قم بتنزيل لعبة Rocket League مجانًا، وهي من أشهر الألعاب في العالم، حيث أن لعبة Rocket League هي إحدى الألعاب الإلكترونية التي انتشرت مؤخرًا واستطاعت أن تحقق نجاحًا لا مثيل له في وقت قياسي، لأنها تمتلك فكرة فريدة من نوعها. تختلف عن الألعاب الإلكترونية الأخرى، فمنذ اللحظة الأولى في اللعبة يمكن للعبة أن تدهشك وتأسرك من عالمك الحقيقي إلى عالم المغامرة.

ما هي لعبة Rocket League

لعبة روكيت ليج هي لعبة مصممة لجميع عشاق سباقات السيارات وكرة القدم على وجه الخصوص، وقد أحدثت هذه اللعبة ضجة كبيرة حول العالم في مجال ألعاب الفيديو منذ إطلاقها في عام 2016، وخاصة في العالم العربي بسبب الاهتمام الكبير بها. هذا النوع من الألعاب في الوطن العربي.

ويتم تنزيل لعبة Rocket League على الكمبيوتر ليتمكن اللاعب من الاستمتاع بالعديد من المميزات والمميزات التي تجعلها لعبة شيقة ومسلية، حيث أنها تتميز بخاصية التحديث المستمر وإضافة المزيد من الميزات والأدوات والمميزات الجديدة بشكل مستمر إلى زيادة الشعور بالمغامرة في اللعبة، وحتى لا يشعر اللاعب بأي نوع من الملل حيال اللعبة طالما أنها في حالة تجديد مستمر.

لكي تتمكن من الاستمتاع بهذه اللعبة الشيقة لابد من وجود بعض المتطلبات للتشغيل والتي قد تعتبر مرتفعة بعض الشيء لبعض المستخدمين، حيث يصل حجم ملف اللعبة إلى أكثر من واحد ونصف جيجا بايت، ويجب أن يكون هناك مساحة خالية على يصعب على الكمبيوتر تشغيل اللعبة بسلاسة، وفي المقابل توفر اللعبة إمكانيات عديدة، وجودة عالية للرسومات والأصوات، وأداء عالٍ، والعديد من المهام المتفوقة.

تعتمد هذه اللعبة كليًا على القوانين الفيزيائية الخاصة بالسقوط والدفع وتمرير الكرة، حيث يتم تسجيل الأهداف في اللعبة عن طريق اصطدام السيارات، ومن يستطيع تحقيق المزيد من النقاط هو الفائز، ويمكن أيضًا لعب البيسبول وكرة السلة.

متطلبات تشغيل لعبة Rocket League

لكي تتمكن من الاستمتاع بلعبة Rocket League بجودة عالية، هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يفي بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي

  • يجب أن يكون نظام تشغيل الكمبيوتر هو Windows 7 أو Windows 8 64 بت أو أحدث.
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت على الأقل.
  • يجب أن يكون هناك مساحة 8 جيجابايت متوفرة على القرص الصلب.
  • يجب أن تكون بطاقة الفيديو Radeon HD 5850 A و GeForce GTX 260.
  • يجب أن يكون معالج التشغيل أكبر من 3 جيجاهرتز.

قم بتنزيل Rocket League مجانًا للجوال والكمبيوتر

يمكنك العمل على تنزيل العالم من خلال الموقع الرسمي “”، حيث بعد تنزيل لعبة Rocket League، مع مراعاة أن اللعبة تستغرق الكثير من الوقت أثناء التنزيل بسبب الحجم الكبير للملفات، بعد الانتهاء من التنزيل. الروابط الأربعة يتم إتباع الخطوات التالية حتى يتم تثبيت اللعبة ثم تشغيلها

  1. يتم فك ضغط الملفات بالنقر فوق “استخراج الملفات”.
  2. بعد فك الضغط يتم نقل جميع الملفات إلى ملف جديد.
  3. يتم تحديد ملف الإعداد، وهو موجود داخل الملفات بالملحق exe.
  4. انقر فوق اختيار اللغة الإنجليزية، ثم انتظر بعض الوقت حتى يكتمل تثبيت اللعبة بنجاح.
  5. الآن اللعبة جاهزة للتشغيل وتبدأ المغامرات.

إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم وسباق السيارات، فلا يجب أن تفوتك هذه اللعبة. لأول مرة في عالم الألعاب الإلكترونية، يتم الجمع بين عنصرين من المتعة والتسلية والإثارة في لعبة واحدة، مع العديد من الميزات التي لا يمكن العثور عليها في أي لعبة أخرى.