عندما تم تنزيل الإصدار الأول من لعبة FIFA، كان هناك العديد من ألعاب الفيديو التي حققت نجاحًا كبيرًا، لكن لعبة FIFA هي الأكثر شهرة على الإطلاق، ولا تزال اللعبة الأكثر شعبية منذ إطلاقها لأول مرة حتى الآن، ولها جمهور كبير من الوجوه الفردية وتحقق أرباحًا عالية، على الرغم من إطلاق العديد من الألعاب الأخرى التي ميزت نفسها بالعمل على تطوير وتحسين الصورة لتصبح أقرب إلى الواقعية، ومن خلالها سنكتشف متى تم تنزيل الإصدار الأول من لعبة FIFA.

معلومات لعبة FIFA

تعتبر لعبة فيفا انترناشونال سوكر واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية لكرة القدم، مما يعني أن اللعبة مأخوذة بكل تفاصيلها من مباريات كرة القدم الحقيقية التي تُلعب في دول مختلفة في العالم العربي والأجنبي، وقد استطاعت اللعب مع العديد. يجب أن تكون التطورات والتحسينات قريبة قدر الإمكان من الواقع، فهي تشمل جميع أندية كرة القدم بما في ذلك المنتخبات الوطنية، وتحتوي على نفس اللاعبين في الواقع، ناهيك عن أن اللعبة تمنح كل لاعب مستوى كما هو على الأرض.، ولكل لاعب مهاراته الواقعية في الملعب.

متى قمت بتنزيل الإصدار الأول من لعبة FIFA

تم تنزيل الإصدار الأول من لعبة FIFA في ديسمبر 1993 م وتم نشر اللعبة في ذلك الوقت بواسطة AA Sports، وهو أول تاريخ إصدار للعبة على الإطلاق. في FIFA، والتي يتم تطويرها ونشرها سنويًا بواسطة Electronic Arts for Arts and Sports.

معلومات عن مخترع لعبة الفيفا

تم تصميم FIFA من قبل المطور Extended Play Productions، وهو استوديو كندي تم تأسيسه في كندا عام 1983 م. وعلى الرغم من أن الشركة كانت في الأصل مجرد ناشر للألعاب، إلا أنها تعمل الآن بشكل ملحوظ وكبير على تطويرها.

كم عدد إصدارات FIFA التي تم إصدارها

الجدير بالذكر أن لعبة FIFA قد تطورت الآن إلى سلسلة كاملة من ألعاب FIFA المعروفة باسم FIFA Football أو FIFA Soccer، وتم إصدار حوالي 20 نسخة من اللعبة حتى الآن، حيث كانت أشهر إصدارات اللعبة في نهاية سبتمبر 2023، حيث ضمت واجهة اللعبة نجم ريال مدريد إيدن هازارد للنسخة العادية، أما بالنسبة لنسخة الأساطير فنجد أنها تضم ​​المدرب الشهير زين الدين زيدان.

المنتخبات العربية في الفيفا

تضم لعبة الفيفا أشهر وأبرز أندية كرة القدم العالمية والعالمية، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة كبيرة من الفرق العربية والأجنبية المختلفة، إلا أن إضافة الفرق العربية شكلت عامل جذب للجمهور العربي، وفيما يلي ما يلي أشهر الفرق العربية في الفيفا

  • جمهورية الجزائر العربية.
  • جمهورية العراق العربية.
  • المملكة المغربية العربية.
  • دولة قطر العربية.
  • جمهورية مصر العربية.
  • السعودية.
  • والعديد من الفرق العربية الأخرى التي تختلف في أنظمة ألعاب الفيديو المختلفة.

رابط تنزيل FIFA 2023 لنظام Android

قد يرغب الكثير أيضًا في تنزيل أحدث لعبة كرة قدم FIFA، لذا تتيح لك عملية التنزيل “” مباشرة، وهو الرابط المباشر أدناه فيما يتعلق بموسم كرة القدم 2023/2023. أنك ستواجه أي صعوبات أثناء اللعب، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية وشروحات على منصة YouTube، وتسمح لك اللعبة باللعب بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

رابط إلى موقع FIFA الرسمي

على الموقع الرسمي للعبة FIFA يمكنك مشاهدة جميع الأخبار المتعلقة باللعبة، وكذلك الاطلاع على أحدث إصدارات اللعبة والتفاصيل المختلفة المتعلقة بها أكتوبر 2023 م وألعاب الفيديو متوفرة حاليًا على الأجهزة المحمولة، أجهزة الكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن المختلفة.

ها قد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان “عندما قمت بتنزيل الإصدار الأول من لعبة FIFA”، وبفضلها تعلمنا مجموعة من المعلومات المتعلقة بلعبة فيديو FIFA، وكذلك أبرزنا الدليل المباشر. رابط تنزيل لعبة فيفا 2023 والرابط الخاص بالموقع الرسمي للفيفا والمطور العاب فيفا.