كيفية التسجيل في منصة نفيس كبرنامج منافس هو تطوير للاقتصاد الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة. يسعى هذا البرنامج إلى تحقيق العديد من الإنجازات، بما في ذلك جعل القطاع الخاص محركًا رئيسيًا في مجالات التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية التسجيل في منصة Nafes من خلال مقالنا التالي سنزودكم بكل ما يتعلق بمنصة Nafes وطرق التسجيل.

ما هو برنامج نافس

برنامج نافس هو أحد البرامج الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم إنشاؤه مؤخرًا من أجل رفع كفاءة ومهارات المواطنين في الدولة من أجل الحصول على وظائف مختلفة في مؤسسات القطاع الخاص المختلفة. يعمل هذا البرنامج على استيعاب ما يقرب من 75000 مواطن في السنوات الخمس التالية، تم تخصيص ما يقرب من 24 مليارًا لإنجاز هذا المشروع.

كيف تسجل في منصة نفيس

لأي شخص يبحث عن شرح طريقة للتسجيل في منصة Nafes، سنقدم لك في السطور التالية الخطوات التي يجب الاعتماد عليها في التسجيل في منصة Nafes

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لمنصة Nafes بالضغط على الرابط “”.
  • بعد ذلك، سيتم النقر فوق قائمة التسجيل أمامك في شكل إنسان.
  • بعد ذلك، انقر فوق أمر “تسجيل الدخول كإماراتي” لتسجيل الدخول إلى منصة Nafes.
  • الخطوة التالية هي كتابة البريد الإلكتروني برقم الهاتف.
  • أكمل باقي الإجراءات للتسجيل في منصة المنافس.

رابط منصة نفيس في الامارات

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن رابط Nafees UAE الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا من منصة Nafees، والرابط على النحو التالي “”، حيث تعمل المنصة على توفير منافسة رائعة بين جميع المشاركين من مختلف أنحاء العالم العربي، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الجوائز لجميع المشاركين في المنصة. .

كيفية الاتصال بشركة نفيس الإمارات

أصبح من السهل التواصل مع منصة Nafes من أجل الاستفسار عن أي موضوع. يتم الاتصال عن طريق الاتصال بالرقم 80062347. كما يمكنك التواصل مع منصة Nafes بالاعتماد على البريد الإلكتروني وهو كالتالي

مزايا التسجيل في منصة نافس

هناك العديد من المزايا والخدمات التي تقدمها نفيس لجميع المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تقديم المساعدة المالية للمواطنين الذين فقدوا وظائفهم في القطاع الخاص، كما يتيح للمتوفى فرصة البحث عن وظائف أخرى لمدة ستة أشهر.
  • يوفر التدريب لجميع المواطنين الذين يعملون في مؤسسات القطاع الخاص، وتكون فترة التدريب لمدة عام كامل، من خلال توفير راتب شهري يصل إلى 8000 درهم. كما يقدم الدعم لجميع المواطنين العاملين لمدة تصل إلى خمس سنوات بعد التوظيف، وتصل قيمة هذا الدعم إلى 5000 درهم شهريًا.
  • العمل على صرف بدل لجميع المواطنين العاملين في القطاع الخاص، وتبلغ قيمة هذا البدل 800 درهم لكل طفل.
  • يوفر صندوقا خاصا للخريجين تحت إشراف سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والهدف منه تقديم مساعدات صغيرة لمختلف الطلاب ودعمهم لبدء مشاريعهم الخاصة بالشراكة مع جميع الجامعات الوطنية.
  • تقديم سياسة مختلفة من نوعها في الحكومة الفيدرالية وتحديداً للمواطنين الراغبين في الانخراط في العمل الحر. يتم منح عدد من الأفراد إجازات تبدأ من ستة أشهر إلى 12 شهرًا سنويًا من أجل إقامة مشاريع جديدة مع العمل بضمان 50٪ من الراتب. ويجب أن تعلم أن عام 2022 هو بداية عمل برنامج مسابقة الإمارات.

أصبح من الممكن الآن التسجيل في منصة Nafees للاستفادة من مزاياها ومميزاتها العديدة.

أخيرًا، وصلنا بك إلى ختام المقال حول كيفية التسجيل في منصة Nafees ؛ استعرضنا في المقال كافة المعلومات الخاصة بالتسجيل في المنصة الرائعة.