من هي أمينة المعادي مصممة أحذية من الأردن كيف دخلت العالم عارضات الأزياء الشابات الطموحات اللواتي تركن بصمات خاصة كثيرة، لكن بالنسبة للفتاة الصغيرة، فإن تحقيق إعجاب الأميرات والمشاهير على مستوى العالم شيء عظيم، ولهذا السبب تعتبر أمينة وقصتها نموذجًا يحتذى به للشباب، فلا شيء كذلك غير ممكن. إذا كنت تعرف أين تؤكل الكتف مع مطاردة الأحلام بقوة ؛ اذن من خلال الموقع المنهاجي سنعمل على معرفة من هي امينة المعادي كم عمر امينة المعادي مع اهم التفاصيل.

من هي امينة المعادي

امينة المعادي اسم لامع في عالم تصميم الاحذية وصلت الى العالم اجمع وهي معروفة في الاوساط الاوروبية وخاصة في نيويورك وايطاليا. قامت إيطاليا ورومانيا ونيويورك، باستيعاب ودراسة ثقافات كل دولة، بدراسة اتجاه اتصالات الموضة في المعهد الأوروبي للتصميم. عالم الأحذية والأزياء ليس مجرد إكسسوار لها ؛ إنه شغف ومصدر للقوة والأناقة، ولعل هذا ما جعله من أشهر مصممي الأحذية في العالم اليوم.

سيرة امينة المعادي

لمحة عامة عن الفنانة والمصممة العالمية من أصل عربي أمينة المعادي نقدم بعض أهم المعلومات عنها في سيرة ذاتية قصيرة

  • الاسم امينة المعادي.
  • الاسم الانجليزي Amina MUADDI
  • الجنسية أردني، إيطالي، روماني الجنسية.
  • الأصل الأردن.
  • أصل الأب أردني مقيم في إيطاليا.
  • أصل الأم روماني.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • البحث الاتصال في الموضة.
  • الجامعة المعهد الأوروبي للتصميم.
  • المهنة السابقة ناشرة أزياء وتصميم لمجلة GQ، منسقة ظهور لمجلة Vogue.
  • المهنة الحالية مصممة أحذية وسيدة أعمال.
  • الجوائز عدة جوائز أبرزها (Footwear News Achievement Awards 2023).

كم عمر امينة المعادي

أمينة المعادي تبلغ من العمر 33 عامًا تقريبًا، لكن سنة ولادتها بالضبط غير معروفة، لكن هذا يأتي من مقابلة صحفية مع أمينة، حيث قالت إنها بدأت عملها منذ حوالي 6 أو 7 سنوات، عندما كان عمرها من 5 إلى 5 سنوات. عمر او قديم. أو ستّة وعشرون سنة. هذا الاجتماع مر عليه عدة سنوات، لذا فمن المؤكد أنها في أوائل الثلاثينات من عمرها.

قصة نجاح تصميم حذاء أمينة المعادي

عندما تقول إن اسمها يلمع كالذهب في عالم التصميم، قد يتخيل البعض سنوات من الدراسة بموهبة فريدة، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا! تعلمت أمينة صناعة الأحذية ليس في الجامعات، ولكن في مناطق ريفيرا ديل برينتا في إيطاليا (بالقرب من البندقية) ؛ لمدة عام كامل درست وتعلمت الحرفة من أفضل صانعي الأحذية في العالم، وتمكنت من الترتيب في الممارسة العملية، حتى اتخذت الخطوة نحو إنشاء علامتها التجارية الخاصة، التي طالما حلمت بها. اسم الملكة المصرية القديمة “Tie”، الجعران الذهبي هو أيضًا علامة على العلامة التجارية ؛ امنح العلامة التجارية سحرًا شرقيًا.

إنجازات أمينة المعادي

أول نجاح كبير لتصميمات أمينة كان عندما ارتدتها “زوي سالدانا” خلال جولة مجانية في (ستار تريك، “روابط الدم”) ونال تصميمها إعجاب الملكة رانيا التي اشتهرت بأناقتها وذوقها، وقد ارتدتها أثناء ذلك. اجتماعك. مع الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا العظمى، لكن طموحات أمينة لا تقتصر على هذا ؛ في عام 2023 فقط افتتحت شركتها الخاصة المسماة “Amina Muaddi”، والتي تباع من قبل معظم مواقع التجارية العالمية مثل Harrods و Farfetch، كما تعاونت مع اثنين من أكبر مصممي الأزياء في العالم (Alexinger Vauthier، ستوديو آشا) ؛ ظهرت في عروضها أحذية أمينة على عارضات الأزياء، والانتشار السريع لعلامتها التجارية بين المشاهير بشكل عام، مثل (كايلي جينر، بيلا حديد، أخوات جيجي، دوا ليبا، كنزال جينر، هالة الأسمري، فاشية سعودية) .

انستجرام امينة المعادي

أمينة اسم مشهور في عالم الموضة، لديها شراكات وتعاونات مع مصممي الأزياء الرائدين في العالم، وبين الناس العاديين، أكثر من مليون شخص يعرفون من هي أمينة المعادي! يتزايد عدد متابعيها على Instagram يومًا بعد يوم وحسابها على Instagram متاح “”.

وهكذا، من خلال سطور المقال أعلاه، قدمنا ​​من هي أمينة المعادي، مصممة أحذية من الأردن – السيرة الذاتية إنه نموذج حي يغرس في نفوس الشباب في جميع أنحاء العالم فكرة أن الموهبة يمكن أن تقود الشخص إلى أعلى المناصب إذا اقترن بالجهد والبصيرة والسعي الدؤوب.