ساعات عمل مول العرب في رمضان 1444-2023 يتميز مول العرب في السعودية بحقيقة أنه بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية، فإنه يضم العديد من المولات والمولات، حيث يبحث الكثير من السعوديين عن التمور عندما يعمل مول العرب في شهر رمضان خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا.

معلومات مركز العربية للتسوق

يُطلق على مول العرب اسم مول العرب، وأهم ما يميزه موقعه الاستراتيجي، ومركزه الرئيسي مدينة جدة، ويقع بجوار مطار الملك عبد العزيز الدولي، كما يقع في الجزء الشرقي من المدينة المنورة ويحد مكة من الجنوب .. فواز الحكير هو صاحب المجمع الذي تم افتتاحه في أكتوبر 2008.

يمتد المجمع على مساحة 261،0700 متر مربع ويتكون من ثلاثة طوابق، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية والمعارض التجارية بتصميم مميز للغاية، ومول العرب موطن للعديد من المراكز التجارية مثل هايبر بنده والبنك الوطني.

اهم ما يميز مول العرب انه يحتوي على ساحة تزلج كبيرة وساحة ترفيهية.يوجد قسم خاص بالنساء وقسم للرجال اضافة الى توفر مواقف خاصة وسعة للعديد من السيارات كما يراعي المركز التجاري ذوي الإعاقة بحيث يوفر مجموعة من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة منها ثلاثة آلاف موقف للسيارات وستة عشر مدخلاً.

مواعيد افتتاح المجمع العربي في رمضان 2023 – 1444

حددت الإدارة العامة لمول العرب الأوقات التي سيعمل فيها مول العرب في شهر رمضان وهذه التواريخ هي كالتالي

  • المعارض مفتوحة طوال أيام الأسبوع، من السبت إلى الخميس، ولكن في الفترات الثلاث الأولى، من الخامسة صباحًا إلى العاشرة صباحًا.

الفترة الثانية تبدأ من الواحدة والنصف عصرا حتى السادسة مساءا، والثالثة تبدأ من التاسعة والنصف مساءا حتى الثالثة والربع صباحا.

  • وتفتح المعارض أبوابها يوم الجمعة في أكثر من فترة، تبدأ الفترة الأولى من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً، وتبدأ الفترة الثالثة من 9.5 مساءً إلى 3 صباحًا.
  • تفتح المطاعم من الساعة 1700 حتى 0330.
  • هايبر بنده مفتوح طوال الأسبوع، الفترة الأولى من الساعة 5 صباحًا حتى 6 مساءً، والفترة الثانية من 9 مساءً حتى 3 صباحًا.
  • المتنزهات والمراكز الترفيهية مفتوحة طوال اليوم ما عدا الجمعة، ويبدأ العمل بعد صلاة التراويح، ويفتح في التاسعة والنصف صباحا ويغلق في الثالثة صباحا.

طرق الاتصال بالأكاديمية العربية المتحدة

يبحث الكثير عن موعد لفتح مول العرب خلال شهر رمضان، ويمكن تحديد المواعيد بسهولة من خلال الرقم المركب 920000262. ويمكن القيام بذلك أيضًا عبر البريد الإلكتروني، وتختلف ساعات العمل بين المحلات التجارية. لا يوجد موعد محدد إطلاقا وهو مفتوح .. يقع البنك الأهلي في المولد من الساعة العاشرة صباحا ويغلق الساعة الرابعة مساء كل يوم.

ونتيجة لذلك توصلنا إلى ختام المقال الخاص بمدة انعقاد جامعة الدول العربية في رمضان 1444-2023. من خلالها شاهدنا جميع المعلومات حول المجمع.