تفاصيل وفاة عمرو سمير، عمر سمير من مواليد يوليو 1984 ، هو نجل الصحفية الكبيرة ماجدة عاصم ، وتخرج في قسم الإعلام ثم يقدم برامج ، وشارك في عدة أفلام ومسلسلات وعدد من البرامج الناجحة مثل برنامج شبابيك. توفي في إسبانيا بعد إصابته بنوبة قلبية عن عمر يناهز 33 عامًا ، بعد يومين من الاحتفال بعيد ميلاده.

تفاصيل وفاة عمرو سمير

كشف الطبيب الشرعي الإسباني ، الذي وقع الكشف الطبي للمذيع والممثل عمرو سمير بعد وفاته المفاجئة في غرفته بالفندق في إسبانيا ، أن سمير توفي في الساعة السابعة مساء الأربعاء الماضي ، بسبب تقلص حاد في مجرى الدم ، بعد متحرك دون تناول طعام أو مشروبات سكرية ، الأمر الذي أوقف قلبه بعد بذل الكثير من الجهد في ساعات قليلة قبل أن ينام ، بحسب موقع “اليوم السابع” المصري ومن المنتظر وصول جثمان سمير إلى مسقط رأسه قادما من إسبانيا الاثنين المقبل ، بعد استكمال عملياته التي ستستغرق عدة أيام.

من هو عمرو سمير

عمرو سمير شخصية مصرية ، من مواليد 3 يوليو 1984 م ، وإعلامي وممثل في نفس الوقت ، ويقال إنه نجل خبير السياحة سمير محمد شما ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم ، والخبر الذي شاع اسمه في العديد من الأخبار والمواقع هو وفاته عام 2017 م في ظروف غامضة ومجهولة حتى الآن.

حياة عمرو سمير الشخصية

حياة عمرو سمير منذ الصغر محاطة بعالم الفن والإعلام في سن العاشرة بدأ التمثيل وقام ببطولة فيلم القتال اللذيذ على المستوى الجامعي درس في قسم الإعلام ، وبدأ العمل في مجال الإذاعة  واشتهر بعمله، لكن عمله في مجال الإعلام لم يكن كذلك عدد الأعمال السينمائية المصرية.

أبرز أعمال عمرو سمير الفنية

لعل السر وراء السماء المرصعة بالنجوم هو البيئة التي عاشها عمرو سمير بين والدته الإعلامية ووالده خبير السياحة ، وهذا ما أكسبه قوة في شخصيته وحضوره أمام الجمهور ، فجاء في المركز الأول مكان مكانة في قسم الإعلام ونجمته تألق في مجموعة من القنوات والبرامج التلفزيونية ، وكذلك أدواره في الأفلام ، خاصة منذ ظهوره الأول في فيلم The Delicious Kill بطولة إلهام شاهين وميرفت أمين.

الأعمال الذي شارك فيها عمرو سمير

تكاد تكون مشاركة عمرو سمير في الراديو والممثل متساوية قام ببث برنامج “شبابيك” على قناة دريم، ثم انتقل إلى OTV وبث برنامج “إيه الأخبار”، وبعد انقطاع عن الإعلام عاد للترويج لمود برنامج الخير، في خضم عمله الإعلامي، رشح اسمه لفيلم عودة النادلة مع عبلة كامل وتبع ذلك أدوارها السينمائية، ثم انتقل إلى التمثيل وقام ببطولة برامج تلفزيونية مثل قضية الرأي العام والجدار من القلب، وكان ضيف الشرف في الحلقات راشيل وست سيت.