الدعاء لأبنائي وبناتي ليلة القدر، فالصلاة من أروع الأعمال التي سمح الله للمؤمنين بها في هذه الليلة المتغيرة وفي كل ليلة، وهذا من لطف الخالق ورحمته لعباده، لذلك أنه يعرف احتياجاتهم ومصاعبهم، حتى يقودهم حسب إرادته، ويكون من أكثر الصلوات المتبادلة إلى الله، والتي له فضل كبير، وفي مقالنا اليوم سنقدم باقة كبيرة من الفتيان والفتيات بقصد القبول والرد بإذن الله.

دعاء لأولادي وبناتي ليلة القدراللهم ان اولادي من ابداعاتك وهم مساهماتك في الدنيا فأنت لست وليا وحاميا وفي يدك نفع وضرر وخير ومعاناة.
دعاء لأولادي ليلة القدراللهم إني أستودعك أولادي في كل خطوة فلا تدركني معهم لا ضيقات ولا مصائب.
دعاء لبناتي ليلة القدراللهم اكرم بناتي بتقوىك، زينهن بعبادتك الحسنة، عطرة عليها بذاكرتك ورسولك، اكمل عقولهن بحكمتك، زين اخلاقهن بفضلك، واجعلهن مطيعات لطاعتك وطاعتك. لأمرك.

دعاء لأولادي ليلة القدر

الأطفال هم قلب الأبناء، ولن تكتمل فرحة الوالدين فيهم إذا لم يكتفوا بالذي خلقهم وخلق أبنائهم. وهذا أفضل ما يصلون من أجل أبنائهم في هذه الليلة الفاضلة. لتقويهم في هذا الدين والإخلاص له، ومن هذه الأدعية نذكر

  • اللهم يا خالق الدنيا وكل ما فيها لا تتعب اولادي في هاوية انفسهم فليأخذوا عواقب اعمالهم وكما ولدتهم من رحمة امهاتهم كمسلمين. تجعلهم يموتون كمسلمين بسبب دينك فلا يوجد ولي إلا أنت سبحانك.
  • اللهم خالق الكل وعليم الكل ولا يخفى عليك شيء احفظ أولادي من كل شر ولا تدع الشيطان يمسهم بالشر أو الشر أو يضللك أو يغفل طاعتك في شيء. . .
  • اللهم قوّي أولادي في هذا الدين واجعلهم مطيعين لأمرك، أوفياء لدينك، أوفياء لقناعتك، ومدافعين عن كلمتك.

كتب دعاء لأولادي ليلة القدر

كل ما يحزن الإنسان يأتي من الله بصلاحه واختباره، والأهم من ذلك كله أن الآباء يتمنون ألا يمسهم أي شر في هذا العالم إلا ما أمره الله وأراده. ومن بين الأشياء التي يمكنه أن يصليها من أجل أطفالنا نذكر في هذه الليلة المتغيرة بقصد حمايتهم من الكوارث والمشقات ما يلي

  • اللهم ان اولادي من ابداعاتك وهم مساهماتك في الدنيا فأنت لست وليا وحاميا وفي يدك نفع وضرر وخير ومعاناة.
  • اللهم إن أطفالي يثقون بك، فإذا ذهبوا فاكتب لهم في كل خطوة من الأمان، وشق طريقهم في طريقك، وتنال رضاك ​​، ولا تكتب لهم طريق المعاناة. وارحمهم واحفظهم اللهم من دينك الى يوم القيامة.
  • اللهم إني أستودعك أولادي في كل خطوة فلا تدركني معهم لا ضيقات ولا مصائب.

دعاء لأولادي وبناتي ليلة القدر

أكثر ما يخشاه الآباء هو أن الحياة تخدع أطفالهم فيغرقوا في الخطيئة حتى يثقل عبئهم، أو أن يسيطر عليهم الرفاق الذين يجرونهم إلى هذا الظلام الذي يؤدي إلى غضب الله.

  • اللهم يا من أنقذ موسى من طغيان فرعون، أنقذ أولادي من شر أنفسهم وشر من تمنوا لهم الأذى، وأزل عن قلوبهم النزعة إلى الشر، وأحبهم مع إخوتهم واجعلهم. متحدًا بكلمتك، والذين يتمسكون بحبلك يا رب العالمين.
  • اللهم اضحك على اولادي بالرفقة الطيبة واحفظهم من الذين يضلوا في طريقهم ويفصلهم ويغمى اعينهم ويميزهم ويقربهم لمن يقودهم ويوجه خطأهم في طريقهم الى سعادتك. واجعلهم يا الله بين مرضى الدنيا في الدنيا والآخرة.
  • اللهم احب عبيدك مع اولادي حتى لا يفكروا في شرهم.

دعاء لبناتي ليلة القدر

والبنات صالحات لأبيهن، ومحسنات لأمهن، وأم رفقاء لإخوتها، ووجودهن في المنزل فيه مبارك مثل وجود الأم والأب، ومن أفضل ما في الدنيا. يصلّي المؤمنون والمؤمنات لبناتهم

  • اللهم اكرم بناتي بتقوىك، زينهن بعبادتك الحسنة، عطرة عليها بذاكرتك ورسولك، اكمل عقولهن بحكمتك، زين اخلاقهن بفضلك، واجعلهن مطيعات لطاعتك وطاعتك. لأمرك.
  • اللهم انثر في قلوب بناتي نسل الايمان واجعلهن من الصالحات في الدنيا واجعلهن قدوة للعذارى في الطهارة والعفة ومن بين المكرسين للطاعة والعبادة وبعيدا عن الخطيئة. والعصيان.
  • اللهم احفظ بناتي في الدنيا والآخرة، وعلمهن ما هو خير لهن في الحياة، واجعلهن من الصالحات، ومن يحفظن الوجه والكرامة، واحفظهن بعفتك من رقة حياتهن. مسامير لهؤلاء حتى الموت.

دعاء البنت ليلة القدر

الفتاة في الحياة هي قلب الأم، وسر الأب، ونصرة الإخوة، ووجودها في المنزل لا يخلو من نعمة وإعالة.

  • اللهم إنك كما باركتنا بقدوم ابنتي في حياتنا، أسعدها في حياتها، وكما باركتنا بوجودها في بيتها، أعطها زوجًا صالحًا يحميها في حياته. وأعطها يا الله ذرية صالحة ترضي عنها.
  • اللهم خلقي بناتي من عبادك الصالحين ومحبي دينك إلى يوم الدين، وأوفقهم في أعمالهم، ووجه خطواتهم، وأنر سبلهم، ولا تجعلهم من لم يغضب عليهم. والخطأ.
  • اللهم يا فارى الضيق خفف معاناة بناتي اللهم اغفر اواسع اغفر لبناتي اللهم غيّر الاحوال صحح حال بناتي واسعدني بهن في حياتي و اعتن بهم بأمرك وبنعمتك بعد موتي.

صلاة للأطفال في مرسوم الليل

الأبناء هم أركان البيت بعد الأب، وهم نصرة أمهم وأخواتهم بعد الأب، والصلاة لهم، وصحتهم وبقائهم في حكمتهم، هو تحصين الأسرة كلها، وما يسمى. مثله

  • اللهم امين اولادي هدي عقول اولادي لما اوصيت به وخير ما ينفعهم في الدنيا والآخرة وخير ما يطلبونه لرضاك ومغفرتك. وخير ما أعطيهم برحمتك، فأنت أنت القدير.
  • اللهم يا من توحد الناس للتمسك بحبلك، وضم أبنائي ولا تفرقهم، ولا تدع الفتنة تمتد بينهم، وتوحد كلمتهم، وترفق قلوبهم مع بعضهم البعض.
  • اللهم من أنصرت عبيدك على الخونة، اجعل أبنائي يساندون بعضهم بعضا على من يعاديهم، واجعلهم يحمون بعضهم البعض ويحمي بعضهم البعض، واجمعهم يا الله على حبك وربك. محبة نبيك حتى لا يضيعوا ولا ينقسموا.
  • اللهم احفظ أولادي من شر أنفسهم وسيئاتهم وحفظهم من الوقوع في هاوية وذل النفوس ومن سلطان الشيطان عليهم.

دعاء الابن ليلة القدر

الابن هو وريث مسؤولية أبيه تجاه ماله وماله، ومن نشأ في حدود علمه بالحب واللطف وحب الحق والعدالة، فقد كان الحمل هو الذي ورثه، وماذا يمكن لأي شخص أن يسمي ابنًا بالغًا أو شخصًا يحتاج إلى النصيحة التالية

  • اللهم يا مستنير البصيرة والرؤية، نور استبصار ابني واستبصاره، واجعله من المؤمنين، واجعل الحكمة في عقله، والرحمة في قلبه، ولا تجعله دمية في يديه. من الشيطان فيكون بين الخاسرين.
  • اللهم يا سيد الموقف الذي يغير الظروف والذي لا يتغير تحت أي ظرف من الظروف اجعل ابني من بين العارفين بالسلوك الحسن والدهاء ويتحكمون في أمرك بأي حال.
  • اللهم يا رب الأرض ورافع السماء، يا الله، المعين للخدام والمستجيب للصلاة، اجعل ابني من الذين يساعدون الإخوة ويستجيب لدعوتهم، ويكون دعمهم غزيرًا ومحنًا.

دعاء لأولادي ليلة القدر

الأبناء محبوبون عند الله، ليس لهم من ذنوب العالم إلا طهارة قلوبهم، الذين لم يعرفوا بعد ملذات الدنيا، مشتغلين عن ملذات الآخرة ونعيمها، لذلك لا بد من صلوا أن يكونوا عبيداً صالحين نشأوا على نعمة الإسلام، ومن بين تلك الصلوات الحسنى عليهم

  • اللهم انمي حب الدين في نفوس اولادي لانك خلقتهم ضعفاء واقوياء جاهلين وعلمتهم فالله كما خلقتهم طاهرين وطاهرين من ذنوب العالم احفظ هذه الطهارة في حياتهم. قلوب.
  • اللهم اني يا الله يا عناية كل المخلوقات في المهد وانصاف كل من ترجع اليك في القبر احرص على ان يسكن الاسلام في قلوب اولادي بكل حب واجعلهم امناء لكلماتك السامية واجعل. عليهم أن يفيوا بهذا الوعد.
  • اللهم يا خالق البصر، اجعل أولادي الذين لا يرون في الحياة إلا نورك، والذين لا يريدون في الحياة سوى رضاك ​​وسرورك، واجعل قلوبهم مليئة بحبك، حاضرة بذاكرتك، مطيعين. أمرك شاكراً لرحمتك، مؤيدة لكلمتك ومدافع عن دينك.

أروع دعاء لأولادي ليلة القدر

أروع صلاة يمكن للإنسان أن يصليها على أولاده ونفسه وجميع أفراد أسرته هي الصلاة الشاملة التي نادى بها رسول الله – صلى الله عليه وسلم – في هذه الليلة المباركة، ومنها

“اللهم إنك تسامح وتحب أن تغفر فاغفر لي”.

“اللهم اهدنا من كلفتنا بها، واشفنا ممن شفيت معنا، واعتني بمن اعتنت بهم، وبارك لنا بما أعطيت، واحفظنا من شر ما. كنت قد قررت.

“اللهم أشكرك، أنت نور السماء والأرض، وشكرًا لك. ضربت وانت مؤمن وعليك ان تثق وانت تقفز وانت مميز واختبرت واغفر لي ما فعلته وما قلته وما نسيته انت الله لا اله الا انت.

صور دعاء لاولادي وبناتي ليلة القدر

قد تنتهي صلاة الشباب والشابات، ولكن رحمة الله لا تنتهي، وكلما توسل الإنسان وأصر في طلبه للصلاة زاد الله تجاوب الدعاء، فالله يحب مثابرة العبد في توسلاته وما دونها. نقدم لكم باقة من أروع الطلبات مكتوبة بالصور لتستخدمها في مناطق مختلفة

ويصلنا هذا إلى نهاية مقالنا بعنوان الصلاة على أبنائي وبناتي في ليلة القدر، والذي نقدم فيه باقة كبيرة من الأدعية الجميلة التي يمكن للمسلم أن يستخدمها في الصلاة على أبنائه وبناته. بقصد الرد.