معلومات عن سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن عبدالله بن عودة وما هي انجازاته نال عبد الله الاهتمام لتحويل شغفه وهوايته إلى صفقات تجارية بملايين الدولارات تجلب له الكثير من الدخل، مما أدى إلى نجاح لا يصدق شهدته المملكة بأكملها. اذن من خلال نوضح معلومات عن سفير المسؤولية الاجتماعية بنادي الهجن عبدالله بن عودة

نادي الهجن السعودي

نادي الهجن منظمة استثمارية تستقطب أصحاب الإبل من جميع أنحاء العالم ثم تطلق استثمارات ومشاريع تجارية ومربحة تعود بفوائد كثيرة على المجتمع السعودي، ويقدر حجم قطاع الإبل في السعودية بنحو 13.3 مليار دولار. (حوالي 50 مليار ريال سعودي)، ويبلغ عدد الإبل في السعودية حسب آخر الإحصائيات نحو 1.8 مليون، وفي نفس الوقت يصنف النادي نادي تراث حضاري وثقافي وثقافي.

تعيين أول سفير لعالم الإبل لدى السعودية

تولى السيد عبد الله بن عودة العصيمي منصب سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الإبل الحكومي السعودي بسبب كفاءته المثبتة وجهوده الدؤوبة في هذا المجال. الأمر الذي منحه حق الجلوس على العرش والاستفادة من صلاحياته الجديدة للخير ورفع مكانة المؤسسة، وبالتالي سيكون عبد الله أول من يتسلم هذا المنصب ويعينه بقرار رسمي من الشيخ فهد بن فلاح. بن هتلن “رئيس النادي، وتم الإعلان عن القرار يوم الأربعاء 20 أبريل 2023/19 رمضان 1444 هـ.

معلومات عن سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن عبدالله بن عودة

سفير المسؤولية الاجتماعية هو عبد الله بن غازي العصيمي العتيبي، رجل الأعمال السعودي المولد في جدة في الأربعينيات من عمره والذي عمل سابقاً في صناعة الطيران كطيار. وهو معتمد من إدارة الطيران الفيدرالية السعودية وهو رئيس الشركة القابضة Mawrouth. أما عن حبه للإبل فهو أكبر مالك لجمال الخيلات ولهذا أسس شركة تسمى Al-Khailat Elite. شركة. ”، كما أنها مستثمرة في قطاع الإبل وكل ما يتعلق به. راعي مهرجان الهجن في هولندا (مهرجان الهجن الأوروبية).

إنجازات عبدالله بن عود العصيمي

عبد الله بن عوده سيرة ذاتية نشطة مليئة بالأحداث والإنجازات، وهو يغتنم الفرص باستمرار ويبني على استثماراته ونجاحاته، وفيما يلي بعض من أشهر إنجازاته

  • أسس كرسي ابن عودة لدراسات الإبل في جامعة الملك فيصل بالتعاون مع المنظمة الدولية للإبل ICO بالإضافة إلى تعاونه مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو).
  • ابتكر الخطة التي تم على أساسها بناء نادي أصحاب الإبل، أي أنه مؤسسة حقيقية ومخطط لها.
  • أسس نادي النخبة الدولي المتخصص في السيارات والدراجات النارية.
  • أدرج المسؤولية الاجتماعية للإبل في المطهر الإداري الذي أعده ونشره، وهو أحد أسباب تعيينه سفيراً.
  • أصدر سجلاً تجارياً للإبل وسلم نخبة من النخبة للشركة المشاركة ككيان مستقل في “مهرجان الملك عبد العزيز للإبل”.
  • صاحب أكبر صفقة تأجير إبل في العالم (إيجار مليون دولار)، حيث استأجر جماله لمدة يومين فقط بتكلفة تقارب 5.3 مليون دولار.

تويتر السفير عبدالله بن عودة

بعد أن اكتشف المواطنون والمسؤولون معلومات عن سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الإبل عبدالله بن عودة وقد غمرته التهاني والتبريكات على لقبه الجديد ومنصبه الجديد عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، الموثق باسم (_binodaah)، والذي يمكن الوصول إليه “”.

شرحنا في جملتنا السابقة معلومات عن سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن عبدالله بن عودة كانت مواقع التواصل الاجتماعي تغرق في أنباء تعيينه في هذا المنصب الفخري، وقد قمنا بتضمين أهم التفاصيل عنه.