حكيم جمعة ما هي جنسيته، الممثل والممثل حكيم جمعة من الفنانين البارزين في السعودية، شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، في العديد من المهرجانات بأعمالهم السينمائية، سنتعرف على الأداء وعلي، وإرفاق سيرته الذاتية، سنتعرف أيضًا على جنسيته، ومن هي زوجته، وسنذكر أبرز أعماله، بالإضافة إلى إرفاق رابط لحسابه الرسمي على منصة Instagram.

معلومات عن حكيم جمعة على السيرة الذاتية

حكيم جمعة ممثل ومخرج وكاتب سيناريو تلفزيوني من السعودية، اشتهر بأعماله القوية على الشاشة السعودية، سبق له أن مثل في أفلام الرعب وأخرج أيضا المسلسل التلفزيوني الشهير (رشاش) الذي عرض عام 2023. م وقد برع في صناعة الافلام السعودية مثيرة وجذابة. من خلال تعرضه لجميع جوانب صناعة الأفلام المرتبطة بالمجتمع السعودي من منظور البيئة المحافظة والصحراوية، حصل الفنان حكيم جمعة على شهادة في الكتابة وكتابة السيناريو من Sundance Collab، وفازت سيناريوهاته بالعديد من الجوائز.

حكيم جمعة وسيرته الذاتية

تضمنت سيرة الفنان حكيم جمعة المعلومات الهامة التالية

  • الاسم الكامل حكيم جمعة.
  • العمر في العقد الرابع من العمر.
  • جنسيتي سعودية.
  • المهنة ممثل ومخرج سينمائي وكاتب.
  • الدين الاسلام.
  • المستوى التعليمي خريج كلية كتابة السيناريو في Sundance Collab.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • أهم أعماله تأليف وإخراج فيلم بديل، وكذلك التمثيل في مسلسل الرشاش.

حكيم جمعة ما هي جنسيته

حكيم جمعة مواطن سعودي. إنه كاتب موهوب جدًا من السعودية. قدم العديد من الأعمال التي حقق لها شهرة عالمية وحصل على عدد من الجوائز لعمله اللامع، خاصة بعد مشاركته في مسلسل تلفزيوني الرشاش وحصوله على نسبة مشاهدة عالية.

من هي زوجة حكيم جمعة

تزوج حكيم جمعة من سعودية غير فنية لكنه لم يذكر اسمها في أي من وسائل الإعلام المختلفة بسبب تحفظاته على أي شيء يتعلق بحياته الشخصية والجدير بالذكر أنه تخرج من كلية الآداب. طب لكن مجال نشاطه كان مختلفا وعمل في مجال الانتاج السينمائي والاخراج واكتسب شهرة من خلال انتاج فيلمه الاول بعنوان (بديل) حيث برع في هذا العمل وحقق نجاحا باهرا.

أشهر أعمال حكيم جمعة

شارك الفنان حكيم جمعة في العديد من الأعمال سواء كانت مسلسلات أو أفلام، وهي

  • مسلسل “رشاش” قام فيه بدور السلطان أحد أفراد عصابة رشاش الشيباني.
  • مسلسلات المخطوفين مسلسل سعودي تم بثه عام 2023 م.
  • منهو ابننا هذه إحدى حلقات رمضان التي ستعرض في عام 2023 م.
  • فيلم شيرا عرض عام 2023.
  • مدائن فيلم رعب صدر عام 2017.

مشاركة حكيم جمعة في مسلسل “رشاش”

شارك الفنان حكيم جمعة في مسلسل رشاش الذي يعتبر أعظم إنتاج تلفزيوني في الدراما السعودية، وكان لمشاركة الفنان حكيم جمعة في المسلسل أثر كبير على المشاهدين، حيث يعد من الشخصيات البارزة في المسلسل. الوسط الفني السعودي سواء من حيث التمثيل أو الإخراج، حيث اعتاد المشاهد أن يكون منتجاً أو مخرجاً للدراما، لكن تجسيده لشخصية (سلطانة) في مسلسل رشيش جذب المشاهدين إليه. إلى حد كبير حيث يلعب دور أحد أفراد العصابة، وعي مختلف منخفض وشكوك كبيرة حول نوايا رشاش العتيبي، مما يخلق مشاكل بينه وبين باقي أفراد العصابة.

إنستغرام حكيم جمعة

ينشط الفنان حكيم جمعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها منصة انستجرام التي عرفت بالدكتور حكيم جمعة والتي من خلالها يتابعه أكثر من 69 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، ويشارك جمهوره العديد من صوره. سواء مع ممثلين عن الخليج أو أثناء أدوار فنية معينة، ويمكنك متابعة حسابه الرسمي من خلال الرابط المباشر التالي “.

في نهاية مقالنا تعرفنا على حكيم جمعة وجنسيته، حيث ذكرنا معلومات عن حكيم جمعة على السيرة الذاتية وأرفقنا سيرته الذاتية وتحدثنا عن زوجته وتطرقنا في حديثنا لنكتشف أمره. أبرز الأعمال ومشاركته في مسلسل رشاش، كما أرفقنا رابط حسابه الرسمي على إنستجرام في النهاية.