من هي زوجة كلارنس سيدورف الاماراتية ويكيبيديا، ولم يتوقف البحث عن صوفيا مكرماتي زوجة كلارنس سيدورف منذ إعلان اللاعب الهولندي كلارنس سيدورف إسلامه وزواجه من مواطن إماراتي يعيش معها الآن في دبي، الأمر الذي جذب عشرات المتابعين الذين رحبوا بتحوله للبحث عن مزيد من المعلومات، لمعرفة هويتها الحقيقية ومعلوماتها الشخصية، كونوا معنا من خلال هذا المقال حتى نقوم بالتعررف معكم على زوجة كلارنس سيدورف.

من هي زوجة كلارنس سيدورف الاماراتية ويكيبيديا

صوفيا مكرماتي هي زوجة لاعب كرة القدم الهولندي كلارنس سيدورف الذي لعب كرة القدم بشكل احترافي ولعب في العديد من الأندية الرياضية أبرزها نادي ريال مدريد في إسبانيا وكانت مسرورة جدًا بهذا، علمًا أن صوفيا مكرماتي قد شغلت منصب سفيرة النوايا الحسنة في مؤسسة هوثورن وهي ليست زوجته الأولى.

نبذة عن كلارنس سيدورف

كلارنس سيدورف لاعب هولندي ، من مواليد 1976 م، بدأ في الصغر كمحترف حيث امتلك مهارات كبيرة في المصارعة والهجوم، وكان لديه القدرة على تسجيل الأهداف، حتى انضم إلى ريال مدريد، وانتصر فيها، عدة بطولات مع النادي، ثم انتقل بين عدد من الأندية، وحقق بطولات مختلفة في مختلف المسابقات الرياضية، وأصبح موضوع النقاش بعد أن أعلن إسلامه وزواجه من مواطن إماراتي.

دديانة كلارنس سيدورف

فاز اسم اللاعب الهولندي كلارنس سيدورف، الذي لعب كمحترف في عدة أندية رياضية، بالبطولات عبر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلان إسلامه وزواجه من الإماراتية صوفيو مكراماتي، حيث نقل اسمه إلى يونس، ويقيم الآن في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع زوجته التي عملت سفيرة خيرية، وحظي هذا الخبر بالكثير من التواصل العام ورحب بعودته إلى الإسلام.

كم عمر كلارنس سيدورف

لوفيانا سيدورف زوجة اللاعب الهولندي كلارنس سيدورف في الثلاثينيات من عمرها وتواصلت مع الممثل الكبير سيدورف بعد أن التقيا وأنجبت العديد من الأطفال وهي تتمتع بجسم رشيق ووجه جميل وتعتبر واحدة من أهم الشخصيات النسائية.

اولا كلارنس سيدورف

سيدورف ، اللاعب الهولندي الذي قام بجولة في الساحات الخضراء وفاز بالعديد من البطولات ، متزوج من فتاة هولندية تدعى لوفيانا ، وأنجب منها أربعة أطفال ، وعائلته المحترمة للغاية تتكون من ثلاث بنات وابن واحد وعائلته تعيش حياة ثابتة.