تنزيل تطبيق تكافل الراجحي أصبحت الطلبات في الفترة الحالية من أبرز الأمور التي سهلت على المواطنين الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة وأبرزها تطبيق تأمين الراجحي التكافلي، التي تقدم جميع الحلول للتأمين الصحي وكذلك تأمين المركبات للمواطنين. الذي يتوافق تمامًا مع أحكام الإسلام، وقد تم تصميمه خصيصًا لتلبية الاحتياجات المختلفة بسهولة.

مميزات تطبيق تكافل الراجحي

يوفر هذا التطبيق حزمة من الميزات المتكاملة، والتي لا توجد في العديد من التطبيقات الأخرى، ومن أبرزها ما يلي

  • الوصول المباشر إلى سائقي التأمين الصحي والسائقين، بالإضافة إلى تأمين المركبات، بشكل يومي.
  • سهولة الوصول إلى العديد من المعلومات المختلفة والحصرية، وكذلك النصائح النفسية حول الصحة النفسية والتغذية، والتي تساهم في تبني أنماط حياة صحية للأفراد.
  • إمكانية تجديد مستندات منتهية الصلاحية أو شراء مستندات جديدة أخرى.
  • سهولة التسجيل ومتابعة المتطلبات المختلفة.
  • العمل على الوصول إلى كافة الخرائط وتحديد موقع أقرب فرع تأمين للمواطن.
  • القدرة على العمل على طلب معاودة الاتصال بسهولة.
  • إنه عادل من حيث رمز مرور التحقق لمرة واحدة، وكذلك الباقي.
  • يوجد قسم لأسئلة المواطنين للتواصل معهم والإجابة على مختلف الأسئلة الشائعة.
  • تقديم كافة المتطلبات للمواطنين في جدول المزايا وكذلك القيود والاستثناءات.
  • يتميز بخدمة عملاء متخصصة، لدعم جميع الخدمات بشكل يومي، على مدار 24 ساعة في اليوم.

تطبيق تكافل الراجحي

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تركز بشكل عام على التكامل، في تزويد العملاء المختلفين بكافة الحلول التأمينية الموثوقة، والتي هي من الدرجة الأولى من حيث الأسعار الفعالة والخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى التوافق مع جميع أحكام دين الاسلام. كما أنها تلهم العائلة بروح الإلهام، كما أنها تضع العميل في المقدمة، بشكل مميز، لجميع الخدمات المقدمة.

بالإضافة إلى العمل بروح الفريق الواحد بإدارة متخصصة ومتكاملة تلتزم بكل الحلول التي تساعد على تحقيق كل أحلام وتطلعات المواطنين.

تكافل الراجحي

تلتزم تكافل الراجحي بكافة الضوابط المختلفة لمؤسسة النقد العربي في المملكة، وهي الإدارة التي تضع مختلف السياسات الخاصة، وتنظم الأنشطة المخصصة لأنشطة التأمين الإلكتروني، حيث تمت إعادة هيكلة الشركة لتكون قادرة على تلبية، جميع التحديات بشكل عام داخل وخارج السوق، بالإضافة إلى الموظفين ذوي الخبرة الكافية، بالإضافة إلى الحماس الذي يحدث في خدمة العملاء.

وذلك في ظل وجود ملف للخطط الإلكترونية الحديثة، مدعمة بكافة أشكال التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، إضافة إلى الجهود المبذولة للوفاء بوعود المواطنين، والاهتمام بالعمل لكسب ثقة العملاء، وذلك من خلال حلول مبتكرة وكذلك المساهمة في العمل على رفع الاقتصاد الوطني.

قم بتنزيل تطبيق تكافل الراجحي لأجهزة Android و iPhone

يمكنك تنزيل هذا التطبيق بكل سهولة من خلال المتاجر الالكترونية الآمنة التي يتوفر عليها هذا التطبيق عبر الانترنت وتثبيته على الهواتف المحمولة او التابلت او اجهزة الكمبيوتر لاستخدامه في عمل وتجديد المستندات والدفع الالكتروني عبر حسابات مختلفة في شرح طريقة سهلة، حيث يمكن تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ويمكن تنزيل التطبيق لهواتف آيفون.

تعاملنا مع كافة المعلومات المهمة حول تنزيل تطبيق تكافل الراجحي وما هي الرسالة والقيم التي يتم اتباعها لتنفيذ ذلك التطبيق وتأمينه، وكذلك أهم مبادئ التأمين الإلكتروني التي يتعامل معها الراجحي. التكافل ملتزم. وهم يعملون عليه بشكل يوفر الجهد والوقت، بما يدعم اعتماد الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التأمين.