مسابقة Khadi Smart Shopping No. هي مسابقة تقام برعاية وتوجيه الشاب هادي رجل التسوق الذهبي الذي استطاع أن يحقق العديد من النجاحات والإنجازات في السعودية خلال مسيرته التي أكسبته شهرة واسعة. عبر ؛ سنحصل على رقم المسابقة وحسابه على Snapchat.

رقم مسابقة هادي للتسوق الذكي

تعتبر مسابقة هادي للتسوق الذكي من أشهر المسابقات في السعودية، وتعود شهرتها إلى النجاح الذي حققه هادي للتسوق الذكي خلال مسيرته التي جعلته نموذجاً يحتذى به للشباب في جميع أنحاء الوطن العربي. . يمكن التواصل مع Hadi Smart Shopping على رقم المسابقة 966114646999.

التسوق الذكي هادي وما يعود

يعود أصل دليل التسوق الذكي إلى إحدى القبائل السعودية العريقة، وترجع شهرة هذا الشاب إلى ترويجه للسلع والمنتجات التي يحتاجها المنزل السعودي بأسعار مناسبة، وتباع هذه المنتجات من خلال منصته الذكية، والهدف توفير كافة احتياجات المجتمع السعودي بأقل الأسعار خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم خلال الفترة الأخيرة.

من يملك مسابقة التسوق الذكي

هادي التسوق الذكي هو صاحب هذه المسابقة التي تهدف إلى توفير جميع المنتجات الأساسية التي يحتاجها المنزل السعودي بأقل سعر وأعلى جودة من خلال منصة إلكترونية يبحث عنها الكثير من الناس، خاصة بعد زيادة الضرائب. في المملكة.

ما هو حساب مسابقة Hadi Smart Shopping Snapchat

هادي سمارت شوبينج هو أحد رواد الأعمال الرائدين في السعودية. ولد هذا الشاب في المنطقة الثالثة عشر بالسعودية، واستطاع أن يصبح من أشهر رجال الأعمال لما قدمه من أعمال وإنجازات في تنمية وتطوير الاقتصاد السعودي. يمكن متابعة جميع عمليات التسوق الذكية التي يقوم بها هادي من خلال حسابه على Snapchat.

قم بتنزيل تطبيق Hadi Smart Shopping

يمكن تنزيل تطبيق Hadi Smart Shopping على جميع الهواتف الذكية بجميع أنواعها للاستفادة من العروض التي يقدمها لجميع الأشخاص في المملكة. يمكن تنزيل التطبيق على هواتف Android، كما يمكن تنزيله على هواتف iPhone، ويمكنك تصفح الموقع الرسمي للتسوق الذكي.

وهكذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد التعرف على رقم مسابقة “التسوق الذكي” الخاص بهادي، وكذلك معرفة صاحب هذه المسابقة، وكيف يمكن تنزيل تطبيق التسوق الذكي على الهواتف الذكية.