وقد كتب دعاء ليلة القدر السديس عام 1443 م، بالإضافة إلى ما سيناقش في هذا المقال، حيث أن ليلة القدر من أعظم ليالي السنة، والصلاة فيها من أعظمها. عبادات يقترب بها العبد من ربه، لأن الله يحب أن يرى عبده يتوسل إليه ويطلب منه الرحمة والمغفرة، وبه نقدم لك السديس، مكتوب 1443.

أروع دعاء السديس كتبت ليلة القدراللهم اهدنا من وجهت إلينا، وأعطنا العافية بين من شفيت، واهتم بنا من رعايتنا، وبارك لنا بما أعطيت، واحفظنا برحمتك، وابتعد عنا عن الشر الذي أنفقته، فأنت تشير ولا تحاكم، لكن لا تهين من يستحقك، ولا تعتز بمن تعودت عليه. شكرا لك على ما أعطيت لك.
أجوبة صلاة ليلة القدراللهم طهر قلبي من النفاق ولساني من الكذب وعيني من النهي.

صلاة ليلة القدر

ليلة القدر من أعظم ليالي السنة الهجرية التي كرمنا بها الله تعالى في شهر الرحمة والمغفرة، ومن الأدعية التي نصليها ليلة القدر ما يلي

  • اللهم ائتمنتك امرتي فلا تدعني ذنب الا ان تغفر له ولا دين لم اقدره ولا يوجد مريض بدون شفائي وشفائي ولا يوجد احد هناك إلا هو أهله الذين عدت إليهم، ولا داعي إلا أن تطلقه بنعمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقنا يا فرقا تبدد الظلمة واستجابة الدعاء خلصنا من عنايتنا واجعل عملنا أسهل علينا وانظرنا من حيث لا نتوقع.
  • اللهم إني أعوذ برحمتك من غضبك، وغفرانك من عقابك، وأعوذ بك منك، لا أحمدك كما أثنيت على نفسك.
  • أسألك يا الله في ليلة القدر أنور طريقي، وصحح ندمي، وارحم ضعفي، واغفر ذنبي، وحرر رقبتي من نارك، أيها الغفور الرحيم.

صلاة ليلة القدر السديس مكتوبة عام 1443

الصلاة أعظم العبادات، والتي تقرب المرء إلى الله تعالى، ومن دعاء السديس في ليلة القدر ما يلي

اللهم لك الحمد، أنت نور السماء والأرض ومن فيهم، الحمد لك، أنت ملك السماء والأرض، الحمد لك، أنت نصرة السماء والأرض ومن فيهم. والحمد لك انت الحق وعدك حق كلمتك صدق اللقاء معك صحيح السماء حق النار حق والانبياء صادقون ومحمد صلى الله عليه وسلم. وصدق الله عليه وسلم وانتم الله رحيم رحيم. ليس لك مساوٍ، ولن تُطاع إلا بإذن منك، ولن تُعصي إلا بإذن منك. علمك مطيع وشكرك وعصيت وغفرت لك اقرب شهيد وأدنى أولياء استبدلت النفوس وأخذت الفدية وكتبت المواعيد وكتبت أعدت كتابة الآثار، القلوب مفتوحة لك، والغموض مفتوح عليك يا الله ما سمحت به، والنهي عنه حرام، والدين هو الذي شريعته، والخلق خلقك، و الأمر هو وصيتك، والعبد هو عبدك، وأنت فوق كل قوة، لا إله إلا الله، الأول بلا بداية والآخر بلا نهاية، لا يهلك ولا يهلك، ولا شيء إلا ما يريده، لا اله الا انت المجد لك نحن من الظالمين.

أروع دعاء السديس كتبت ليلة القدر

سماحة الشيخ عبد الرحمن السديس، أحد أئمة المسجد الحرام، صاحب الصوت الذهبي عند تلاوة القرآن الكريم، والصلاة المباركة التي يؤديها في صلاة ليلة القدر، ومن أروعها. تكون الصلوات التي تلاها على النحو التالي

  • اللهم احلف لنا من خوفك ما يمنعنا من معصيتك، ومن طاعتك ستوصلنا إلى جنتك، ومن يقين أن مصائب الدنيا ستريحنا، ونستمتع بسمعنا. . وبصرنا وقوتنا وأنت تحيينا اجعله وريثا منا وامنحنا الثأر الذي لا يعيقنا.

  • اللهم اهدنا مع من كلفتنا به وامنحنا الصحة مع الذين شفوا، اعتن بنا مع من رعايتنا، باركنا بما أعطيت، احفظنا برحمتك وارجع. ابعد عنا الشر الذي أنفقته، فأنت تشير ولا تحكم، لأنه لا يذل من هم حلفاؤك، ولا يعتز بأولئك الذين تعودت عليهم، فتبارك ربنا الأعظم.

ادعية ليلة القدر اجاب 1443

وتبقى الصلاة أروع ما يفعله المؤمن بعد بلوغه ليلة القدر، ومن الصلوات التي تستجاب في هذه الليلة ما يلي

  • اللهم طهر قلبي من النفاق ولساني من الكذب وعيني من النهي.
  • اللهم إني أسألك ليلة القدر ألا تختبرني بجسدي أو عائلتي أو أولادي أو مالي.
  • أسألك يا الله أن تجعلنا من الذين يأتون إليك بالصلاة، حتى تجلب لهم الرحمة والاستجابة.

صلاة ليلة القدر السديس قصيرة 1443

لفضيلة الشيخ صلوات كثيرة قرأها في ليلة القدر وفي العشر الأواخر، ومن هذه الصلوات القصيرة ما يلي

  • اللهم صلح لي ديني الذي هو حفظ أعمالي، وتصحيح دني الذي فيه رزق، ويصحح حياتي الآتية، وفيه عودتي، وجعل الحياة لي زيادة في كل خير. واجعلني الموت خلاصا من كل شر.
  • لا إله إلا أنت، فسبحان الله، كنا بين الخارجين، المجد لربنا والحمد لك. حبر كلامه.
  • اللهم اكرم الاسلام والمسلمين وازدري الشرك والمشركين واهلك اعداء الدين واجعل هذه البلاد امنة وآمنة مثل سائر البلاد الاسلامية.

جواب أفضل دعاء ليلة القدر السديس.

تعددت الأدعية التي يستجاب لها إن شاء الله ليلة القدر، ومن أفضل دعاء الشيخ السديس ما يلي

اللهم اقبل صلاتنا اللهم تقبل توبتنا اللهم اغفر لنا ولوالدينا ووالديهم ولكل المسلمين احيا بينهم وبين الاموات اللهم ارزقنا ان لا نغادر هذا المكان المبارك اذا فعلت. لا تحررهم جميعاً اللهم اجعل لقاؤنا لقاء رحيم بعد الذين تفرقوا وشتتوا، كتبت لهم السعادة اللهم ارزق كل منا سؤاله ومشيئته اللهم افعل عملنا الصالح، وطهّرها لأجلك ولا تفعل فيها شيئًا لأحد يا صاحب الجلالة والشرف.

صلاة ليلة القدر لشيخ السديس مكتوبة كاملة

يستمتع زوار بيت الله الحرام بسماع صوت الشيخ عبد الرحمن السديس في إحياء التراويح وليلة القدر، وكذلك دعاء الشيخ ليلة القدر على النحو التالي

اللهم إنا نسألك أسباب رحمتك، وقرارات مغفرتك، والعزم على الصالح، وغنيمة من كل بر وأمن من كل معصية، ونسألك أن تربح الجنة، والخلاص من نار جهنم برحمتك. يا عزيزي الغفور الله أنت غفور تحب المغفرة فاغفر لهم تحب المغفرة اغفر لنا الله أنت كريم وتحب المغفرة فاغفر لنا برحمتك أرحمنا. رحيم.

اللهم اسألك كل خير مباشر و مستقبلي ما نعلم منه و ما لا ندري و نلجأ اليك من كل مكروه فورية و لاحقة ما نعلم منه و ما لا نعلم. علم ونطلب منك بدايات الخير ونتائجها وكمالها، بدايتها ونهايتها، باطنها وظهورها، وأعلى درجات الجنة، المعطاء، النعمة والنعمة، الله، أنقذوا عذاب المسلمين، وخففوا عنهم معاناة، أطلقوا سراح الأسرى الأسرى، وادفعوا ديون المدينين، وشفوا مرضانا ومرضى المسلمين برحمتكم وكرمكم وحضوركم، يا كريم المضيفين.

اللهم لا تتركنا في هذا المكان من ذنوبنا بلا مغفرة، وضيقة بلا راحة، وضيقة بلا أنفاس، ولا دين بغير سبب، ولا مرض بغير شفائه، ولا ميتا بغير رحمته ولا حاجة له. حاجات الدنيا والآخرة هذا خيرنا إلى جانب رضاكم ورضاكم فيه. القيوم بفضلكم نستغيث فلا تتركونا طرفة عين وترتب لنا كل شؤوننا.

صور دعاء ليلة القدر السديس 1443.

ومن أروع صور صلاة الشيخ السديس ليلة القدر مكتوب على النحو التالي

كتبت صلاة ليلة القدر السديس عام 1443. هذا ما تحدثنا عنه في هذا المقال، ثم انتقلنا للحديث عن دعاء ليلة القدر، وتكتب أروع دعاء ليلة القدر، بالإضافة إلى أفضل دعاء ليلة القدر. وهي مكتوبة مع مجموعة صور لصلاة ليلة القدر 1443.