يمكنك معرفة الرصيد المتبقي لبيانات موبايلي بسهولة.

معرفة الرصيد المتبقي لبيانات موبايلي

يتساءل عدد كبير من مستخدمي شبكة موبايلي عن كيفية معرفة الرصيد المتبقي لبيانات موبايلي، وسنقدم لك شرح طريقة لمعرفة الرصيد بأكثر من شرح طريقة سواء عن طريق إرسال رسالة نصية وطلب تعديل معين من موبايلي، أو عن طريق استخدام تطبيق موبايلي الموجود في متجر Google Play و App Store لأجهزة Android و iPhone، يمكنك من خلال التطبيق معرفة الرصيد المتبقي دون الحاجة إلى طلب أي أكواد.

طرق معرفة رصيد موبايلي

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على باقي البيانات، والشرح طريقة الأولى هي

  • تحقق من رصيد موبايلي من خلال الكود

معرفة الرصيد المتبقي من خلال الكود أسهل شرح طريقة يمكنك استخدامها لأنها لا تتطلب أي وقت. سوف تطلب # 1411 * وستظهر قيمة الرصيد المتبقي على الشاشة.

  • تحقق من رصيد موبايلي الخاص بك عن طريق إرسال رسالة نصية

هناك شرح طريقة أخرى لمعرفة الرصيد المتبقي وهي إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411، وهي مكتوبة في هذه الرسالة رقم 1، وبعد دقيقة ستصلك رسالة برصيد البيانات المتبقي.

  • تحقق من رصيد موبايلي عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي لبيانات موبايلي من خلال خدمة الصوت وهي الاتصال على 1100 واختيار الرقم 1 للغة العربية ثم الرقم 2 لمعرفة الرصيد.

  • تحقق من رصيد موبايلي الخاص بك من خلال التطبيق

يمكنك تنزيل تطبيق موبايلي على هاتفك المحمول وتسجيل الدخول برقم الهاتف الموجود عليه واختيار الخدمة للاستعلام عن الرصيد المتبقي وسيظهر لك المبلغ المتبقي من الرصيد.

الاستعلام عن رصيد الإنترنت في موبايلي

للاستعلام عن رصيد بيانات الإنترنت في موبايلي، هناك أيضًا عدد من الطرق المختلفة

  • الاستعلام عن طريق الكود

يمكنك معرفة رصيد الإنترنت المتبقي في موبايلي عن طريق الاتصال بالرقم # 1422 *، ستظهر رسالة على صفحة الجوال بها رصيد الإنترنت المتبقي.

  • الاستعلام عن طريق إرسال رسالة نصية

لمعرفة الرصيد المتبقي من الإنترنت يمكنك إرسال رسالة إلى الرقم 1422 بالرقم 1، وستصلك رسالة بالرصيد المتبقي من الإنترنت.

  • الاستعلام من خلال تطبيق موبايلي

يمكنك تنزيل تطبيق موبايلي والاستعلام عن الرصيد المتبقي لبيانات الانترنت بكل سهولة وذلك باختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد والتي تظهر لك الكمية المتبقية من بيانات الانترنت.

استفسر عن باقات موبايلي

يمكنك الاستعلام عن باقات شبكة موبايلي من خلال طريقتين مذكورتين أعلاه

  • الشرح طريقة الأولى اطلب الرمز # 1422 *
  • الشرح طريقة الثانية هي إرسال رسالة بالرقم 1 مكتوبًا على الرقم 1422 وستظهر لك رسالة مع باقات موبايلي.

استفسر عن تاريخ انتهاء صلاحية باقة موبايلي

إذا كنت ترغب في الاستعلام عن تاريخ انتهاء صلاحية الباقة الشهرية من شبكة موبايلي، يمكنك الاتصال على * 1411 # أو من خلال التطبيق ستتمكن من معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الباقة بالضبط، والباقي قيقابايت. يمكنك أيضًا تجديد باقتك الشهرية من خلال التطبيق.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا ​​لك شرح طريقة لمعرفة الرصيد المتبقي لبيانات موبايلي بالطرق الممكنة التي تناسب كل شخص من خلال التطبيق أو الكود أو الخدمة الصوتية أو عن طريق إرسال رسالة نصية.