ما هو الإعلان الذي أدى إلى إلقاء القبض على قائد المجد، هناك العديد من الأشخاص الذين استغلوا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليصبحوا مشهورين وكسب الدخل لهم من خلال نشر العديد من الفيديوهات التي تجذب الجمهور لمتابعتهم ومن بين المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي هناك رجل يدعى قايد المجد، سعودي شهير، يوتيوبر، سنتعرف على علي وسنرفق سيرته الذاتية وسنذكر والاعلان الذي تسبب في اعتقاله.

معلومات عن المشهور في السيرة الذاتية

قايد المجد هو يزيد المطيري، ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي مقيم في السعودية، نشط للغاية على شبكة سناب شات الاجتماعية، وأصبح معروفًا على نطاق واسع في العالم العربي من خلال صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به التي يشاركها. مع جمهوره والمشتركين وتتميز شخصيته بطابع كوميدي.

سيرة المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تنظيم القاعدة الماجدة، تتضمن المعلومات المهمة التالية

  • الاسم الكامل يزيد المطيري
  • اللقب المجد.
  • تاريخ الميلاد مواليد 1999 م.
  • العمر 23 سنة.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • جنسيتي سعودية.
  • الدين الاسلام.
  • اعتراف أهل السنة.
  • الاسم القبلي ينتمي إلى قبيلة المطيري في السعودية.
  • المهنة ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • سنوات النشاط بدأ نشاطه عام 2016 م. حتى الآن.

ما الاعلان الذي ادى الى اعتقال قايد المجد

أعلن قائد المجد عن مجموعة إجراءات يتم من خلالها الغش وسحب أرصدة الآخرين من خلال بعض التطبيقات المحظورة في السعودية، وتم الإعلان عن توقيفه من قبل الأجهزة الأمنية في مدينة جدة بتاريخ 17 أبريل 2023 م، وتم اتهامه بإجراء مسابقة عبر حسابي الشخصي، تلقى من خلالها معلومات شخصية من الفائز مقابل جهاز iPhone، وقام البعض بنشر الأخبار حول نشرها. السياسة المتبعة في السعودية، وهذا سبب اعتقاله، إذ يرتبط الفيديو بعملات رقمية غير صالحة في المملكة.

قايد المجد من قبيلته

تنحدر قايد المجد من قبيلة المطران التي تعود جذورها إلى غطفان بن سعد قيس إيلان وهي من العائلات المشهورة في السعودية ويعيش معظم أبنائها في شبه الجزيرة العربية وخاصة في الحجاز، ومنها عدد كبير في دولة الكويت وبعضها في الجمهورية العراقية.

حساب عيد المجد تيك توك

يشتهر الناشط السعودي قائد المجد بحسابه على Tik Tok والذي ينشر من خلاله الكثير من مقاطع الفيديو الدعائية بشكل عام، ويتبع حسابه الرسمي في Tik Tok حوالي 3 ملايين متابع من جميع أنحاء العالم العربي ويمكن متابعته وفقًا لـ رابط الحساب مسؤوله المباشر “”.

حساب قائد المجد على الانستغرام

ويمكن متابعة حساب الناشط السعودي الشاب قائد المجد عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، حيث يشارك جمهوره من المتابعين العديد من الصور ومقاطع الفيديو معه ومع أصدقائه، ويتم متابعته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام. الصفحة بها حوالي 31 ألف مشترك، ويمكنك الذهاب إليها باستخدام الرابط المباشر التالي “”.

حساب سناب شات الشهير

الناشط قائد المجد يمتلك حسابًا على Snapchat يتابعه من خلاله أكثر من 22 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم العربي، وخاصة السعودية ودول الخليج. وقد جذب الانتباه بشخصيته المضحكة ويمكن متابعة مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر الرابط المباشر التالي “.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا الذي اكتشفنا فيه ما كان الإعلان الذي تسبب في اعتقال قايد المجد حيث اكتشفنا معلومات عن قايد المجد السيرة الذاتية وأرفقنا سيرته الذاتية وتعرفنا على قائد. -Majdom وقبيلته وقمنا بتثبيت حساباته الرسمية على موقع Tech Tok و Instagram و Snapchat.