يعتبر شراء صلاحية خط stc الكويت من الخدمات المهمة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية في دولة الكويت لجميع عملاء الشركة في الكويت، حيث توفر الدولة لكل خط موجود صلاحية لفترة معينة، خاصة وأن بعض العملاء قد تواجه مشكلة وهي مشكلة تاريخ انتهاء صلاحية الخط. هذا قبل نفاد الرصيد في الخط، حيث تم إضافة هذه الخدمة الخاصة من قبل الشركة للسماح لجميع المستخدمين بالعمل على زيادة فترة الصلاحية لهذه الخطوط، وذلك من خلال وجود مبالغ صغيرة في خط العميل إلى الحفاظ على الخط من التلف والمحافظة عليه أيضًا على الميزان، ومثال على ذلك في حال كانت صلاحية البطاقة تسعين يومًا، بعد هذا الوقت لم تتمكن من العمل على استخدام هذه البطاقة، ويتم فصل هذه الشريحة وأنت تعمل لإلغاء رقمك.

عروض القوى في فيفا الكويت 2023

تم الإعلان عن وجود عدد من العروض المختلفة التي أعلنت عنها شركات متخصصة في دولة الكويت، وهذه العروض كالتالي

  • العرض الأول يشمل شراء صلاحية للخط لمدة أسبوع، ويمكنه إعادة شحن هذا الخط مقابل 1.5 دينار.
  • العرض الثاني أن صلاحية الخط يتم شراؤها لمدة 10 أيام متتالية، وفي حالة شحن البطاقة قد تكون سعة الشحن 3 دنانير.
  • قد يكون العرض الرابع من Viva لمدة خمسة عشر يومًا، حيث يمكن للفرد العمل على شراء البطاقة بثلاثة دنانير فقط.
  • العرض الرابع من الشركة قد يشمل شراء صلاحية لمدة شهر كامل بخمسة دنانير كويتية فقط.
  • والعرض الخامس من الشركة قد يكون شراء مدة صلاحية ثلاثة اشهر مقابل سداد عشرة دنانير.
  • يتم دفع عشرين دينارا للشراء لمدة ستة أشهر.
  • يتم دفع مبلغ 25 دينارا لشراء صلاحية الخط لمدة سنة كاملة.

شراء صلاحية خط stc الكويت

يجري العمل على شراء الصلاحية لإعادة الشحن من خلال مجموعة من الأشياء التي تتمثل في الاستفادة من العروض التي ذكرناها، وذلك للعمل على إعادة فتح الخط وتشغيله مرة أخرى، وذلك من خلال الشرح طريقة التي وصفتها شركة فيفا، حيث يتم إدخال هذا الرمز من الشركة. * 500 * وكتابة رمز التفعيل # وبعدها ستصلك رسالة تؤكد إتمام هذه العملية توضح قيمة إعادة الشحن. التي تم شحنها لك، أو صلاحية رصيدك.

باقات صلاحية خط الكويت

تم توضيح مجموعة من الباقات المحددة التي يمتد الخط من أجلها من خلال مجموعة من الباقات الإضافية والعروض الخاصة المتعلقة بشراء الحزم والصلاحيات على الخط، حيث يتم الاشتراك في باقة من 1 دينار لها مدة خمسة عشر يومًا وبإرسال رسالة إلى 510 تحتوي على رقم 61.

أما الباقات الأخرى التي يبلغ سعرها 4 دنانير، فيمكن أن تكون مدة صلاحيتها تسعين يومًا بإرسال رقم 62 إلى 510 في رسالة نصية، والاشتراك في باقة 7 دنانير لمدة عام كامل عن طريق إرسال الرقم 63 إلى 510.

الرقم المجاني الموحد لخدمة العملاء من stc الكويت

عملت شركة STC الكويتية على تقديم خدمة عملاء مميزة مع مرور الوقت، من أجل حل المشكلات والرد على الاستفسارات بشكل دائم، حيث يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء التالي

  • رقم خدمة عملاء stc الكويت الموحد 102.
  • خدمة “اتصل بنا”.
  • حمل تطبيق STC Kuwait للاندرويد “”، حمل تطبيق STC للايفون “”.

علمنا بشراء صلاحية خط stc في الكويت بالعروض المتنوعة التي عرضتها شركة FIFA والتي تم الإعلان عنها، ليتمكن المواطنون من الحصول على باقات مختلفة بأسعار رخيصة ومناسبة للغاية.