من زوجة سعيد الرميثي الثانية ويكيبيديا، انتشرت أخبار زواج سعيد الرميثي من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعة الماضية، وانتشرت شائعات بأنه سيتزوج امرأة إماراتية، وأنه كان هناك خلاف مع سعيد وزوجته الأولى، ونتيجة لذلك قرر الزواج مرة أخرى ويعتبر الرميحي من أشهر السياسيين والجنود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من زوجة سعيد الرميثي الثانية ويكيبيديا

وانتشرت تيستارا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سعيد الرميثي كان يستعد للزواج مرة أخرى وانتشرت شائعات خلال الساعات الماضية خاصة بين مشاهدي الرميثي عبر سناب شات ، وأكد بعضهم صحة الخبر ، فيما ذكر آخرون ذلك كانت هذه إشاعات كاذبة تمامًا ، وسعيد الرميثي متزوج الآن من زوجته أم مطر التي تزوجها منذ أكثر من 10 سنوات ، ولديها خمسة أطفال.

معلومات عن سعيد الرميثي

سعيد الرميثي سياسي إماراتي وجندي ولد يعيش في مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة هو في الأربعين من عمره تقريبًا، بدأ حياته المهنية كضابط عسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستمر تدريجيًا حتى تمت ترقيته إلى رتبة ضابط، ثم تولى بعدها عدة مناصب المشروع في المجالين السياسي والعسكري للدولة، ولا سيما عضو المجلس الاتحادي لإمارة أبو ظبي في 2005.

من هي زوجة سعيد الرميثي الأولى

سعيد الرميثي سياسي إماراتي وجندي، ولد وعاش في مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة يبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا بدأ حياته المهنية كقائد عسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة واستمر تدريجيًا حتى تمت ترقيته إلى رتبة ضابط ثم شغل عدة مناصب المشروع في المجال السياسي والعسكري للدولة ، ولا سيما عضو المجلس الاتحادي لإمارة أبو ظبي عام 2005.

حقيقة زواج سعيد الرميثي للمرة الثانية

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر، أن سعيد الرميحي كان يخطط للزواج للمرة الثانية، وأنه حدد موعد ومكان حفل الزفاف يوم السبت 5 مارس 2023 م، وأن الزوجين التقيا بصورهما في الاستوديو كأنه حفل زفاف، لكن رغم كل هذه التفاصيل لم يكشف سعيد الرميحي عن زواجه للمرة الثانية وأنه يعيش بشكل طبيعي ويشارك حياته الاجتماعية مع متابعيه كالمعتاد دون أي تغيير.

حساب سعيد الرميثي سناب شات

سعيد الرميثي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي الرميثي لديه حساب عام له على سناب شات ويشارك محتوى اجتماعي من حياته مع عائلته مع المتابعين والجمهور، ولديه أكثر من 732 ألف، متابعون بشهرة كبيرة وتفاعل جماهيري مشهور، يمكن لأي شخص متابعة سعيد الرميثي عبر Snapchat من هنا.

حساب انستقرام سعيد الرميثي

سعيد الرميثي له حساب عام خاص به على منصة إنستجرام ، يليه نحو 127 ألف متابع ، حيث يشارك متابعوه مقتطفات من المواد التي يقدمها في عالم التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى مشاركة أهم أنشطته السياسية السابقة مع التاليين المشاهدين ، ويشهد الحساب علاقة قوية بينه وبين متابعيه من خلال الرد على تعليقاتهم بخصوص أحدث إصداراته ، ويمكنك زيارة Instagram سعيد الرميثي ومشاهدة محتوياتها مباشرة “من هنا“.