مشكلة المكالمات المزعجة من المشاكل القديمة التي يعاني منها الكثير من الناس بشكل مستمر سواء على هواتف الزوجات والاخوات وهاتف الفتيات بشكل عام، لذلك عليك معرفة البرنامج لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم، لذلك يوضح هذا البرنامج اسم الشخص الذي يتصل بك في أي وقت من خلال الرقم فقط، وهذا بفضل التطور التقني الكبير الذي شهده جميع جوانب الحياة، فتابع معنا في هذا المقال لنقدم لك افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل.

برامج لمعرفة اسم المتصل من رقمه

هناك العديد من البرامج التي يمكن أن تزودك بمعلومات حول الشخص المتصل بك إذا كان رقمًا غير مسجل في قائمة الأرقام بجهازك المحمول. توضح هذه البرامج بعض المعلومات الشخصية حول هوية المتصل، وسبب نجاح معظم هذه البرامج هو عدد مرات استخدامها التي أدت إلى تكوين قاعدة بيانات كبيرة جدًا تحتوي على أسماء معظم الأشخاص و بأعداد معظم المقيمين في بلدك.

برنامج لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم

هناك ميزة في برامج البحث عن اسم المتصل لا ينظر إليها العديد من المستخدمين. تعتمد هذه الميزة على الوصول إلى جهات الاتصال عند تنزيل البرنامج لأول مرة على هاتف محمول. يتطلب إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال ويوافق معظم المستخدمين على هذه الميزة دون النظر إلى محتواها، وهذا يعني أنه إذا قام مليون شخص بتنزيل التطبيق، هنا سيأخذ البرنامج جميع جهات الاتصال على ترنيمة هؤلاء المستخدمين، مما يزيد من قاعدة بيانات البرنامج و يحتوي على معظم الأرقام لتقديم نتائج دقيقة.

تنزيل البرنامج لمعرفة اسم ومكان المتصل

برنامجنا اليوم الذي سنتحدث عنه هو Truecaller. يعتبر Truecaller من أشهر البرامج في متجر Google Play ومتجر App Store لمعرفة هوية المتصل. البرنامج معروف لأن معظم الناس يتعاملون مع هذا البرنامج، لذلك يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم على جميع أنواع الأجهزة المختلفة، بسبب ما يحتويه من قاعدة بيانات كبيرة جدًا تحتوي على معظم أرقام العالم وتأتي بدقة النتائج، كما أنه يحتوي على ميزات رائعة، بما في ذلك أنه برنامج مجاني تمامًا.

البرنامج هنا مجاني ولا يمكن ترقيته إلى الإصدار المدفوع للحصول على ميزات إضافية، حيث أنه يحتوي على جميع الميزات المختلفة لمهامه الرئيسية وكونه مجانيًا تمامًا، حتى تتمكن من الوصول إلى أي رقم تريده من خلال البرنامج.

ميزات Truecaller

Truecaller هو أحد البرامج التي تكتشف هوية المتصل إذا كان الرقم غير معروف. يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من الميزات الرائعة. من بين ميزات برنامج Truecaller

  • البرنامج مجاني تمامًا مدى الحياة.
  • يدعم البرنامج جميع أنواع أنظمة تشغيل Android و iPhone.
  • يمكن استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر أيضًا.
  • يعرض البرنامج اسم المتصل عند توصيله.
  • يعرض صورة للمتصل وبريده الإلكتروني إذا كانا موجودين.
  • يعرض دولة الشخص المتصل.
  • يمكنك حظر الأرقام التي لا تريدها بنقرة زر واحدة من البرنامج.
  • يمكنك منع الإعلانات التي تظهر في البرنامج بسهولة.

كيفية تنزيل واستخدام Truecaller

برنامج Truecaller من البرامج الرائعة التي لها مزايا عديدة، وهو برنامج مشهور، ويتساءل عدد من الأشخاص عن كيفية تنزيل واستخدام Truecaller، لذا اتبع الخطوات التالية

  • أولاً، يجب تنزيل التطبيق لهواتف Android أو iPhone.
  • ستقوم بتثبيت البرنامج بالشرح طريقة المعتادة، وهي إدخال بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وكلمة المرور.
  • ثم بعد تسجيل الدخول سيظهر لك مربع لكتابة رقم أي شخص تريده، ثم سيعرض البرنامج اسم صاحب الرقم.

وصلنا الآن إلى نهاية المقال بعد أن شرحنا برنامج اسم المتصل من خلال الرقم وكيفية استخدامه بشرح طريقة بسيطة.