يعد تغيير رقم الجوال في مصرف الراجحي عبر الإنترنت من الخدمات المهمة التي يقدمها البنك. تعد الحاجة إلى تغيير رقم الجوال في مصرف الراجحي أمرًا مهمًا للعديد من العملاء التابعين للبنك مهما كانت أسبابهم. وعليه فإن البنك يقدم أكثر من شرح طريقة لتحقيق ذلك بسلاسة تامة وبدون أي مشاكل، ومن خلال المقال التالي سوف نشرح خطوات تغيير رقم الجوال بسلاسة في مصرف الراجحي سواء من خلال الإنترنت أو من خلال جهاز الصراف الآلي الخاص بالبنك، لذلك تابعنا.

حول مصرف الراجحي السعودي

مصرف الراجحي من أعرق وأعرق البنوك السعودية، ويعود تاريخ نشأته إلى عام 1957، ويخضع هذا البنك لعدد كبير من الضوابط الشرعية التي تنظم التعامل معه بشكل إسلامي. في أجزاء مختلفة.

من المعروف أن مصرف الراجحي يعمل باستمرار على تطوير وتحديث كل ما يتعلق بخدماته وأنظمته ومعاملاته، مما يجعله يواكب كل ما هو جديد في عالم الاستثمار العالمي وكذلك التكنولوجيا الحديثة. بفضل خدماتها المصرفية الفريدة ودعمها المذهل للمؤسسات، وخاصة الشركات الناشئة.

تغيير رقم الجوال في مصرف الراجحي عبر الانترنت

يقدم مصرف الراجحي ميزة تغيير وتعديل رقم الموبايل الخاص بحساب المستخدم بكل سهولة وبشرح طريقة الكترونية رائعة من خلال الموقع الرسمي للبنك مما يجعل هذا الامر في اي وقت وفي اي مكان دون اي عناء باستخدام الخطوات التالية

  • من خلال رابط موقع البنك الصحيح يتم الإدخال تمهيدا لتغيير رقم الجوال “”.
  • بمجرد تنزيل صفحة الموقع الرسمي للبنك، يتم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكذلك كلمة المرور التي يمتلكها الشخص.
  • في غضون ذلك، سيرسل البنك تلقائيًا رمز تحقق إلى المستخدم للتأكد من عدم وجود خرق. يتم إدخال هذا الرمز في موقعه الخاص داخل صفحة البنك.
  • ثم انتقل إلى صفحة الشخص الذي يملك الحساب، ثم اضغط على خيار التحديث.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول الجديد في الحقل الموجود في صفحة التحديث وقم بتأكيده مرة أخرى كما هو مطلوب.

تحديث رقم جوال مصرف الراجحي من خلال جهاز الصراف الآلي

أما بالنسبة للخطوات المتبعة في حالة رغبة المستخدم في تغيير رقم هاتفه المحمول في حسابه المصرفي اعتمادًا على جهاز الصراف الآلي فهي كالتالي

  • ضع البطاقة المصرفية في المكان المخصص لها داخل ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبنك.
  • ثم انتقل مباشرة إلى الخيارات الفرعية المتاحة على الشاشة.
  • انقر على خيار تحديث رقم الهاتف المحمول، وفي غضون ذلك ستظهر قوائم الشروط والأحكام التي يجب الاتفاق عليها قبل البدء في تغيير رقم الهاتف المحمول.
  • في الحقل المخصص لإدخال رقم الجوال الجديد المراد إضافته من قبل العميل، يتم إدخاله بكل سهولة ودقة، ثم الانتقال إلى الخيار المتاح للتأكيد واختيار الخيار “نعم” أخيرًا.
  • إذا كنت ترغب في التأكد من اكتمال عملية التغيير، يمكنك زيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي والاستعلام عن تحديث رقم الهاتف المحمول.

بهذا نكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بكيفية تحديث بيانات الهاتف المحمول للحساب المصرفي لفرد أو عميل في مصرف الراجحي عبر الإنترنت، وقد أوضحنا أكثر من شرح طريقة لتحقيق ذلك بكل سهولة ويسر من خلال خطوات لا تستغرق سوى بضع دقائق وهي آمنة تمامًا.