سبب بكاء الإعلامية رضوى الشربيني،  الإعلامية المصرية مقدمة برنامج “Hey Webs” الذي انتشر اسمه مؤخرًا عبر محركات البحث عبر Twitter و Facebook و Instagram ، بعد عرض فيديو لها داخل الصالات الرياضية ، ومن خلال هذا المقال الذي رفعه موسوعة المنهاج سنقدم لكم جميع المعلومات الإعلامية رضوى الشربيني كم عمرها وسبب بكائها وكذلك نقدم السيرة الذاتية والسيرة الذاتية لرضوى الشربيني.

سبب بكاء الإعلامية رضوى الشربيني

مع الحلقة الأخيرة من برنامج “يا وش” قبل شهر رمضان الذي تقدمه على قناة سي بي سي سفرة، لم تستطع الإعلامية رضوى الشربيني أن تكتم دموعها وهي تودع مشاهديها والبرنامج معدات وخلال الحلقة الماضية، شكر الشربيني كل من ساهم في نجاح العرض ، موضحًا أنه يرى أحيانًا ردود أفعالهم مبالغ فيها وأنه بسبب قلة تركيزه كان يرفع صوته ويتحدث عما سيفعله لاحقًا ليندم.

وأضافت: “يبدو أن شيئًا ما قد سرق مني لا أريدك أن تسرق مني لا أحد مخطئ أعتذر إذا كنت مخطئًا لم يكن لدي نية الضرب”، مشيرة إلى أنها كنت أتمنى أن يستفيد الجميع ويقدمون المساعدة لمن يستحقها.

من هي رضوى الشربيني السيرة الذاتية

رضوى الشربيني مقدمة إعلامية وبرامج حوارية مصرية متخصصة في مجال المرأة والمجتمع حقوقها وواجباتها، بدأت في تقديم برنامجها She and Bes من الأول من عام 2017 إلى العام الحالي 2021، وكانت رضوى قد استضافت سابقًا العديد من البرامج التلفزيونية، برامج على قنوات مختلفة مثل قناة المحور وقناة الحياة والتلفزيون المصري، كما عملت في البرنامج الإخباري لشبكة تلفزيون العرب “Barbaganda. TV”، لكن برنامج هي و Wes لا يزال السبب الرئيسي لشهرته.

مشاهدة فيديو رضوى الشربيني يثير الجدل

أطلقت الإعلامية رضوى الشربيني ، انتقادات واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على صفحة إنستجرام تظهر فيه وهي تمارس التمارين في صالة “الجيم” مكوّنة بالكامل ، الأمر الذي أثار انتقادات من جانبها علنًا، حيث أنه من الخطورة وضع المكياج أثناء ممارسة الرياضة، واتهمها البعض بعدم ممارسة الرياضة ولكن بمراجعتها للمتابعة، ويمكنهم مشاهدة الفيديو من هنا.

الحياة الشخصية للإعلامية رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني، أم لابنتين انفصلت عن والدها وذكرت رضوى في عدة لقاءات تلفزيونية أنها قررت عدم الدخول في علاقة أخرى، وستواصل حياتها مع ابنتيها التركيز على عملها في الإعلام، وقالت رضوى إنها عانت من مشاكل نفسية بسبب تغير وزنها أثناء الحمل، مما جعلها تترك المجال الإعلامي لفترة طويلة لكنها استطاعت أن تفقد 30 كيلوغراماً من وزنها وتعود إلى مجال الإعلام بطريقة أكثر إشراقًا من خلال برنامج He and Wes.