كم عمر فيريرا مدرب نادي الزمالك الجديد، أعلنت المستشارة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أن مدرب البرتغال السابق جوزيفالدو فيريرا سيقود القلعة البيضاء بالدورة الثانية خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون ، وقالت مرتضى منصور، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو الشهير يوتيوب On، ووقع فيريرا مساء الجمعة في لقاء مع اللاعبين عقدا لتدريب الزمالك إلكترونيا وسيقود الفريق لموسم ونصف.

كم عمر فيريرا مدرب نادي الزمالك الجديد

ولد المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا في مدينة ميراندلا البرتغالية في 26 مايو 1946 عن عمر يناهز 75 عامًا كان لاعبًا برتغاليًا سابقًا جاء للعب في مركز خط الوسط كمدرب برتغالي فيريرا كان قد درب الزمالك المصري بشكل مسبق وفاز بلقب الدوري المصري وكأس مصر موسم 2014/2015.

مدرب نادي الزمالك الجديد

وأوضح مرتضى منصور أن فريرا سيأتي إلى الزمالك ومعه 3 مساعدين ومدرب مساعد ومحلل أداء ومدرب لياقة، فيما لم يحدد يوم وصوله إلى القاهرة لبدء المشروع وسيستمر أسامة نبيه كمدرب رئيسي وأحمد عبد المقصود مساعدًا للمدرب وأيمن طاهر مدربًا لحراسة المرمى، وأضاف مرتضى منصور ووجه حديثه إلى لاعبي الزمالك: “جلسنا مع فيريرا الذي عمل مع الكثير منكم في موسمه الأول، إنه مدرب جيد فاز بالدوري المصري وكأس مصر في موسم واحد معنا، وحقق أيضا إنجازات في قطر مع السد “.

معلومات عن فيريرا ويكيبيديا

جوسفالدو فيريرا مدرب كرة قدم برتغالي يتمتع مسيرة تدريبية طويلة جدًا، حيث درب العديد من أندية كرة القدم في العديد من البلدان وسبورتينغ لشبونة، كما درب المنتخبين الأنغولي والبرتغالي، والجيش الملكي والزمالك وقطر وملقا التي فازت بعدة بطولات مختلفة.

مسيرة فيريرا التدريبية

درب فيريرا العديد من الأندية القوية أبرزها بنفيكا في موسم 2002 ، وسبورتينغ براغا في موسم 2003 إلى 2006 ، وبوافيستا 2006 ، وبورتو في موسم 2006 إلى 2010 ، ونادي ملقة الإسباني 2010 ، ونادي باناثانيكوس اليوناني في الموسم موسم 2010 الى 2012 ونادي سبورتنج لشبونة في البرتغال 2013 واخيرا نادي سبورتنج براغا موسم 2013/2014.

معلومات عن نادي الزمالك

نادي الزمالك الرياضي، أو كما يُعرف باختصار باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري وهو أحد الأندية السبعة التي لم تهبط لدوري آخر وهو أحد الأندية التي لم يسقط من قبل من صدارة الكرة المصرية منذ بداية الدوري مع الأهلي.