يعد تنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامة أحد الأشياء التي يرغب العديد من المستخدمين في القيام بها. من المعروف أن تطبيق Tik Tok يتيح ميزة تنزيل المقاطع، ولكن مع العلامة المائية للتطبيق مصحوبة باسم المستخدم لمنشئ المقطع، ولهذا يوجد العديد من البرامج والمواقع التي أنشأها بعض المبرمجين من أجل توفير الميزة تنزيل مقاطع من تيك توك بدون وجود العلامة المائية.

قم بتنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامات لنظام Android

برنامج Savetik من أشهر برامج تنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت، ويتيح ميزة الاحتفاظ بالفيديوهات من تطبيق Tik Tok بجودة HD وهي أعلى جودة متوفرة في مثل هذه البرامج، بالإضافة إلى عدم وجود علامة مائية على أشرطة الفيديو.

يسمح برنامج Savetik بتنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى سواء على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر، وهذه الميزة غير متوفرة في تطبيق Tik Tok الأصلي، حيث تتيح ميزة تنزيل مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة فقط وتحتوي على العلامة المائية للتطبيق.

يتميز برنامج Savetik أيضًا بأنه يمكن استخدامه من خلال أي متصفح متاح على الجهاز. لا يشترط أن يكون لديك متصفح محدد ولا يشترط تثبيت أي برامج أخرى لتشغيله.

يتوفر Savetik على متجر Google Play Store مجانًا تمامًا، مع العلم أن هذا البرنامج مناسب لأجهزة Android فقط، حيث إن نظام الأمان في IOS لا يسمح بتشغيل هذا الإصدار من البرنامج بشكل مباشر. يمكن تنزيله بسهولة من خلال النقر على الرابط “”.

قم بتنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامات على iPhone

بالنسبة لمستخدمي iPhone، يمكنهم تنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامة عن طريق تنزيل المستندات عن طريق تطبيق Readdle من خلال Appstore، ثم نسخ رابط أي فيديو Tik Tok، وفتح موقع Savetik.app من متصفح الويب، وإدخال رابط الفيديو ثم الضغط على download، وسيتم تنزيل الفيديو بدون علامة مائية، حيث يمكن تنزيل التطبيق “”.

موقع تنزيل Tik Tok بدون علامة

من المواقع المتميزة التي تقوم بتنزيل مقاطع Tik Tok بدون وسم ssstik.io/ar، ويتم استخدام الموقع بكل سهولة كالتالي

  • انتقل إلى الموقع الرسمي “”.
  • تم تحديد مقطع الفيديو الذي سيتم تنزيله وتشغيله على الهاتف المحمول.
  • انقر على أيقونة المشاركة في الفيديو.
  • ثم اضغط على الأيقونة لنسخ رابط الفيديو.
  • يتم فتح موقع الويب ssstik، ثم يتم وضع رابط الفيديو المراد تنزيله بدون علامة.
  • ثم اضغط على أيقونة تنزيل الفيديو، وسيبدأ الموقع في تنزيل الفيديو مباشرة وحفظه على الهاتف المحمول بدون علامة مائية.

ميزات موقع sss tik tok، قم بتنزيل مقاطع tik tok بدون علامة

يتميز هذا الموقع بالعديد من الأشياء التي قد لا تتوفر في مواقع أو برامج أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق Tik Tok، ومنها

  • إنها أداة مثالية لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok، وإجراء بعض التعديلات عليها ثم إعادة نشرها، حيث يتم تنزيل الفيديو بدون أي علامات.
  • هذا الموقع مجاني تمامًا، ولا يوجد حد أقصى لعدد التنزيلات يوميًا.
  • لا يحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم أو إدخال بيانات المستخدم لحسابه على Tik Tok، فقط رابط الفيديو يتم وضعه وتنزيله مباشرة.
  • يعمل هذا الموقع على جميع أنظمة التشغيل ومتصفحات الويب المختلفة.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة مثل المواقع الأخرى.

وهكذا تعلمنا كيفية تنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامة بطرق مختلفة تناسب جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل، بحيث يمكن لجميع مستخدمي Tik Tok تنزيل مقاطع الفيديو مجانًا تمامًا.