نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الناس، حيث يعد تطبيق الراجحي من أشهر البنوك في السعودية، والذي يحظى بدرجة عالية من الاهتمام، خاصة أن يوفر التطبيق جميع الخدمات المصرفية والمصرفية للعملاء على أكمل وجه بما في ذلك خدمة العملاء والدعم. الخدمات الفنية ومختلف الخدمات الأخرى مثل التحويلات وما إلى ذلك. فيما يلي سنوضح لك كيفية استرجاع اسم المستخدم في حالة نسيانه عند إدخال حسابك الشخصي لدى مصرف الراجحي.

مصرف الراجحي

من أشهر الخدمات في السعودية مصرف الراجحي ومقره الرياض، ومؤسسه سليمان بن عبد العزيز الراجحي وصالح بن عبد العزيز الراجحي. يعتبر من أكبر البنوك في الشرق الأوسط وله سلسلة كبيرة من الفروع في جميع مدن المملكة. يعتبر من أشهر البنوك العالمية.

كما يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك في العالم، حيث يدير أصولا تصل إلى 411 مليار ريال سعودي، ويبلغ رأسماله 25 مليار ريال سعودي، ويوظف البنك أكثر من 9600 موظف.

تغيير اسم المستخدم لحساب مصرف الراجحي

الجدير بالذكر أننا نلاحظ أن هناك اسم مستخدم واحد فقط لكل شخص يتعامل مع مصرف الراجحي، لذلك لا يمكن تغيير أو استبدال الحساب في حالة فقدان اسم المستخدم أو نسيان كلمة المرور. مع ممثل خدمة الدعم الفني من أجل استعادة بيانات تسجيل الدخول للحساب مرة أخرى، ولكل شخص اسم مختصر سري يجب الاحتفاظ به لأنه يساعدك على استعادة حسابك في حالة فقده.

نسيت اسم المستخدم الخاص بي في تطبيق الراجحي

يتعرض العديد من مستخدمي تطبيق الراجحي في السعودية لفقدان اسم المستخدم الخاص بهم لأي سبب من الأسباب.

  • أولا التوجه إلى أحد فروع مصرف الراجحي في المنطقة التي يسكن فيها، والأفضل التوجه إلى البنك الذي فتح من خلاله حسابا والذهاب إلى الموظف المسؤول وسيقوم باستعادة جميع بياناته.
  • أو اتصل بأحد مندوبي خدمة العملاء المجاني على الرقم 800126666 وسيقوم أحد المسؤولين بالرد عليك وتزويدهم ببياناتك ومعلومات حسابك، وسيحاولون استعادة بياناتك وحسابك على تطبيق الراجحي.

تغيير اسم المستخدم الخاص بك مصرف الراجحي

عند إنشاء حساب جديد على تطبيق الراجحي يتم تسجيل اسم المستخدم باسم محدد مرتبط بحسابك، لذلك لا يمكنك تغيير اسمك في مصرف الراجحي بأي شكل من الأشكال لأنه اسم ثابت، ولكن إذا الحساب ينكسر، يمكنك استعادته مرة أخرى.

الرقم المجاني لمصرف الراجحي

وبما أن مصرف الراجحي يقدم دائمًا أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة على أعلى مستوى من التكنولوجيا الإدارية والمصرفية والمصرفية، فإنه يسعى لتقديم هذه الخدمات على مدار الساعة لجميع المستفيدين. مجاني تمامًا وموحد في جميع أنحاء السعودية، الرقم المجاني 8001248880، وهناك رقم موحد آخر لجميع العملاء وهو +966920003344.

والآن وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا ​​لكم الكثير من المعلومات عن مصرف الراجحي السعودي ووقت إنشائه. كما قمنا بالإجابة على مشكلة نسيان اسم المستخدم في تطبيق الراجحي وكيفية التواصل مع خدمة العملاء على الرقم المجاني.