كيفية معرفة اسم المستخدم في الراجحي من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها عملاء مصرف الراجحي في السعودية مشكلة نسيان اسم المستخدم، ويريد الكثيرون معرفة كيفية الحصول على اسم المستخدم من أجل التمكن من استخدام تطبيق مصرف الراجحي الذي يعد من أحدث خدمات البنك وإنجازاته، يقدم مصرف الراجحي في السعودية دائمًا الكثير من الخدمات لتسهيل العملاء على إنفاق معظم المعاملات دون الحاجة للذهاب إلى فرع البنك، حفاظًا على الوقت والجهد. يمكنك التسجيل في تطبيق الراجحي من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. لديك شرح طريقة لاستعادة اسم المستخدم.

كيف اجد اسم المستخدم في الراجحي

يعد اسم المستخدم من أهم البيانات التي يطلبها العميل أثناء التسجيل والدخول في تطبيق مصرف الراجحي، حيث يحظى هذا البرنامج باهتمام كبير بين العملاء لأنه يستطيع أداء كافة الخدمات المصرفية والمصرفية من خلاله. يتم استخدام هذا التطبيق من قبل العملاء من خلال الهاتف المحمول ويتطلب وجود بيانات للعميل، ويجب عليك أولاً إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالعميل، وإذا كنت ترغب في استرداد اسم المستخدم، فيجب عليك الذهاب إلى واحد من فروع مصرف الراجحي القريبة منك، أي في المنطقة التي تتواجد فيها.

نسيت اسم المستخدم الخاص بي في مصرف الراجحي

يتعرض الكثير من الأفراد في مصرف الراجحي لمشكلة نسيان اسم المستخدم وكلمة المرور لتطبيق البنك، ولكن إذا واجه أحد عملاء البنك هذه المشكلة سواء فقد أو نسي اسم المستخدم فعليه الانتقال إلى مصرف الراجحي وسيقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وسيتم استرجاع البيانات الخاصة باتباع الطرق التالية

  • يتوجب على العميل التوجه إلى فرع مصرف الراجحي ويفضل البنك الذي فتح الحساب من خلاله أو اختيار فرع قريب من محل إقامته.
  • من فضلك اذهب للموظف واطلب منه استعادة بيانات الحساب واسم المستخدم الخاص بك.
  • كما يمكنك الاطلاع على اسم المستخدم من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد لمصرف الراجحي، ويمكنك الاتصال بالرقم المجاني مباشرة وهو 800126666 وعندما يرد عليك مندوب خدمة العملاء.
  • يطلب منك الموظف بعض البيانات للتحقق معلومات عنيتك والتأكد من أنك صاحب الحساب.
  • بعد التأكيد ستطلب استرجاع اسم المستخدم وكلمة المرور لاسترجاع بيانات حسابك من خلال تطبيق مصرف الراجحي.

تغيير اسم المستخدم الخاص بك مصرف الراجحي

عند إنشاء حساب جديد في مصرف الراجحي، يقوم الموظف بإعطاء العميل البيانات الخاصة، ويسجل دخول مستخدم جديد ويختار اسم المستخدم الخاص بك المرتبط بالحساب الشخصي داخل البنك، ومن خلال هذا لا يمكن للعميل إجراء أي تعديل أو تغيير في اسم المستخدم ولكن يمكنه استرداد اسم المستخدم عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو الذهاب إلى الفرع.

لقد نسيت اسم المستخدم الخاص بي في شركة الراجحي المالية

في حال نسيت اسم المستخدم الخاص بك في شركة الراجحي المالية أو كلمة مرور شركتك، يمكنك القيام بعدة طرق لاستعادة اسم المستخدم الخاص بك باتباع ما يلي

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الراجحي المالية.
  • يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة، بما في ذلك رقم الهوية ورقم الإقامة.
  • أدخل رقم العميل أو رقم المحفظة، ثم اضغط على التالي.
  • سيرسل لك الموقع رمز التفعيل إلى هاتفك عبر الرسائل القصيرة.
  • سيتم نقلك إلى صفحة البيانات، في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك، يمكن تغيير كلمة المرور من خلال الصفحة أيضًا.

الرقم المجاني لمصرف الراجحي للتواصل معه

يعمل مصرف الراجحي دائمًا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في السعودية، حيث يقوم دائمًا بتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية من أجل توفير أكبر عدد ممكن من وسائل الاتصال مع العملاء بكل سهولة ويسر ويقدم المساعدة ويضمن سلامة المواطنين، وتوفير كل وسائل الراحة والأمان في جميع فروع البنك في السعودية.

  • قام مصرف الراجحي بتزويد العملاء بتطبيق إلكتروني للبنك يمكنهم من خلاله التواصل مع البنك.
  • كما يمكن التواصل من خلال أرقام هواتف البنك المتعددة ولكن يوجد رقم موحد للعملاء في مصرف الراجحي وهذا الرقم هو 92003344 وإذا كنت خارج المملكة يرجى كتابة مفتاح المملكة وهو 00966.
  • كما قام البنك بتخصيص رقم اتصال مجاني يمكنك التواصل من خلاله وهو 8001248880.

في النهاية وصلنا بك إلى ختام مقال كيف تجد اسم المستخدم في الراجحي ؛ استعرضنا من خلالها جميع المعلومات الخاصة باستعادة اسم المستخدم في الراجحي.