تغيير رقم جوال البنك الأهلي السعودي من الخدمات التي قد يحتاجها بعض عملاء البنك بسبب فقدان خط الهادف أو استبداله بآخر جديد أو لأي سبب آخر يتعلق بـ عميل. لذلك يقدم البنك هذه الخدمة بطرق سهلة وبسيطة وآمنة في نفس الوقت. تابعنا وتعرف على كيفية تغيير رقم الجوال المسجل في الحساب المصرفي التابع للبنك الأهلي، وتعرف على أدق التفاصيل والخطوات الخاصة بهذا الأمر.

البنك الوطني السعودي

يعتبر البنك الوطني السعودي أو البنك الوطني السويسري من أفضل البنوك في العالم، وليس السعودية فقط. ومن المعروف أن موجودات هذا البنك ضخمة للغاية تصل إلى 896 مليار ريال سعودي. منذ إنشائها في عام 1953، كانت تسعى جاهدة نحو التطوير وتقديم أفضل الخدمات المصرفية والمصرفية على الإطلاق. امتدت حركة التوسعات في فروعه لتشمل جميع المدن السعودية، مما يشير إلى الحجم الطويل الأمد والضخم للأعمال المصرفية والمصرفية والاستثمارية لهذا البنك.

أما عن خدمات البنك فهي كثيرة وجذابة للعديد من العملاء مما يجعل العملاء سواء أفراداً أو مؤسسات يسارعون لفتح حسابات بنكية والاستثمار في هذا البنك. ومن الأمثلة على الخدمات المتاحة الخدمات الإلكترونية مثل الأهلي موبايل بالإضافة إلى الأهلي أون لاين. تتوفر أيضًا شهادات استثمار متنوعة وحسابات جارية وما إلى ذلك. كثير.

كيفية تغيير رقم جوال البنك الأهلي السعودي

بالحديث عن طرق تغيير رقم جوال البنك الاهلي نجدها متنوعة ومن ابرز هذه الاساليب التواصل مع الدعم الفني للبنك او التوجه الى المقر الرئيسي للبنك الاهلي او احد فروعه الفروع، كما يمكن تغيير رقم الهاتف المحمول المستخدم في الحساب المصرفي من خلال اللجوء إلى تطبيق البنك الإلكتروني أو الموقع الرسمي للموقع، والذي يسهل الوصول إليه عبر الإنترنت المناسب من المنزل أو من أي مكان دون أي مشاكل، والآن نستعرض معكم الخطوات الصحيحة لهذا التغيير المطلوب فيما يتعلق برقم الجوال المضاف للحساب البنكي، وهذه الخطوات هي

  • في حالة الاتصال بالدعم الفني للبنك، يكفي هاتف واحد لتمكين العميل من استبدال رقم الهاتف القديم برقم جديد عن طريق طلب هذا الأمر مباشرة.
  • في حالة ذهابه إلى فرع البنك الأهلي يأخذ العميل رقمًا خاصًا به، وينتظر حتى يحين دوره، ثم يطلب تغيير رقم الجوال في حسابه المصرفي وينتظر عضو الخدمة القيام بذلك في دقائق عبر شاشة الكمبيوتر امامه بكل سهولة.

كيفية تغيير رقم جوال البنك الأهلي السعودي

في حالة تغيير رقم الهاتف المحمول من خلال موقع البنك الأهلي الإلكتروني، أي من خلال الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك، يتم ذلك على النحو التالي

  • انقر فوق ارتباط البنك الصحيح وهو “” وانتظر تنزيل الصفحة الرئيسية للخدمات عبر الإنترنت للبنك الوطني.
  • ابحث عن خيار تعديل البيانات، وهو واضح تمامًا في صفحة الخدمات، حيث يجب على العميل النقر فوق هذا الخيار.
  • ثم انتقل إلى مكان رقم الجوال والحقل لتعديله، أدخل الرقم الجديد، ثم قم بتأكيد هذا التغيير وانتظر الإفادة بأن تحديث الرقم أو تغييره بنجاح.

تغيير رقم جوال البنك الأهلي السعودي من الصراف

يمكن العمل على تغيير رقم جوال البنك الأهلي السعودي من الصراف باتباع ما يلي

  • الأمر سهل للغاية، يبدأ بإدخال البطاقة المصرفية
  • ثم أدخل خيار العمليات الأخرى، ثم انتقل إلى الخدمات الإلكترونية من أجل الوصول إلى خدمة الهاتف المتاحة والتي يمكن من خلالها تعديل الرقم ببساطة.

كانت هذه أبرز الطرق المتاحة لسهولة استبدال رقم جوال البنك الأهلي، في أي وقت دون قيود أو شروط صعبة، لكن يكفي التأكد من أن صاحب الحساب وصاحب البطاقة البنكية هو الوحيد. من يقوم بإجراء هذا التعديل، والذي يتضمن أحد البيانات الأساسية.