من هو بيتر الكسندر السيرة الذاتية، هذا من أكثر الأسئلة شيوعًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت ويهتم موقع المنهاج بالإجابة على كل هذه الأسئلة بما في ذلك ما يجب فعله بحياة الممثلين الذين يهتم الناس بمعرفتهم بأخبارهم، مثل كممثل سنتذكر الحديث عنه في هذا المقال وهو ألكسندر العلوم، وفيما يلي أهم المعلومات عنه.

من هو بيتر الكسندر السيرة الذاتية

الكسندر علوم ممثل عراقي شاب يحمل الجنسية الأمريكية، ولد في 20 شباط 1986 في بغداد بالعراق والده عراقي وأمه أميركية دين الاسكندر هو الاسلام. يعيش في أمريكا يعمل كممثل ونموذج يحتذى به باللغتين العربية والإنجليزية نشأ في أمريكا، ويعمل اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، ويعد الإسكندر من أجمل الشباب العربي ويعمل كعارضة أزياء في الولايات المتحدة بعد تخرجه.

معلومات عن بيتر الكسندر

اشتهر ألكسندر أولم بإطلالته وأدائه الرائع للمشاركة في الترويج والترويج لأهم الماركات العالمية مثل “دولتشي آند غابانا وغوتشي” ، ثم انتقل إلى الشرق لدخول عالم الفن والمسرح وأصبح مشهوراً دوره الشهير والرائع في لعب دوره وربما أشهر دور له في مسلسل “أم البديل” الذي عُرض في رامسان 2020 ، وكان هذا المسلسل بطولة إلى جانب عدد من نجوم الفن اللبنانيين والعراقيين رغم أن المسلسل. هي تجربته الأولى ، لكنه استطاع إظهار موهبته بين مجموعة كبيرة من نجوم الفن اللبنانيين والعراقيين، وخاصة هند كامل ورنين مطر ومروة كرم، ولي بوشاية وجان دكاش، وإيلي متري، وأسعد رشدان، وتأليف ندى عماد خليل من إخراج ديفيد أوريان.