متى ستفتتح الدراجة في رمضان 2022 وما هي المواعيد الجديدة التي سيتم الإعلان عنها مع حلول الشهر الكريم حيث أعلنت إدارة مطاعم البيك أنها تختلف عن الوقت الرسمي الساري على مدار العام، حيث توفر البيك وقتًا خاصًا يتوافق مع وقت الإفطار والسحور، ومن خلال السطور التالية تمثل ساعات عمل مطاعم البيك في رمضان 2022-1443 وايضا طرق الاتصال بالمطعم لمعرفة اي معلومة.

متى سيتم افتتاح الدراجة في رمضان 2022

مع بداية شهر رمضان المبارك 1443 هـ أعلنت سلسلة مطاعم البيك فتح الأبواب لاستقبال الزبائن يومياً بعد صلاة العصر والفطور والسحور.

متى يغلق بيك في رمضان 1443

أعلنت شركة البيك، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أنها ستغلق أبوابها الساعة 3 صباحًا من كل يوم خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتيح مطاعم البيك وقتًا كافيًا لجميع العملاء للاستمتاع بوجبات خاصة خلال العطلة. وقت السحور.

أوقات عمل / دوام البيك يوم الجمعة

ساعات عمل البيق في شهر رمضان هي نفسها ساعات العمل لبقية أيام الأسبوع، بعد صلاة العصر حتى الثالثة فجرا، على عكس ساعات العمل في الأيام العادية، والتي تختلف عن ساعات العمل العادية. أيام. ساعات باقي أيام الأسبوع، حيث يتم العمل يوم الجمعة بعد صلاة الظهر حتى الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، ويتم العمل في هذه المواعيد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، ما لم يتم العثور على شيء جديد.

عروض الإفطار في رمضان من البيك 1443

يقدم مطعم البيك عروضاً خاصة للمناسبات المختلفة، ومع حلول شهر رمضان المبارك وبالتعاون مع جمعية نماء تم إطلاق عرض رمضاني خاص لتزويد العملاء بأطباق مميزة بسعر مخفض، وكذلك المشاركة في مكافأة إفطار سريعة مع تقديم وجبة غداء عائلية لـ “البيك” لما يصل إلى 5 أشخاص تسمى “Iftar Post” مقابل 100 ريال سعودي، ومن المفترض أن تقدم المزيد من الصفقات في الأيام المقبلة.

طرق التواصل مع البيك

توفر إدارة البيك العديد من الطرق للتواصل من أجل تقديم أفضل الخدمات والرد على جميع الاستفسارات حيث أنها توفر مجموعة من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي تغطي جميع العروض وأوقات وساعات العمل، وكذلك ما يلي التي نناقشها طرق الاتصال

  • اتصل برقم خدمة العملاء الفردي (8002442245).
  • المراسلات عن طريق البريد الإلكتروني.
  • الطلبات والشكاوي من خلال نموذج الاتصال.
  • تابع صفحة البيك الرسمية على الفيسبوك.
  • التواصل مع البيك عبر الحساب الرسمي على منصة تويتر “”.

رابط الموقع الرسمي للبيك

أطلقت إدارة سلسلة مطاعم البيك الموقع الرسمي، والذي يوفر للعملاء فرصة التعرف على المطعم عن كثب، بالإضافة إلى القدرة على الاطلاع على القائمة، والتعرف على فروعه الرسمية من أجل تقليل ظاهرة استخدام العلامة التجارية، ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء مباشرة من خلالها، وكذلك طلبات العمل اللاحقة في حالة وجود وظائف شاغرة، وكذلك الوصول إلى الموقع مباشرة “”.

وعليه فقد أوضحنا من خلال سطور المقال أعلاه موعد افتتاح الدراجة في رمضان 2022، حيث ناقشنا أوقات ومواعيد البيق في رمضان 2022-1443، مع شرح لعروض رمضان المتوفرة حاليًا. ، وطرق مختلفة للتواصل مع المطعم.