تردد قناة كداء 2023 على قمر نايل سات بترددات جديدة ومحدثة، وتعتبر قناة Quadaa من القنوات الفضائية الشعبية المتخصصة في التراث البدوي، والتي تبث برامجها على مدار الساعة، ومنذ افتتاحها عام 2023، حظيت القناة بإقبال كبير من جميع الجهات. جماهير الوطن العربي والمهتمين بالتراث العربي والبدوي، وسميت القناة بهذا الاسم نسبة إلى قبيلة عربية قديمة اختلفت أصولها، فنسبوها إلى الحمير، ونسبها بعضهم إلى معد.، وفي مقال اليوم سنتعرف على تردد قناة أين الجديدة.

تردد قناة القضاة 2023

فيما يلي جدول يوضح تردد قناة كوا الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والتي يمكنك ضبطها على أجهزة الاستقبال الخاصة بك بالبيانات والمعلومات التالية

الأقمار الصناعيةتكررالاستقطابسرعة الترميزتصحيح
نيل سات10815عمودي274857/8

البرامج التلفزيونية Kudaa

يعتبر برنامج تعليل من أهم البرامج التي تنتجها قناة كوداء الفضائية. ويشارك في البرنامج جميع العائلات العربية من جميع أنحاء الوطن العربي. برنامج مخصص للتراث والشعر العربي، بالإضافة إلى برنامج ربابة. والبدو البدوي. يقدم البرنامج الاعلامي المتميز “حسن المهارما” (ابو زيد).

كما تبث القناة الشيلات العربية والأغاني البدوية والأشعار والقصص البدوية التاريخية التي يحبها ملايين الأشخاص من محبي القناة الفضائية. تضم القناة العديد من البرامج للعائلة العربية مثل البرامج المفضلة الأخرى. متابع.

كيفية الحصول على تردد قناة قضاعة

إذا كنت ترغب في ضبط التردد أعلاه على جهاز الاستقبال الخاص بك، من أجل ضبط تردد قناة 2023 Qaza’a، يرجى اتباع التعليمات التالية

  • في جهاز التحكم عن بعد، اضغط على “الإعدادات” أو (القائمة) باللغة الإنجليزية.
  • الضغط على كلمة (تثبيت) باللغة العربية أو (تثبيت) باللغة الإنجليزية.
  • حدد خيار التثبيت اليدوي.
  • اختر القمر الصناعي (نايل سات).
  • أدخل تردد قناة قزع أعلاه.
  • اضغط على كلمة (بحث) أو (موافق) أو (موافق) في جهاز التحكم عن بُعد.
  • بعد اكتمال عملية البحث، انقر فوق “حفظ” ثم “خروج”.
  • عند الانتهاء، انقر فوق القناة رقم واحد على جهاز الاستقبال والعودة والعثور على القناة.

قناة قداء برنامج تعاليل

يعتبر برنامج تعليل من أفضل البرامج التي نالت إعجاب الأسرة العربية. برنامج يمثل التراث العربي الأصيل والتراث العربي المتمثل في وسطاء جيدين. ويشارك في البرنامج عدد من الإعلاميين والشعراء والمغنين وشعراء رباب.

جدير بالذكر أن برنامج تعليل سبق عرضه على سفن ستارز قبل إغلاق بث القناة لأسباب خاصة.

شعار قناة قضاعة

كما ترى في الصورة أدناه، فإن شعار قناة قداء يحتوي على رمز الصقر العربي الذي يرمز إلى الفخر والفروسية والكرم والقوة. الخصائص التي تجعله مختلفًا عن الفريسة الأخرى حيث يوصف بأنه صياد ماهر لفريسته التي يتغذى عليها، ولهذا أصبح محط أنظار كثير من الناس.

كما يحتوي الشعار على اسم قضاعة المرتبط بقبيلة القعدة القديمة، التي تعتبر من أكبر وأقدم القبائل العربية في ذلك الوقت.

في النهاية وصلنا معكم ختام مقال تردد قناة Quda`a 2023. ومن خلالها قدمنا ​​كافة المعلومات الخاصة باستقبال وضبط تردد قناة القدس الفضائية على نايل سات 2023.