معلومات عن عبد الله بن عودة والسيرة الذاتية الذي احتل اسمه عناوين الصحف السعودية، وسط منصبه الجديد كسفير للشؤون الاجتماعية لنادي الإبل السعودي، وقد بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمع سيرته الذاتية فور قرار الترشيح الذي سيبلغك بجميع المعلومات الشخصية المتاحة عنه ويبلغك.

معلومات عن عبدالله بن عودة – السيرة الذاتية

عبد الله بن عودة رجل أعمال سعودي وطيار متقاعد ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي في الخمسينيات من عمره. بالإضافة إلى عمله كرئيس لمجلس إدارة كرسي ابن عودة في أبحاث الإبل بجامعة الملك فيصل، ودرس علوم الطيران في رئاسة الطيران المدني والإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا، بدأ حياته المدنية كطيار.

سيرة عبدالله بن عودة

يعتبر عبد الله بن عودة من أكثر الشخصيات السعودية المهتمة بأصالة وإرث تربية الإبل، ويعتبر عبد الله بن عودة نجاحًا كبيرًا خلال مهرجانات الإبل الأكثر شعبية في المملكة.

  • الاسم الأول والأخير عبدالله العتيبي.
  • اسم الأب محمد بن غازي العتيبي
  • اسم الأم غير معروف.
  • الاسم المستعار عبدالله بن عودة
  • الكنية ابو محمد
  • تاريخ ومكان الميلاد ولد في مدينة الخبر في سبعينيات القرن الماضي.
  • العمر فوق الخمسين.
  • الاقامة الدائمة مدينة الخبر – السعودية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوجة والجنسية غير معروف.
  • عدد الاطفال غير معروف.
  • الجنسية مواطن سعودي.
  • الديانة مسلم.
  • المذهب الطائفة السنية.
  • المهنة رائد أعمال وصاحب نظافة جمال وطيار متقاعد.

اللواء عبدالله بن عودة

يأتي لقب اللواء بن عودة من حقيقة أنه كان طيارا متقاعدا ويعتبر من أبرز الأفراد الذين حيروا منافسيه في مسابقة الهجن. روحه في مقابلاته الصحفية التي لم يتعب من سماعها. وصفه منافسيه بأنه مجنون ومسيطر لأنه تمكن من أخذ زمام المبادرة في أربع مسابقات، بحسب شهادة ملوك تربية الإبل في المملكة، قائلًا إن اللواء بن عودة قد طار في السماء من قبل وهو يطير الجمل حاليًا. نتائج المنافسة.

عبدالله بن عودة ودبوس

يتحدث عن صفقة بينه وبين بينغ جعلته يتحدث في شارع سعودي، مقابل السماح له باستخدام جماله في سباق شداد، وهو ما لا يشارك فيه بن عودة عادة، معربًا عن استغرابه من كيفية توقيع بينغ على العقد. معه عندما كان شابًا في بداية العقد الثاني من حياته. لديه شيك مفتوح لقبول الصفقة، قائلاً “لا أتوقع أن يرفض شخص ذكي مثلك مثل هذا العرض. وعندما ملأ أبو محمد شيكًا بمبلغ 20 مليونًا، وافق الدبوس على ذلك، وعندما راجعه مع ابن عودة، أخبره أننا رجال أعمال، وختم الحديث بأنه لم ينم ليلة الصفقة، رغم ثقته بأنه لم يبيعها.

سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن

ومؤخرا أصدر الشيخ فهد بن خاتلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل بالمملكة ورئيس منظمة الإبل العالمية التي ساهم في إنشائها قرارا بتعيين عبدالله بن عودة سفيرا للمسؤولية الاجتماعية في المملكة. وامتنانًا للنادي للجهود الكبيرة التي يبذلها النادي في تنمية اقتصاد الإبل وتربيته في الصناديق والبرامج. بدوره، شكر بن عودة الجهات الرسمية على الثقة التي أولتها له، مبدياً استعداده لتحمل المسؤولية في خدمة هذا القطاع. ليغدق عليه التبريكات والتهنئة بمنصبه الجديد، وكان من أبرز المهنئين رجل الأعمال وأقرب منافسيه في سباق الهجن عبد الله الدبوس.

عبدالله بن عودة إلى ماذا سيعود

تعتبر عائلة رجل الأعمال عبد الله بن عودة العصيمي من أرقى العائلات ليس فقط في السعودية، ولكن أيضًا في شبه الجزيرة العربية ككل، وتتفرع منها العديد من العائلات التي تحمل الاسم نفسه في المملكة (آل. – عائلة عودة من آل المساليخ، أبناء عائلة أبا الخيل – آل العودة من آل العامرات من قبيلة عنزة – آل العودة من آل العريني من وادي الدواسر).

عبدالله بن عودة تويتر

يمتلك عبدالله بن عودة حسابًا رسميًا على تويتر على مواقع التواصل الاجتماعي، يتبعه عائلته التي يبلغ قوامها نحو 33 ألف متابع، وجميعهم معجبون به ومهتمون بتربية الإبل ورعايتها، ومن خلالها يشارك أتباعه أهم أعمالهم في هذا المجال. رعاية الجمال، ويمكنك زيارة السفير عبدالله بن عودة على تويتر والاطلاع على أحدث منشوراته مباشرة.

هكذا؛ في ضوء معرفتنا بأشهر منشورات عبدالله بن عودة ومحتوى تويتر، نوصلك إلى ختام مقالنا بعنوان “معلومات عن عبد الله بن عودة والسيرة الذاتية”، والذي تعرفنا فيه من خلال فقراته المختلفة على أهم البيانات الشخصية لابن عودة ومعلومات عن المناصب التي شغلها خلال مسيرته المهنية.