صلاة “إني ألجأ إلى عظمة وجهك الكريم حتى ينتهي لي شهر رمضان” من الصلاة المباركة التي يصلي فيها المسلم في العشر الأواخر من شهر رمضان، مع اقتراب الشهر. الخاتمة والانصراف بالإضافة إلى العديد من الصلوات الأخرى التي يستحب أن يصليها العبد ويضاعفها في تلك الأيام. وجه نبيل أن شهر رمضان مكتوب لي.

أعوذ بجلالة وجهك الكريم حتى يمر عليّ شهر رمضان.أعوذ بجلال وجهك الكريم، حتى ينتهي لي شهر رمضان أو أن يطلع الفجر في تلك الليلة من ذلك اليوم.
أفضل دعاء في آخر العشر الأواخر من رمضاناللهم اجعلني في العشر الأواخر من رمضان بين التائبين، القريبين منك، الذين يتوكلون عليك، ومن ينجح فيك لطفك وكرمك، يا كريم الكريم.

أعوذ بجلالة وجهك الكريم حتى يمر عليّ شهر رمضان.

يستحب للمسلم أن يصلي الكثير من الصلوات في العشر الأواخر وليالي شهر رمضان المبارك، كصلاة ألجأ إلى عظمة وجهك الكريم حتى ينتهي شهر رمضان، من إحدى تلك الصلوات. يدعو مسلم وهي

  • “أعوذ بجلال وجهك الكريم حتى ينتهي لي شهر رمضان أو أن تكون ليلة فجر هذه لي”.
  • “اللهم إني لي ما حدث في شهر رمضان واغفر لنا ولن نقبلنا ولا تأخذنا معك.

صلاة العشر الأواخر من رمضان

تعتبر الصلاة في العشر الأواخر من رمضان من أفضل الأعمال بعد الصلاة، ومن الصلوات الموصى بها في العشر الأواخر منها ما يلي

  • اللهم أرشدني في العشر الأواخر من رمضان إلى الحسنات وإشباع حاجاتي وآمالي، يا من تعرف الرغبات والصلاة في القلوب.
  • اللهم إنك كريمة وتحب المغفرة فاغفر لنا وتقبل أعمالنا، واجعل مكانتنا نظيفة لوجهك الصادق، ولا تتركنا لأنفسنا طرفة عين يا رب العالمين. .
  • أعنا يا الله على أن نذكرك، وأشكرك، وكن لطيفًا مع عبيدك، ولا تجعلنا، إلهنا، من الجهلة.
  • اللهم إنا بلغنا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان، خفف أعمالنا من عبء إلى إغاثة، وتقبل أعمالنا، واغفر إذاناتنا، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

الدعاء الذي ألجأ إليه عظمة وجهك الكريم لشهر رمضان يمر عليّ كتابة.

ومن الأدعية التي يتلوها المؤمن المسلم كل ليلة من ليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك ما يلي

“اللهم قلته في كتابك. اللهم هلكت أيام رمضان هذه واحتار ربه وصرت الله منه لما عرفت مني وأعطيته عدد الخلق.من النار وادخل الجنة برحمتك وامتياز وشهامة، احسب حسابي و جاوبني و جاوب سلامتك يوم خوف من كل حفرة اداويها يوم القيامة الله وانا رجل عظيم و المجد العظيم لقضاء ايام رمضان و عليك قبيلة و ذنب. أو خطيئة تريد أن تختار مني لم يغفر لي سيدي سيدي، أسألك لا إله إلا أنت لا إله إلا أنت إذا كنت راضيًا عني هذا الشهر فسأكون سعيدًا بنفسي إن لم يكن. راض عني.

أفضل دعاء في آخر العشر الأواخر من رمضان

ومن أفضل الصلوات التي يصليها المسلم في آخر العشر الأواخر من رمضان ما يلي

  • اللهم اجعلني في العشر الأواخر من رمضان من التائبين، القريبين منك، المتوكلون عليك، والذين ينجحون برحمتك وفضلك، يا كريم الكريم.
  • اللهم إني أسألك المغفرة والازدهار في هذه الدنيا وفي الدنيا الآخرة اللهم احفظني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم التقديم لك برحمتك ونعمتك يا أرحم الراحمين.
  • “اللهم إني أعوذ بك من القلق والأسى والعجز والكسل والجبن والجشع وعبء الواجب والتفوق البشري”.
  • اللهم لا يمر علينا شهر رمضان إن لم تغفر ذنوبنا ولم تقبل منا أفعالنا وأوضاعنا لا تصلح لنا ولا تهدأ لنا أمورنا ولا تحرر أعناقنا. من النار.

ألجأ إلى عظمة وجهك العظيم في العشر الأواخر من رمضان.

ومن الأدعية المباركة التي يصليها المسلمون على ربهم في العشر الأواخر من رمضان ما يلي

  • .
  • أسألك اللهم من عظمة وجهك وعظمة قوتك أن تبلغني بليلة القدر، فقد فاتني شهر رمضان، وتغفر لي ذنوبي، وتستجيب صلاتي، وتقبل مني. الاعمال الصالحة.
  • اللهم حاجز الضيق، مزيل الضيق، مستجيب للصلاة، ينقذ كرب المنكوبة، ينقذ كرب المنكوبة، يسدد ديون المدينين، يرحم ضعف من يسأل، يستجيب دعاء. أولئك الذين يصلون ويغنينا بنعمتك على من هم بجانبك.

صور أدعية من العشر الأواخر من رمضان

وفيما يلي مجموعة من أدعية العشر الأواخر من رمضان بالصور، على النحو التالي

لذلك وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن الصلاة، ألجأ إلى مجد وجهك الكريم حتى يمر شهر رمضان، ثم انتقلنا للحديث عن الصلاة في العشر الأواخر. رمضان بالإضافة إلى أفضل دعاء في العشر الأواخر من رمضان لإكمال المقال مجموعة من صور الدعاء.