ما سبب إغلاق مكتب MBC الكويت، حيث انتشر هذا الهاشتاج على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر وفيسبوك وإنستغرام في الساعات القليلة الماضية مما ترك الجمهور في ارتباك وذهول لذلك كثفوا بحثهم على هذه المنصات . لمعرفة اصل هذه الازمة لنتعرف بالتفصيل على سبب اغلاق مكتب ام بي سي بدولة الكويت العربية.

مجموعة قنوات ام بي سي

MBC هي شركة ضخمة تتكون من مجموعة ومسلسلات من القنوات التي تصدرت 20 قناة فضائية في مختلف دول الوطن العربي، منها “MBC Egypt، MBC Drama، MBC العراق، MBC 3”. هذه الشركة لديها مكتب أعمال خاص بها في العديد من الدول، وعلى رأسها دولة الكويت العربية، لإدارة شؤونها، لكن نبأ إغلاق مكتب المجموعة في هذا البلد صدم الجميع، لذلك ناقشوا سبب إغلاق مكتب MBC. في الكويت على جميع المنصات.

سبب إغلاق مكتب MBC في الكويت

يعود سبب إغلاق مكتب MBC في الكويت إلى استياء الجماهير ومشتركي القناة من المسلسلات والمشاهد الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن هناك العديد من المشاهد المخالفة للأخلاق. . والأخلاق التي تتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي وتشوه صورة الشعب الكويتي، وتجدر الإشارة إلى أن الجمهور بدأ في استخدام إشارة إغلاق القناة في الساعات القليلة الماضية، حيث عبروا عن غضبهم وتغريبهم الشديد عن القناة من خلال التغريدات على منصة Twitter والمشاركات على منصتي Facebook و Instagram.

رأي عام حول إغلاق مكتب MBC في الكويت

ورد الجمهور الكويتي على نبأ إغلاق مكتب MBC في الكويت، حيث عبروا عن فرحتهم البالغة بهذا الخبر، بحيث تصبح هذه القناة نموذجا للقنوات الفضائية الأخرى التي تنشر الفاحشة وتتصرف على نحو مخالف للأخلاق والدين الإسلامي، مما يعني أن من يفعل ذلك مرة أخرى سوف يلاحقه الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأبرز التعليقات التي أدلى بها شاب كويتي يدعى عبد الرحمن النصار كتب

“ام بي سي علقت منذ سنوات سلسلة اعتداءات عربية على الشيعة بسبب ضغوط من نواب الشيعة في البرلمان الكويتي، فأين كان ممثلونا لا يكفي البيان”.

رد فعل ممثلي الكويت على قناة MBC بسبب المسلسل الذي يهين الشعب الكويتي

عرضت قناة MBC مؤخرًا مسلسلًا في دولة الكويت يحتوي على مشاهد منافية للأخلاق والأخلاق وتشوه صورة الشعب الكويتي والدين الإسلامي.

واضاف ان “هذا التصرف هو تحريف وصورة للكويت والكويتيين من خلال نشر صور جوازات سفر كويتية مزعومة ويجب ايقافه”.

ونصل إلى نهاية هذا المقال الذي ناقشنا فيه سبب إغلاق مكتب MBC في الكويت، حيث علمنا من السطور السابقة السبب الرئيسي لإغلاق مكتب هذه القناة، و أبرز التعليقات الواردة في هذا الصدد.