ساعات عمل الرياض جاليري في رمضان 2023 مع بداية شهر رمضان تغيرت ساعات العمل لتناسب جميع الزوار، حيث يبحث المواطنون هذه الأيام بشكل متزايد عن العروض والخصومات المقدمة لجميع سكان السعودية في جميع الفروع، ومن خلال مقالتنا القادمة سيتم تحديد ساعات عمل الرياض بالصالة في شهر رمضان.

الرياض جاليري مول

الرياض مول هو مركز تسوق كبير تتوفر فيه الكثير من المنتجات، تبلغ مساحته 130 ألف متر مربع. كما يحتوي على بحيرة صناعية مزينة بالعديد من الصخور، بالإضافة إلى توافر النوافير الملونة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم، من أجل تناول المشروبات والمأكولات في حالة التسوق.

يتكون الدور الأرضي من 110 محل تجاري وتبلغ مساحته 25000 متر مربع، بالإضافة إلى احتوائه على موقف للسيارات يتسع لما يقرب من 2300 سيارة، ويتكون الدور الأرضي من 47000 منطقة تأجير، وفي الطابق الثاني يوجد 30 مطعمًا بالإضافة إلى صالة عائلية بمساحة تصل إلى 6900 متر مربع، للألعاب المائية بمساحة 10 آلاف متر مربع للأغراض الترفيهية، وتبلغ المساحة المفترض تأجيرها 24 ألف متر مربع.

جاليري مول هو مركز تسوق يحتوي على الكثير من التجارية بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من محلات السوبر ماركت مثل سوق الباندا بالإضافة إلى دوتي وزارا وريفا بالإضافة إلى إدراج العديد من ماركات أديداس، كما يضم العديد من المتاجر ومنها التالية “دبنهامز وسيتي ماكس وسنتر بوينت وريد تاغ”، والمول حاصل على تصنيف 4.3 من أصل خمس نقاط.

مواعيد عمل معرض الرياض جاليري في رمضان 2023 – 1444 م

يقدم الرياض جاليري الكثير من الخصومات والتخفيضات في جميع متاجره، وتتراوح نسبة الخصومات بين 30٪ و 70٪، وتتزايد نسبة الطلب على العروض من قبل كثير من المواطنين المقيمين في السعودية، والمواعيد هم كالآتي

  • الفترة الأولى تبدأ من الخامسة صباحا حتى العاشرة صباحا.
  • الفترة الثانية تبدأ من الحادية عشرة صباحا حتى الخامسة والنصف مساءا.
  • أما الفترة الثالثة فتتراوح بين 2000 و 230.

أهم المحلات في الرياض جاليري

كما ذكرنا لكم من قبل، يحتوي جاليري مول على تشكيلة مميزة من المحلات التجارية المختلفة والمتنوعة، بما في ذلك محلات الملابس والمطاعم ومحلات الإكسسوارات، بالإضافة إلى محلات العطور. سيتم تحديد أسماء هذه المحلات على النحو التالي

محلات الأزياء

يحتوي المتجر على الكثير من المتاجر للأزياء وهذه المتاجر هي كل من “Okaidi لملابس الأطفال، Zara، Cotton، Hollister، Gap، Nike، Centerpoint، City Max، Desigual، Debenhams، AK store، Splash، Marks and Spencer، فيكتوريا سيكريت، جاكادي باريس، ريد تاغ، موجي، بلاك فاشون، ريفر آيلاند، مونسون، أنوتا، أمريكان إيجل، آيكس “.

محلات الأحذية

يضم المول متاجر أحذية متنوعة، منها ما يلي “فوت لوكر، كنكوه، ناتشورلايزر، كلاركس، سكيتشرز، شو إكسبرس”.

متاجر العطور

كما يضم المول محلات عطور مثل عبد الصمد القرشي والعربية للعود وإبراهيم القرشي وسيفورا وتولي جور وكابري للعود والجزيرة للعطور.

متاجر الساعات وتضم أيضًا المتاجر التي تبيع الساعات من بينا سواتش وكارديال وأون تايم والشايع والحميضي.

متاجر المجوهرات من بين متاجر المجوهرات “بيبي فتيحي، مجوهرات رايون، ومجوهرات الشلوي”.

المطاعم ولا تنس المطاعم التي شيدها برجر كنج وماكدونالدز وتاكو هت وكرم ماسالاوكودو وكنتاكي.

وأخيراً نوصيكم في نهاية المقال بمواعيد عمل الرياض غاليري في رمضان 1444 – 2023. حيث استعرضنا جميع المعلومات الخاصة بمواعيد العمل في شهر رمضان المبارك.