنشرح قصة مسلسل فقدان الذاكرة ويكيبيديا ، تاريخ المسلسل وأسماء بطله.

قصة مسلسل امنيزيا كاملة

تدور قصة مسلسل فقدان الذاكرة عن فنانة تشكيلية اسمها “مها” ترتبط بشخص تحبه وتقرر الزواج منها، لكن عائلتها ترفض زواجهما، لذا قررت مها وعشاقها الزواج والسفر إلى بيروت كابوس، عندما تستيقظ مها لتجد نفسها في جناح للأمراض النفسية بعد عشر سنوات، فإنها متهمة بارتكاب عدد من الجرائم مع تطور الأحداث، تكتشف مها أن شخصًا تثق به هو سبب مرضها بسبب مصلحته الشخصية.

معلومات عن مسلسل امنيزيا

مسلسل Amnesia هو مسلسل لبناني عربي تم عرضه لأول مرة العام الماضي في 20 مايو 2021 على منصة Shahid VIP وبعد العرض مباشرة تلقى استجابة قوية بسبب القصة الخاصة للعرض، والتي سنتناولها، في السطور التالية، والمسلسل من إخراج رودني حداد، والذي قدم أيضًا علاجًا دراميًا للمسلسل الذي كتبته حنين عمر  بطولة فاطمة الصافي.

من هم أبطال مسلسل أمنيزيا

  • الفنانة اللبنانية دايموند بو عبود.
  • الفنان اللبناني ايلي متري.
  • الفنانة اللبنانية كارول عبود.
  • المطربة اللبنانية سينثيا كرم.
  • الفنان اللبناني سليم حلال.

متى موعد عرض مسلسل أمنيزيا

يعرض المسلسل من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 11:11 مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:10 مساء، بتوقيت لبنان ومصر، عبر قناة “إم بي سي 1″، حيث يبث المسلسل أربع حلقات أسبوعيا، وبدأت الحلقة الأولى منذ الأحد الماضي 28 فبراير 2022.

كم عدد حلقات مسلسل أمنيزيا

عدد حلقات مسلسل Amnesia يضم 8 حلقات وحظيت فكرة المسلسل القصير مؤخرا بنجاح كبير في الوطن العربي والمنتديات الالكترونية كانت أول من تبنى فكرة المسلسل القصير وعلى رأسها شاهد نتفليكس نتفليكس كان مسلسل نور ومشاهدة 8 وفقدان الذاكرة من أشهر الأعمال، الدراما التي تم تقديمها العام الماضي في عام 2021 من خلال منصة Shahid VIP.