تم سجن قائد المجد الذي دخل عالم تيك توك خلال الربع الأخير من العام الماضي وتمكن من تحقيق شعبية كبيرة في خمسة أشهر فقط، حيث بلغ عدد المشاهدات 125 ألف مشاهد لكل فيديو، ونسبة المشتركين خلال ذلك فترة تقترب من مليوني، س، وما هو، ما سيقوله لك، ما سيشاركه معك لمعرفة ذلك.

شكرا للاله

يعد قايد المجد من أشهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الشباب في السعودية، وهو من مواطنيها، ويعتبر قايد المجد من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. عرض محتويات إنجازاته الشخصية وبالتعاون مع بعض الأصدقاء، ويكون الغرض منها أحيانًا إمتاع الناس وإسعادهم، على حد تعبيره، وهي عبارة عن المحتوى الكوميدي الساخر الذي يشاركه مع متابعي حسابه على الجميع. المنصات الإلكترونية وعلى رأسها منصة تيك توك التي تعتبر الأولى في الوطن العربي.

كم عمر قائد المجد

قايد المجد في العقد الثاني من عمره، وهذا ما أكدته مصادر مطلعة، التي أشارت إلى أن الأخير لم يصل بعد إلى العقد الثاني من عمره، لكننا لم نتمكن من تحديد تاريخ ميلاده الحقيقي، وهو ما يبحث عنه معجبوه ومعجبيه من أجل مشاركة اللحظات الرائعة من الاحتفال بعيد ميلاده، حيث سكت المجيد عن هذه الأمور، معتبرا أن الشهرة لها ضرائب ويمكن أن تضر المشاهير.

الاسم الحقيقي كايدا

وعد شخصية عامة معروفة باسم قايد المجد معجبيه ومعجبيه بالنظر إليهم تحت هذا الاسم المستعار، لكن اسمه الحقيقي مختلف تمامًا وهو يزيد المطيري، بحسب ما أعلنته مصادر مقربة بعد أن حفظ اسمه. . سر لفترة طويلة منذ ظهوره وشهرته في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يتم التعرف عليه فعليًا، لذلك اقتنع لقبه الحقيقي بأصله القبلي وهو المطيري.

معلومات عن المشهور

يعتبر قائد المجد أول عربي على منصة تيك توك، بحسب ما أكده خلال لقاء مع ممثل إعلامي، مشيرا إلى أنه سيخوض تحديًا عالميًا مع أول ألباني في البرنامج على المستوى الألباني.

  • الاسم الحقيقي يزيد المطيري.
  • أسماء الوالدين غير معروف.
  • الاسم المستعار قايد المجد
  • تاريخ الميلاد ولد قائد في بداية الألفية الجديدة.
  • مكان الميلاد عاصمة السعودية الرياض.
  • العمر العقد الثاني من العمر لم ينته بعد.
  • مكان الاقامة الحالي عاصمة السعودية – الرياض.
  • الحالة الاجتماعية عازب.
  • عدد الاطفال لا.
  • الدين الاسلام.
  • جنسيتي سعودية.
  • المؤهلات العلمية غير معروف.
  • اللغة الأم اللهجة العربية السعودية.
  • لغات إضافية غير معروف.
  • المهنة Life Influencer هو صانع محتوى.
  • سنوات العمل دخل قائد المجد عالم الشبكات الاجتماعية من العام الماضي 2023 – حتى يومنا هذا.

قائد المجد في السجن

وحتى الآن لم ترد أي معلومات رسمية من الأجهزة الأمنية بشأن الناشط المسجون قائد المجد، والخبر في هذا الشأن متناقض، حيث أشارت بعض المصادر إلى أن الأخير محتجز، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن النبأ كان عادلًا. إشاعة تهدف إلى إيجاد المزيد من الشهرة والمكاسب المادية، وأن خبر حبسه لا أساس له من الصحة، مستندة في أقواله إلى عدم وجود أي تصريحات رسمية من الجهات المختصة تؤكد أو تدحض هذا الخبر.

سبب حبس قائد المجد

من ناحية أخرى، أكدت مصادر سجنه بسبب ترويجه للعملة الرقمية وما هو غير مسموح به خلال إعلانه عن تطبيق يجلب فوائد مادية للمشتركين، لذا شارك مقطع فيديو يتضمن إعلانًا لمنصة CoinMena الرائدة. في هذا المجال، يوضح كيفية التسجيل في المنصة، وسيدخل المشتركون الجدد اسمهم في السحب للفوز بجهاز iPhone تحت سيطرته الشخصية ويتطلب التسجيل تفاصيل بطاقة الحالة المدنية. وفي السياق ذي الصلة، أشارت مصادر أخرى إلى أن مثل هذه البرامج مرتبطة بالاحتيال وسرقة أموال المشتركين من البنوك بعد أن تمكنوا من جمع بياناتهم للاستثمار لهذا الغرض.

من أين أنت

يعود أصل قائد المجدّة إلى الرياض ويقيم فيها في الوقت الحاضر، وأما أصله القبلي فيرجع إلى قبيلة مطير العدنانية المكتشف، ويقال إنهم مطران، وهي عبارة عن جمع عدد كلمة مطير التي استقرت في نجد والحجاز منذ القدم ولها أكثر من ثلاثة أيام (علوي – عبد الله – بارعة)، لكن الظروف المعيشية للبدو والرحل ساهمت في توسيع انتشارهم. ضد عصور ما قبل التاريخ لحركات الهجرة بحثًا عن المراعي والمياه. وصلوا إلى أطراف شبه الجزيرة العربية باتجاه الشام والعراق شمالاً وإلى الكويت واليمن جنوباً. هو من غطفان بن سعد، الذي تعود أصوله إلى جدهم الأكبر عدنان.

المجد لـ Tik Tok

بحساب رسمي يقترب من عتبة 3 ملايين متابع، يعد قايد المجد أحد أشهر مستخدمي تيك توك، حيث أصبح أول عربي على المنصة بملايين النقاط، ومع 6 ملايين إعجاب دنت، اكتسب عددًا كبيرًا شعبية ويمكنك زيارة Tik Tok Qaid ومتابعة جديدة مباشرة “”.

هكذا؛ وعندما نتعرف على تيك توك الجديد، قائد المجد، نختتم مقالنا بعنوان هو سجن قائد المجد، فقرات تعرفنا على حقيقة سجنه والأخبار المتداولة حول الموضوع.