معلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، هناك العديد من شركات خدمات الهاتف المحمول والإنترنت في المملكة الأردنية الهاشمية، وفي مقدمتها شركة Orange، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، وبالتالي فإننا نؤمن بأن Orange ملتزمة دائمًا بتقديم العديد من التقنيات المهمة . أولاً وقبل كل شيء لفئات المجتمع الأردني المختلفة، سعياً منا لتحقيق العديد من أهداف الشركة، ومن خلال ذلك سنكتشف معلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن.

حول Orange الأردن

Orange هي شركة اتصالات تقع في المملكة الأردنية الهاشمية وجزء من مجموعة Orange، وهي متخصصة بشكل أساسي في تقديم خدمات الهاتف المحمول والإنترنت، وبالتالي فهي ذات أهمية كبيرة في المملكة، وتضم الشركة حاليًا أكثر من 1600 شركة داخلية موظف، بالإضافة إلى ما يقرب من 10000 موظف، وهو ما يعتبر دعمًا غير مباشر، وسر نجاح الشركة يكمن في وجود شركاء مهتمين جدًا بهذا الأمر، وهم المسؤولون عن الارتقاء بالشركة إلى مستوى جديد.

معلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن

الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن هو تييري ماريني ويبلغ الآن من العمر تسعة وخمسين عامًا تقريبًا حيث ولد في 15 أبريل 1963 م وتمكن تييري من تولي المنصب في يونيو 2023 م. استطاع الرئيس التنفيذي أن يقود الشركة نحو الأفضل ويقوم الآن بالعديد من الخطوات المستمرة، وبرز في مجال الاتصالات وعمل على تحسينها، بالإضافة إلى العمل المنجز لتطوير البنية التحتية للشركة، وإضافة العديد من التطبيقات التي مهمة للغاية لقدرتها على تقديم خدمات متعددة لمجموعات مختلفة في المجتمع، إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى المتعددة.

متى تأسست Orange الأردن

تأسست Orange الأردن عام 1999 م، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة عمان وتم تسجيلها بشكل خاص في 21 سبتمبر 1999 م، وكان هدفها الأول عند تأسيس الشركة العمل على إنشاء شبكة اتصالات متنقلة. لخدمة المملكة الأردنية الهاشمية، والجدير بالذكر أن الشركة التي بدأت العمل عليها لإطلاق جميع خدماتها المتنوعة في جميع أنحاء الأردن في 15 سبتمبر 2000 م، وفي ذلك الوقت كانت الشركة تعمل على تشغيل هاتف محمول ضمن “Mobilecom”، ولكن خلال عام 2007، غيرت الشركة علامتها التجارية، ولا تزال الشركة تعمل على إنشاء وتطوير خدماتها لمختلف الأشخاص في الأردن.

ما هي الخدمات التي تقدمها Orange الأردن

هناك مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها Orange في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تعتبر الشركة شريكًا موثوقًا به من الدرجة الأولى يعمل على منح جميع الأشخاص الحق في الوصول إلى عالم رقمي مسؤول حيث تعمل على توفير جميع التقنيات والخدمات المبتكرة في جميع أنحاء الأردن وأيضًا أشهر خدمات الشركة التالية

  • تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية التي تم تصميمها لاستخدامها بمسؤولية.
  • يقدم خدمات شاملة لجميع المتطلبات والتطلعات.
  • تعمل الشركة على تقديم خدمات متميزة تمكن من حياة رقمية آمنة وسهلة للأفراد والشركات على حد سواء.
  • فرصة لمنح كل فرد الحق في الوصول إلى عالم رقمي مسؤول.
  • تهتم الشركة بتوفير أنواع مختلفة من الاتصالات.
  • توفير خدمات الإنترنت في جميع أنحاء المملكة.

كيفية الاتصال بـ Orange الأردن

لدى Orange أكثر من خمسة ملايين عميل على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث توفر خدمات الإنترنت المتنوعة وطرق الاتصال والتواصل للجميع، وتعمل على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات سواء على الخط الأرضي أو الهاتف المحمول المستوى، وقد وفرت الشركة عددًا من أهم طرق الاتصال

  • الهاتف الأرضي يمكنك الاتصال على الرقم التالي 8888 06460 1214.
  • الهاتف المحمول يمكن الاتصال على الرقم التالي 1777777700177.
  • من خلال زيارة حساب تويتر Orange الأردن “”.
  • عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Orange الأردن على Facebook.
  • من خلال زيارة حساب Orange الأردن على Instagram.
  • بالذهاب الى حساب Orange الاردن على شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام “من خلال الموقع الرسمي”.
  • من خلال زيارة حساب Orange الأردن مباشرة على Pinterest.
  • يتم ذلك بالذهاب إلى حساب Orange الأردن على منصة YouTube “”.

وصلنا هنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان “معلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن”، والذي من خلاله تعرفنا على مجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بـ Orange الأردن وأبرزنا بشكل مباشر أهم الخدمات التي تقدمها الشركة. . شركة مستوى الاردن.