من هي رنيم مخلوف زوجة علاء زلزلي ويكيبيديا، اهتم الكثير من المشاهدين حول العالم العربي بلقاء رنيم مخلوف، إحدى أشهر الشخصيات في السنوات السابقة، ويقال إنها تزوجت في السنوات السابقة من النجم السوري الشهير علاء زلزلي، لكنها لم تستمر في الزواج منه وتم الإعلان عن طلاقهما وفي السطور التالية سنتعرف أكثر على من هي رنيم مخلوف زوجة علاء زلزلي.

من هي رنيم مخلوف زوجة علاء زلزلي ويكيبيديا

رنيم مخلوف صحفية تحمل الجنسية السورية ولدت في دمشق تفيد التقارير أنها في الأربعينيات من عمرها في السنوات السابقة حصلت على شهادة جامعية من قسم الاتصال الجماهيري وحصلت أيضًا على درجة الماجستير مع تخصص في الإعلام وعملت في البداية في إذاعة شام FM، وفي هذه الإذاعة التزمت بإعداد برنامج وعملت أيضًا كمحررة إعلامية في مجال إذاعة سوريا وقدمت العديد من الأعمال المحترمة.

من هو علاء زلزلي ويكيبيديا

علي أحمد زلزلي هو اسم ولادة الفنان علاء ، الذي ولد ونشأ في بلدة دير قانون النهر ، قضاء صور ، في الجمهورية اللبنانية عام 1970 م ، وتحديداً في اليوم الثامن عشر من أكتوبر ، وهو الآن يبلغ من العمر خمسين عامًا تقريبًا ، ويُذكر أن الفنان نشأ في العائلة الشابة “والدته وأبيه وأربعة أشقاء” ، فبدأ في تحقيق حلمه.

ديانة علاء زلزلي

بناءً على العديد من أقوال الزلزالي، تبين أنه مسلم ومسيحي حامي، حيث عُرف بأنه أول فنان لبناني غير مسيحي في لبنان ينتمي إلى الدين الإسلامي المتمرد اللواء.

حياة علاء زلزلي

اسمه علي أحمد زلزلي ولقبه علاء زلزلي من مواليد 18 تشرين الأول 1969 في مدينة صور جنوب لبنان عاش علاء زلزلي في عائلة صغيرة مؤلفة من أب وأم وثلاثة أشقاء هم نادر وجمانة وشاه الريم ظهرت مواهبه الفنية في الصدارة عندما كان حاضراً في حفل زفاف أحد أقاربه وطلب منه أحد الأصدقاء الغناء ، وفي الواقع أدى بعض الأغاني بصوت وأسلوب جميل وجميل وعرض منظمو الحفلة على الفور التفاوض معه للسفر إلى إفريقيا للغناء للجاليات اللبنانية والعربية هناك، في الحقيقة بقيت علاء زلزلي هناك لفترة ثم عادت إلى لبنان لتكمل مسيرتها الفنية درس علاء زلزلي الأدب العربي، لكنه لم يكمل تعليمه وترك الجامعة في السنة الثانية ، للتقدم لدراسات الموسيقى في المعهد الوطني للموسيقى.

معلومات عن رنيم مخلوف

تساءل الكثير من المستمعين حول العالم وفي الوطن العربي عن عمر الصحافية رنيم مخلوف البالغة من العمر 45 عامًا ، بحسب العديد من التقارير التي تؤكد الخبر في العالم والعالم العربي ، تعتبر رنيم من أكثر الشخصيات الإعلامية احتراما.

رنيم مخلوف السيرة الذاتية

وهي من أبرز الشخصيات في العالم والوطن العربي كما أنها من أكثر وسائل الإعلام احتراما لديها مئات الأعمال التي شاهدها الجمهور عدة مرات وبطرق مختلفة وتعتبر واحدة منهم، وهي الصحافية الأبرز في سوريا، ولها شهرة بين الناس، وقد حصلت على العديد من الجوائز والهدايا في العديد من المؤسسات والشركات الفنية التي تابعها في الوطن العربي منذ مئات السنين.