تختلف ساعات عمل البريد السعودي في رمضان 2022 عن ساعات العمل في الأشهر الأخرى حيث ينشغل جميع الناس في شهر رمضان خلال صلاة الإفطار والمغرب ويصبح من الصعب الاستمرار في العمل خلال هذا الوقت لذلك تتغير ساعات العمل حسب بشروط هذا الشهر المبارك.

خدمات بريد السعودية

يقدم البريد السعودي العديد من الخدمات المتميزة التي أدت إلى زيادة عدد المواطنين الذين يزورون ويستخدمون خدماته ويتواصلون مع ممثلي خدمة عملاء البريد السعودي، سواء كان ذلك عن طريق الاتصال المباشر عبر الهاتف أو زيارة الموقع الرسمي للبريد السعودي على الإنترنت. ومن أهم الخدمات المتميزة التي تقدمها هيئة البريد السعودي ما يلي

  • خدمة الطرود الاقتصادية خدمة توصيل الطرود متاحة للشحنات المحلية داخل السعودية بسعر اقتصادي فقط، بحيث يمكن استلام الطرود والشحنات من أقرب صندوق بريد أو أقرب مكتب بريد في جميع محافظات الدولة. . مملكة.
  • خدمة واصل الدولية تعتبر من أفضل خدمات البريد السعودي وأكثرها استخدامًا لأنها تمنح عملاء البريد السعودي القدرة على التسوق عبر الإنترنت واستلام الطلبات والمشتريات من خلال منافذ البريد السعودي التي تغطي أكثر من خمسمائة مكتبة وأكثر من ستة آلاف مكتب بريد. موزعة على جميع محافظات ومدن المملكة.
  • خدمة IMS box تشبه خدمة الطرود الاقتصادية، لكنها خدمة شاملة تتيح للعملاء إرسال الطرود والطرود حتى ثلاثين كيلوغرامًا محليًا أو دوليًا، حيث يتم تسليم الطرد إلى باب المنزل. بناءً على طلب العميل، وتتميز هذه الخدمة بأسعار شحن مناسبة وسرعة توصيل محليًا ودوليًا.

كيف تعرف ساعات عمل بريد السعودية في رمضان 2022

قد تختلف ساعات عمل مكاتب البريد حسب الفرع، ويمكنك بسهولة العثور على ساعات عمل مكتب البريد السعودي في شهر رمضان 2022 باستخدام الخدمة الإلكترونية للتحقق من ساعات العمل المتاحة على الموقع الرسمي. تقوم السعودية بالنشر عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبريد السعودية بالضغط على الرابط
  • من خلال القائمة الرئيسية على الجانب الأمامي من الموقع، يتم تحديد المدينة ومكتب البريد، حيث يتم طلب ساعات العمل.
  • يتم الضغط على زر البحث.
  • بعد بضع ثوانٍ، سيظهر عنوان مكتب البريد المطلوب وجميع المعلومات ذات الصلة مثل ساعات العمل وأرقام الهواتف ورقم الفاكس والرمز البريدي.

جدول السعودية بعد رمضان 2022

تختلف ساعات عمل البريد السعودي في رمضان عن الأيام الأخرى، وقد تختلف ساعات العمل أيضًا بين المكاتب والفروع في مختلف المحافظات، وتنقسم ساعات العمل في رمضان إلى فترتين صباحًا ومساءً، بحيث يكون الموظفون و يمكن للعملاء أداء صلاة المغرب العربي. و الإفطار.

ساعات الصباح في مكاتب البريد في الرياض ونجران وعسير ونجران والمنطقة الشرقية من 1000 صباحا إلى 300 مساءا، والساعات المسائية من 900 مساءا إلى 200 صباحا.

أما بالنسبة لأوقات العمل في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وحائل والقصيم والحدود الشمالية، فإن الفترة الصباحية تبدأ من العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً، بينما تبدأ فترة المساء في الساعة التاسعة مساءً وتستمر حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا في جميع أيام الأسبوع.

تعرفنا على ساعات عمل بريد السعودية في رمضان 2022 والمزيد عن هذه الهيئة المحترمة التي تفتح أبوابها لجميع المواطنين خلال النهار لتلبية احتياجاتهم وتقديم أفضل خدمة بريدية.