شرح طريقة عمل stc متعدد الشرائح ورسوم خدمة الشريحة 2023 وهي من أهم الخدمات التي تقدمها stc لعملائها في السعودية. أكثر من هاتف في نفس الوقت، وهو متاح فقط لعملاء الدفع الآجل.

عمل شرائح متعددة stc

تعد خدمة الشرائح المتعددة من أحدث الخدمات التي تقدمها stc لعملائها في السعودية الذين يرغبون في استخدام أكثر من جهاز لوحي أو هاتف محمول أو راوتر باستخدام نفس رقم الهاتف المحمول. هذه الميزة مطلوبة من قبل العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية التي تحتاج إلى تسجيل رقم الهاتف المحمول، لذلك يتحول العملاء إلى عمل شرائح متعددة.

تتم محاسبة عملاء شرائح SIM المتعددة بنفس أسعار الباقات العادية، مع العلم أنه يتم تنشيط بطاقة SIM واحدة فقط للاستخدام. من المستحيل استخدام الشرائح الثلاث لإجراء مكالمات أو استقبال رسائل أو غير ذلك في نفس الوقت، ولكن يتم استخدامها بالتبادل.

كيف تعمل stc Multi SIM

تعد خدمة الشرائح المتعددة إحدى الخدمات الذكية الجديدة التي تقدمها stc لعملائها في السعودية سواء الجدد أو الحاليين الذين يشتركون في نظام الباقات المفوترة. ملكية الخط بحيث يمكن للمستخدم الحصول على ثلاث شرائح SIM من نفس الرقم في نفس الوقت، بحيث يمكن للعميل استخدام إحدى بطاقتي SIM في الهاتف المحمول والأخرى في أخرى جاهزة من خلال جهاز التوجيه الذي تستخدمه الحزمة الأساسية من النظام.

لتفعيل خدمة الشرائح المتعددة، يقوم المستخدم بالاتصال بالرمز المختصر * 123 # أو عن طريق الاتصال بالرقم * 123 * رقم SIM #، وبذلك يتم تفعيل الخدمة على الشرائح الثلاث مع تفعيل شريحة SIM واحدة فقط لإجراء المكالمات واستخدام بيانات الهاتف، ويمكن التبديل بين بطاقتي SIM الإضافيتين لاستخدام باقات الإنترنت.

رسوم اشتراك stc متعدد الشرائح

أتاحت stc خدمة الشرائح المتعددة لعملاء الباقات المفوترة أو المفوترة، كما تقدم الشركة ثلاث خدمات متعددة القطاعات لجميع العملاء مقابل دفع رسوم الاشتراك والبالغة 10 ريالات سعودية لباقة 300 بالإضافة إلى مبلغ الفاتورة الشهرية 25 ريال سعودي لباقة 400. بالإضافة إلى قيمة الفاتورة، مع دفع 10 ريالات كرسوم شراء لكل شريحة، تقدم الشركة أيضًا عرضًا للعملاء الجدد عند الاشتراك لأول مرة، وسيحصلون على اشتراك مجاني بالخدمة مقابل مدة ثلاثة اشهر.

ميزات خدمة الشرائح المتعددة

إن استخدام خدمة الشرائح المتعددة من stc يمنح العملاء العديد من المزايا، منها

  • القدرة على استخدام نفس الرقم مع شرائح SIM مختلفة في جهاز التوجيه أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول أو الأجهزة الأخرى.
  • يمكن مشاركة باقة الإنترنت بين الشرائح الثلاث في نفس الوقت.
  • يتم احتساب تكلفة المكالمات والرسائل في جميع بطاقات SIM بنفس سعر بطاقة SIM الأساسية.
  • إمكانية تغيير بطاقة SIM للرسائل أو المكالمات والتبديل بينها عن طريق الاتصال بالرمز # 200 * باستخدام الشريعة المفعلة.
  • إمكانية تعديل الشرائح أو تغييرها بسهولة من خلال استخدام تطبيق Mystc الإلكتروني، والذي يتم تنزيله مجانًا من متجر Google Play أو App Store.

وبذلك تعرفنا على شرح طريقة عمل stc متعدد الشرائح ورسوم خدمة شريحة 2023، بالإضافة إلى التعرف على كيفية تفعيل الخدمة، وما هي أهم المزايا التي تقدمها هذه الخدمة الذكية للعملاء.