إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مضايقات مزعجة من أرقام مجهولة، فقد جئنا إليك بالحل الأمثل، وهو Truecaller، وهو البحث عن الرقم عبر الإنترنت. استخدم Truecaller وستتمكن من معرفته على الفور.

ما هو تطبيق Truecaller

Truecaller هي خدمة مجانية تهدف إلى إتاحة الفرصة للجميع لمعرفة هوية الأرقام المزعجة التي تتصل بها ومعرفة صاحب هذا الرقم، ولدى Truecaller العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك من خلالها حظر أي رقم أو تغيير اسمك عليه التطبيق، بالإضافة إلى تسجيل يتم نطق المكالمة عند الحاجة، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية.

يوفر تطبيق Truecaller، المتوفر على متجر Google Play ومتجر App Store، القدرة على استخدام البرنامج دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق نفسه باستخدام الموقع الرسمي لـ Truecaller Online.

تطبيق truecaller

بدأ تطبيق Truecaller في عام 2009 عندما اقترح المبرمج Alan Mamedy فكرة تصميم موقع يتضمن جميع الأرقام. وأصبح متاحًا كتطبيق في متجر تنزيل البرامج، وبعد ذلك تم إنشاء العديد من التطبيقات المماثلة التي تمكننا من معرفة هوية الأشخاص المرتبطين بنا والأرقام غير المعروفة.

كيف يعمل Truecaller

يبحث تطبيق Truecaller بشرح طريقة ما عن بيانات كل شخص من خلال خدمة التسجيل في البرنامج. عند تنزيل التطبيق، سيطلب منك اسمك وبريدك الإلكتروني على Facebook، وهنا حصل Truecaller على معلومات شخصية عنك، بالإضافة إلى حقيقة أن البرنامج قد يطلب بعض المعلومات الإضافية عنك. مثل صورة شخصية أو بريد إلكتروني، وكلما زاد عدد الأشخاص المسجلين في Truecaller، زادت قاعدة بياناتها لتشمل أكبر عدد من الأرقام حول العالم.

كيفية استخدام تطبيق Truecaller

  • أولاً، قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play أو App Store على الإنترنت، والذي يحتوي على واجهة زرقاء على شكل سماعة هاتف.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إضافة رقم هاتفك والبريد الإلكتروني.
  • ثم يقوم التطبيق بإدخال جهات الاتصال على هاتفك المحمول، لتمييز جميع الأرقام المسجلة بحيث عندما يتصل بك رقم غريب، يخبرك أنه غير مسجل في هاتفك المحمول.
  • يوجد في أعلى الشاشة شريط بحث أبيض، ستكتب الرقم الذي تريد معرفة هويته، وبعد ذلك ستضغط على بحث.
  • سترى نتائج بكل تفاصيل الشخص المتصل بك والمعلومات الشخصية المتعلقة به.

Truecaller البحث عن طريق الرقم على الإنترنت

تتميز خدمة Truecaller Online بحقيقة أنه يمكنك تنزيل موقع الويب أو التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول، حتى لو كان يعمل على نظام تشغيل قديم. “”.

خدمة البحث عن رقم Truecaller

خدمة Truecaller عبر الإنترنت هي خدمة مجانية تتيح لك معرفة الرقم الذي تريده دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو كتابة رقمك أو بريدك الإلكتروني، ما عليك سوى إدخال الموقع وكتابة الرقم الذي تريده ويظهر لك اسم صاحب الرقم.

خدمة Truecaller المجانية

في البداية، كانت خدمة Truecaller عبر الإنترنت على موقعها الرسمي على الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق مجانية، ولكن مع بعض التحديثات الجديدة في البرنامج، أصبحت مكلفة للغاية.

في النهاية نتمنى أن نكون قد ساعدناك من خلال توفير جميع المعلومات حول Truecaller Online، والتي من خلالها قدمنا ​​جميع المعلومات حول التطبيق الأكثر شهرة في مجال الكشف عن الاسم.