تعتبر موبايلي من أهم الشبكات في السعودية والتي يستخدمها عدد كبير من المواطنين والمقيمين سواء لشريحة الإنترنت أو للخط الخلوي والاتصالات. تقدم موبايلي العديد من العروض لعملائها كما تقدم لهم العديد من الخدمات. في هذا المقال سنزودك برمز التحقق من رصيد موبايلي.

كود التحقق من رصيد موبايلي

تقدم شبكة موبايلي مجموعة من الأكواد المخصصة لعملائها لمعرفة الرصيد المتبقي، أو حتى لمعرفة الدقائق المجانية في الشريحة أو حتى لمعرفة رصيد الإنترنت. فيما يلي سنزودك بهذه الرموز، وهي

  • تحقق من رصيد موبايلي

لمعرفة رصيد موبايلي على شريحة SIM الخاصة بك يمكنك معرفة ذلك بسهولة، فقط اتصل بالرمز # 1411 *

  • تحقق من رصيد موبايلي انترنت

يمكنك الوصول إلى الإنترنت بسهولة عن طريق الاتصال على # 2 * 1411 *

  • اكتشف عدد الدقائق المجانية

لمعرفة الدقائق المجانية على الشريحة الخاصة بك سواء للمكالمات أو للإنترنت اطلب # 1422 *

رقم خدمة عملاء موبايلي المجاني الموحد

قامت شركة موبايلي السعودية بتوفير رقم موحد للاتصال بمندوب خدمة العملاء للاستعلام عن أي شيء تريده، والرقم الموحد للشركة الذي يمكنك الوصول إليه عن طريق الاتصال بـ 900، سيقوم موظف الخدمة بالرد عليك على الفور.

إذا كنت تتصل بخدمة عملاء موبايلي من شريحة أخرى، يمكنك الاتصال بالرقم (0560101100)، وإذا كنت تتصل من خارج السعودية، فاتصل على هذا الرقم 00966560101100.

كود لمعرفة رقم هاتفي المحمول

يسعى العديد من عملاء موبايلي، وخاصة العملاء الجدد، الذين يتطلعون إلى معرفة رصيد موبايلي، إلى معرفة رقم شريحة موبايلي، والأمر سهل للغاية، عليهم فقط الاتصال (# 222 *) وانتظار القليل لحظات وتظهر رسالة مع رقم موبايلي الخاص بهم مباشرة.

كود طلب خدمات موبايلي

إذا قمت بشراء شريحة SIM جديدة ورقم موبايلي ونسيت رقمك الجديد، فيمكنك بسهولة طلب رمز معين وستظهر لك رسالة برقمك الجديد. يمكنك الاتصال بالرمز (# 1100 *).

تحويل المكالمات في موبايلي

توفر الشركة خدمة تحويل المكالمات، والتي تتيح للعملاء تحويل جميع المكالمات الواردة إلى العميل بسهولة، سواء كان رقم هاتف ثابت أو رقم هاتف آخر.

لقد قدمت موبايلي خدمة مخصصة لإعادة توجيه المكالمات، حيث يمكنك الآن تحويل أي مكالمة واردة إلى عميل، حتى لو كان هذا الرقم رقمًا ثابتًا أو رقم هاتف محمول.

لتحويل المكالمات يمكنك الاتصال بـ (** 62 * رقم الهاتف المحمول #) وبعد كتابة رقم الهاتف ستبدأ في تحويل المكالمة عن طريق الاتصال (** 21 * الرقم #)، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إلغاء عملية التحويل عن طريق طلب (#). ## 21).

رمز إعادة توجيه الاتصال إذا كان الخط مشغولاً أو مغلقًا

إذا كنت ترغب في تحويل المكالمة إلى هاتف، ولكن هذا الهاتف مغلق أو مشغول، فهناك شرح طريقة لإكمال هذه العملية، وهي طلب هذا الرمز (* 67 ** الرقم الذي تريد تحويل المكالمة إليه # )، ولإلغاء هذه الخدمة اطلب الرمز (# 67 #).

كود تحويل رصيد موبايلي

إذا كنت ترغب في تحويل الرصيد من شريحة موبايلي، يمكنك الاتصال (* 123 * الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه * المبلغ المحول #)، أو يمكنك الاتصال على 123، وستطلب منك الخدمة الصوتية إدخال الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه والمبلغ المطلوب، ستصلك رسالة تفيد بإتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

وصلنا إلى نهاية المقال الآن بعد أن قدمنا ​​لك الكود لمعرفة رصيد موبايلي بأبسط شرح طريقة، وقد أظهرنا لك المزيد من خدمات موبايلي.