عادة ما تتغير ساعات العمل في إكستر في رمضان 2022 من ساعات العمل في بقية العام، وذلك لتقليل أعباء العمل على الموظفين أثناء أوقات الصيام، وكذلك لمطابقة ساعات العمل مع توقيت صلاة المغرب والافطار، والسوق الإضافي هو مخصص لإكسسوارات الموبايل وكافة الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية المختلفة.

شركة إكسترا للإلكترونيات

تأسست شركة إكسترا أو المتحدة للإلكترونيات عام 2003، وهي شركة مساهمة مدرجة في السوق المالية السعودية منذ عام 2022، وتعمل في مجال البيع بالتجزئة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، مثل الكاميرات، والتلفزيونات، والهواتف المحمولة، والأجهزة المنزلية، والصوت. وغيرها، كما يقدم العديد من خدمات الصيانة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. في مختلف الفروع في جميع مدن المملكة من خلال فريق عمل متخصص من أكفأ المهندسين.

تمتلك اكسترا أكثر من سبعة وأربعين صالة عرض للشركة داخل أراضي السعودية، موزعة في مختلف المدن والمحافظات، وتمتلك أكثر من اثنين وخمسين صالة عرض في دول مختلفة في منطقة الخليج العربي، مثل عمان والبحرين، و اخرين. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الخبر.

ساعات العمل الإضافية في رمضان 2022

تأسست شركة اكسترا في السعودية عام 2013. وهي متخصصة في تجارة الأجهزة الإلكترونية الخفيفة والأجهزة الإلكترونية الثقيلة والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها. كما تعمل في مجال ملحقات الهاتف المحمول بمختلف أنواعها وكذلك الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل التلفزيونات والكاميرات والأجهزة المنزلية المختلفة وأجهزة العناية الشخصية.

وتم تحديد ساعات عمل إكسترا في رمضان 2022 بما يتناسب مع عملاء إكسترا وتحقيق أقصى استفادة لهم من خدمات شركة إكسترا كوميرشال. السعودية.

أما بالنسبة لساعات باقي أيام الأسبوع لجميع الفروع، فإن ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك تنقسم إلى فترتين، بحيث تمتد الفترة الصباحية من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الخامسة قبل غروب الشمس، والمساء. تمتد الفترة من الساعة التاسعة ليلاً حتى الثانية صباحاً وقبل صلاة الفجر.

هذا في جميع فروع اكسترا في السعودية ماعدا فروع الرياض، الرياض الرائد، الرياض الرمال، الرياض البديعة، الرياض خريص، الرياض غرناطة، الرياض الورود، الرياض السويدي، ورياض الصحافة حيث تبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية من الثانية عشرة والنصف. من الظهر حتى الخامسة والنصف مساء وقبل صلاة المغرب، ثم فترة المساء من التاسعة مساء حتى الثانية صباحا.

أبرز فروع اكسترا في رمضان 2022

تنتشر العديد من فروع اكسترا في جميع أنحاء السعودية، والتي تقدم خدماتها لجميع المواطنين على مدار العام دون أي يوم عطلة حتى الجمعة. يعملون في أوقات محددة للإغلاق والفتح. أما عن فروع إكسترا التي تقدم خدماتها للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك 2022 م فهي على النحو التالي

  • فرع إضافي بجدة.
  • فرع إضافي بالمدينة المنورة.
  • فرع إضافي بالرياض.
  • فرع إضافي بمكة المكرمة.
  • فرع إضافي بالخبر والجبيل.
  • فرع إضافي بالدمام والطائف.
  • فرع إضافي في تبوك والقصيم وجيزان.
  • فرع إضافي بحفر الباطن وحائل.

شاهد أيضا

وبذلك علمنا بمواعيد عمل اكسترا خلال شهر رمضان 2022 في جميع فروع الشركة في جميع مناطق السعودية، علما أن ساعات العمل في الأشهر الأخرى من العاشرة صباحا حتى الواحدة في المنتصف. في الليل.