رقم برنامج صداها حيث يتساءل الكثيرون عن رقم برنامج صداها للتمكن من التواصل والمشاركة في البرنامج حيث انه اكبر برنامج تنافسي في الوطن العربي في شهر رمضان المبارك وسيتم شرح الكثير من المعلومات حول الراتب من خلاله، بالإضافة إلى شرح طريقة تواصلك مع البرنامج وكيفية المشاركة في المكافآت التي دفعها.

معلومات عن برنامج صدى

صداها هو أحد البرامج التي تُذاع في السعودية، ويعتبر من المسابقات الرمضانية التي لها حدث ممتع وغريب تقدمه قناة العلا الفضائية بهدف اختبار العديد من المعلومات العامة للمشاركين. لاستلام آلاف الريالات، حيث تكون المشاركة في المسابقة من خلال رقم اشتراك برنامج يتم بثه في تمام الساعة 0000 بتوقيت السعودية، حيث يدفع المشاركون عملات معدنية مقابل الربح والخسارة، وهذا يعتمد على صحة الإجابات على طرح الأسئلة.

رقم برنامج الدفع

برنامج صداها هو أحد البرامج الترفيهية في السعودية وأيضًا من أشهر البرامج التلفزيونية الرمضانية حيث يمكن لأي شخص من جميع أنحاء العالم الاشتراك في برنامج صداها عن طريق تسجيل الدخول إلى برنامج صداها على تويتر ثم المشارك إعادة تغريد “إعادة تغريد” اسم البرنامج (# Pay it)، ثم يقوم فريق إعداد البرنامج بالتواصل مع الفرد حتى يتمكن الراغبون في المشاركة من الدخول على Twitter “برنامج صداها”.

عن المضيف عبد المجيد الكناني

عبد المجيد الكناني صانع محتوى وممثل أفلام معروف، بدأ حياته المهنية بتقديم مجموعة من الأفلام القصيرة على شبكة التواصل الاجتماعي يوتيوب، حيث قدم برنامج لقيمات لأكثر من 9 سنوات. وقد ظهر في العديد من الأفلام السعودية منذ عام 2010. وقد ظهر في العديد من الأفلام والبرامج، منها برنامج سكيتش الكوميدي كروموسوم 2022، بالإضافة إلى تقديم أشهر وأفضل برنامج ترفيهي في السعودية، صعدة.

كيفية الاشتراك في السحب على الجوائز

تعتبر الجوائز التي دفعها من المسابقات التي تعطى للمشاهدين بحيث يسأل مقدم البرنامج عبد المجيد الكناني المشاهدين سؤالا في كل حلقة بحيث يحتوي كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك على سؤال جديد وفكرة جديدة ويمكن للفرد الدخول في المسابقة عن طريق الدخول الى حساب تويتر الشخصي مع البرنامج واعادة التغريد (#PayPaid) حتى يتمكن الناس من الفوز بآلاف الريالات من خلال جذب الفائز من خلال اجابته الصحيحة. على السؤال المطروح.

رابط القناة الأولى لمشاهدة برنامج “صداها”.

يمكن للجميع من جميع انحاء العالم مشاهدة برنامج “صعدة” فهو برنامج مفضل لكثير من الاغنياء وغني بالمعلومات العامة حيث يترك المشاهد في انتظار فوز المتسابق بسبب اجوبته الصحيحة على أسئلة من أجل إعادة عملات معدنية بآلاف الريالات لدفعها، حيث يمكن للمشاهد الدخول إلى القناة الأولى ومشاهدة البرنامج فور بثه على الهواء مباشرة.

وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال، والذي أبرزنا فيه رقم البرنامج الذي دفعه، حيث قمنا بتغطية لمحة عامة عن البرنامج الذي دفعه، بالإضافة إلى دراسة مسابقة البرنامج الذي دفعه، وكيفية التواصل مع الفريق الذي قام بإعداد البرنامج .. عدا رابط القناة الأولى لمشاهدته بمجرد عرضه.