ما هي تكلفة الاعلان على سناب سارة الودعاني وكيف تتواصل معها الإعلان مع سارة يعني وصول المنتج إلى الملايين من المتابعين الذين يتابعون سارة بشغف، فهي أكثر من مجرد مدوّنة تسلي الناس من أجل المشاهدات ؛ لأنها ثروة من المواهب والمهارات والخبرات التي تفيد المتابعين بشرح طريقة جذابة ولباقة ؛ ما جعله أحد أكثر الشخصيات نفوذاً في عالم الإنترنت ؛ لذلك، سنعمل على توضيح مقدار تكاليف الإعلان من خلال حسابك الرسمي.

من هي سارة الودعاني – السيرة الذاتية

سارة الودعاني خبيرة سعودية في الجمال والموضة والموضة. ولدت في مدينة الأحساء. كانت تُلقب ب “سيدة القلم والقلم”. ولما كانت شغفها في مجال آخر، فقد سمحت لها شهرتها الكبيرة أن تكون ضيفة في برنامج “محطحات” مع علي العلياني، الذي يذاع في رمضان 1444 هـ على SBC، في العدد رقم 21، كواحد من أشهر البرامج وأكثرها شهرة. المرأة المؤثرة في المجتمع من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويمكن مشاهدة الحلقة على الرابط “.

سيرة سارة الودعاني

في سياق التعرف على واحدة من أبرز نساء الخليج العربي بثقافتها المتنوعة ومواهبها الرائعة، السيدة سارة الودعاني، نذكر سيرتها الذاتية في الأسطر التالية

  • الاسم سارة الودعاني
  • الاسم الانكليزي سارة الودااني
  • العمر 28 سنة.
  • تاريخ الميلاد 19 أبريل 1994 م
  • العلامة الفلكية برج الحمل.
  • مكان الميلاد الأحساء، السعودية
  • مكان الاقامة الرياض.
  • الجنسية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • عدد الأبناء 2 (سعد، سكرى).
  • المهنة شخصية عامة ومدونة الموضة والجمال.

ما هي تكلفة الإعلان على سناب سارة الودعاني

تكلفة الإعلان مع سارة غير معروفة، لكنها يمكن أن تصل إلى 60 ألف ريال سعودي وأقل من 150 ألف ريال، حسب نوع وحجم الشركة التي تتعاقد معها. ولم تفصح عن الإجابة، لكنها أشارت بالإيجاب إلى أن السعر قد يصل إلى 60 ألفًا، وذكرت أنه في حالة التصوير مع أطفالها، يتم تحويل المبلغ إلى حساباتهم الشخصية التي حددتها لهم.

رقم ترويجي مع سارة الودعاني

تخصص سارة رقمًا للتواصل مع الشركات و التجارية التي تريد الإعلان معها، وهذا الرقم هو (+966564336793) والجدير بالذكر أن مديرة أعمالها المسؤولة عن تنظيم جدولها الزمني وتنسيق الإعلانات، السيدة يارا آل. – نشابي.

معلومات عن زوج سارة الودعاني

اسمه عبد الوهاب سليمان الصياف، كنيته “أبو سعد”، يبلغ من العمر حوالي سبعة وثلاثين عامًا، من مواليد الرياض، تلقى تعليمًا جامعيًا في علوم وأساليب الحاسب الآلي، الأصل يعود لبني تميم، تزوج سارة عام 2023 م بعد إعجاب وحب متبادلين. وكان لهما حفل زفاف كبير أبهر الجميع، ثم رزقا بطفلين، من حيث نشاطه المهني، فهو رجل أعمال سعودي وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. .

سناب شات سارة الفداني

تعد سارة واحدة من أشهر المدونين والناشطين على Snapchat. حيث بلغ عدد متابعيها على حسابها الرسمي الموثق أكثر من 6.37 مليون متابع، ظهرت على هذا الحساب مع زوجها وعائلتها، ومن خلالها تعلن عن بعض المنتجات، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب “”، أو بالكتابة (sarah.artist) في حقل البحث.

سارة الفداني على انستغرام

سارة الودعاني تتألق على منصة إنستجرام التي جذبت الكثير من حبها ورغبتها في متابعة صور أطفالها التي تشغل معظم صفحاتها، ولديها أكثر من 2.4 مليون متابع ويمكن متابعتها بـ “” أو بالكتابة. (sarah_wad3ani) في خانة البحث.

بعد سطور عرضنا السابق شرحنا كم تكلفة الاعلان في صورة سارة الودعاني لقد ذكرنا أيضًا نظرة عامة موجزة عنها مع روابط إلى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وأهم الأشياء المتعلقة بها.