رابط المسابقة الرمضانية Nana Zanana Cartoon Network CN منذ فوزها بالجائزة التي أعلنت عنها قناة الأطفال (CN بالعربية) أصبح حلم العديد من المشاهدين سواء كانوا أطفالاً أو بالغين، لفت مشاهدو حلقة Nana Zanana انتباههم إلى مسابقة رمضان كرتون نتورك 2023 وبذلك سيتم إضافة رابط مسابقة رمضان نانا زنانة مع خطوات الدخول في المسابقة.

مسابقة رمضان نانا زنان

تعد قناة كرتون نتورك للأطفال من أكثر القنوات شعبية للشباب حيث تتمتع بسمعة ممتازة في تحقيق أعلى أعداد وأرقام مشاهدة. كما أعلنت كارتون نتورك عن تنظيم مسابقة خاصة والتي تم إعدادها كأفضل برنامج بين جميع البرامج والتي تتضمن رابط مسابقة Cartoon Network Elliot من كوكب الأرض، كما تقدم جائزة لمن يفوز بالمسابقة تقدم بالإجابة. سؤال من إحدى الحلقات المعروضة للرسوم المتحركة.

رابط مسابقة رمضان نانا زنانة

بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يرغبون في حل مشكلة مسابقة رمضان نان زنانة لهذا الأسبوع، يجب عليهم اتباع الرابط الذي قدمته كرتون نتورك للأطفال، وتجدر الإشارة إلى أن القناة نصت على ضرورة تقديم موافقة الوالدين للأطفال الصغار للدخول ومسابقة رمضان. يمكن أخذ Nana Zanana من الرابط “”.

خطوات المشاركة في مسابقة رمضان نانا زنانة

للاشتراك في مسابقة رمضان نانا زنان يجب اتباع رابط المسابقة واستكمال الخطوات المطلوبة للمشاركة وهذه الخطوات كالتالي

  • أولاً، سينتقلون مباشرةً إلى رابط هذه المسابقة عبر قناة كارتون نتورك للأطفال.
  • بعد ذلك، سيتم عرض سؤال على الشاشة، ويجب على الشخص اختيار الإجابة الصحيحة من الإجابات المقترحة.
  • والخطوة التالية هي تهجئة الاسم بشكل صحيح، وهذا في المكان المخصص له، مع اسم الأب ولقبه.
  • بعد ذلك تأتي خطوة تسجيل البريد الإلكتروني لمقدم الطلب، والتأكد من كتابته بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يتوجه إلى أيقونة الموافقة على الشروط، ثم ينقر على أيقونة تأكيد موافقة ولي الأمر.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على أيقونة الاشتراك الموجودة في أسفل الصفحة حتى يكمل الشخص إجراءات الاشتراك بشكل صحيح.

سؤال مسابقة رمضان كرتون نتورك للغة العربية

تطرح كرتون نتورك للأطفال سؤالاً أسبوعيًا خلال شهر رمضان المبارك، وهو موجه للأشخاص الذين يتابعون نانا زنانة، حيث يكون سؤال هذا الأسبوع (أين تنام نانا)، بشرط أن يختار الشخص أحد الإجابات. (كوب – علبة مشروب غازي – علبة كبريت) وكان السؤال في الأسبوع الأول من رمضان (أي فواكه تفضلها نانا) والخيارات المعروضة كانت (موز – فراولة – تفاح). من يتابع هذه السلسلة من المحتمل أن يكتشف على الفور حل المشكلة.

جائزة مسابقة نانا زنانة

جائزة مسابقة Nana Zanana هي iPhone 13 Mini، فكل ما على المرء فعله هو الذهاب إلى موقع Cartoon Network، ثم مشاهدة حلقات Nana Zanana، ثم الإجابة على سؤال حول كل أسبوع من رمضان. عن طريق ملء الاسم والتأكد من النقر فوق أيقونة موافقة الوالدين للدخول في المسابقة، وتعتبر الجائزة المذكورة الأفضل للأطفال.

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا، ونتعرف على مسابقة رمضان نان زنانة، كما أضفنا رابطًا لمسابقة كرتون نتورك سي إن رمضان نان زنانة، بالإضافة إلى ذكر خطوات المشاركة في مسابقة رمضان نان زنانة، كرتون نتورك سؤال رمضاني بالعربية وأيضاً جائزة مسابقة نانا زنانة.