Mobily هي واحدة من أهم شركات الاتصالات في السعودية، وحققت الشركة نجاحًا كبيرًا في المملكة نتيجة العروض والمزايا التي تقدمها للعملاء. كما توسعت خدمات موبايلي خارج المملكة في العديد من الدول مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن والكويت والعديد من الدول الأخرى، في هذا المقال سنجيب على سؤال كيفية إعادة شحن موبايلي، فتابعونا حتى النهاية.

كيف أقوم بإعادة شحن بطاقات شحن موبايلي الخاصة بي بالرمز

شرح طريقة الشحن عن طريق الكود من أسهل الطرق وأكثرها استخداما لإعادة شحن الرصيد في السعودية. يمكنك إعادة شحن الرصيد بدون أي تطبيقات أو رقم هوية عن طريق الاتصال على * 1400 * رقم بطاقة إعادة الشحن # ويجب التأكد من إدخال رقم بطاقة إعادة الشحن حتى تتمكن من الحصول على الرصيد.

كيف أشحن رصيد موبايلي من مباشر الراجحي

إذا لم يكن لديك تطبيق الراجحي يمكنك تنزيله على هاتفك من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، ومتجر آب ستور لأجهزة آيفون من خلال الموقع الرسمي “”.

  • ثم بعد تنزيل التطبيق، قم بتسجيل الدخول واكتب كلمة المرور، وإذا لم يكن لديك حساب، قم بإنشاء حساب جديد وقم بوضع اسمك وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • بعد ذلك، اختر قائمة المدفوعات واختر السوق عبر الإنترنت، ثم اختر شبكة موبايلي من الشبكات التي تظهر أمامك.
  • ثم قم باختيار خدمة إعادة شحن الموبايل وستظهر لك مجموعة من البطاقات توضح لك المبلغ الذي تريد إعادة شحنه، قم باختيار إحدى هذه البطاقات والضغط عليها.
  • بعد ذلك سيُطلب منك إدخال رقم الهوية ورقم الهتاف، وستصلك رسالة على الهاتف برمز مكون من أربعة أرقام، أدخل الرمز في الحقل المخصص له في التطبيق، ثم ستصلك رسالة مرة أخرى إخبارك بأن عملية شحن الرصيد قد اكتملت بنجاح.

كيف أشحن رصيد موبايلي بفيزا من موقع موبايلي

لإعادة الشحن بفيزا من موقع موبايلي، يجب اتباع الخطوات التالية لمعرفة الشرح طريقة الصحيحة

  • أولاً، قم بتنزيل تطبيق Mobily على هاتفك المحمول من متجر Google Play أو App Store لجميع أنواع أنظمة تشغيل Android أو iPhone.
  • قم بتسجيل الدخول، وإذا لم يكن لديك حساب، فأنشئ حسابًا جديدًا وقم بتسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • ستظهر أمامك ثلاثة مربعات ستملأها، المربع الأول سيحتوي على رقم الاشتراك، والمربع الثاني سيحتوي على رقم بطاقة الشحن، والمربع الثالث سيكون رقم الهوية.
  • ثم تقوم باختيار المبلغ المراد شحنه، والضغط على إعادة الشحن، وبعد ذلك ستصلك رسالة تخبرك بأن عملية الشحن قد اكتملت بنجاح.

كيف أشحن رصيد موبايلي من خلال سداد

خدمة سداد من أهم الخدمات في السعودية والتي تستخدم في دفع الفواتير وإعادة الشحن ولديها العديد من الخدمات الأخرى. من أجل إعادة شحن رصيد موبايلي من سداد، يجب إعادة الشحن بقيمة لا تقل عن 100 ريال، ثم إدخال رقم المشترك وهو رقم الهاتف، ثم إدخال رمز الشركة هو 151.

كيف أشحن رصيد موبايلي من خلال مكالمة أو رد آلي

يمكنك إعادة شحن رصيد موبايلي بالاتصال على 1100 وهذا إذا كان لديك شريحة موبايلي أيضًا. إذا كنت تتصل من شبكة أخرى، فعليك الاتصال على 0560101100 واطلب منهم إعادة شحن الرصيد بالمبلغ الذي تريده.

وصلنا الآن إلى نهاية المقال بعد أن أجابنا عليك عن كيفية إعادة شحن رصيد موبايلي، وأظهرنا لك جميع الطرق المختلفة والسهلة التي تساعدك على إعادة شحن رصيد موبايلي من فيزا أو سداد أو مصرف الراجحي أو عن طريق الاتصال الآلي.