يمكن التواصل مع خدمة عملاء صحتي بعدة طرق، حيث تم تعيين الموظفين في هذا الفريق من قبل وزارة الصحة السعودية لغرض خدمة مختلف المواطنين السعوديين المشاركين في تطبيق صحتي، سواء كانت الخدمة بمساعدة أو إجابة محددة. الاستفسار، ومن خلال المقال التالي نشرح كل ما يتعلق بخدمة العملاء بالتطبيق الصحي وكيفية التواصل معهم.

لمحة موجزة عن تطبيق صحتي وأهم خدماته

هو تطبيق إلكتروني رسمي تابع لوزارة الصحة بالسعودية، وقد تم استخدامه على نطاق واسع وأصبح شائعًا، خاصة في الآونة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا في السعودية والعالم أجمع، والخوف من التجمعات واتخاذ الاحتياطات والاحتياطات لتلافي انتشار الفيروس، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الإنترنت وعن بعد ما يلي

  • استكمال أوراق التأمين الصحي للذكور والإناث وأي أوراق طبية ونتائج الفحوصات والتحاليل التي تحتاجها أي جهة رسمية.
  • الحصول على حجز مسبق في أي تخصص طبي تابع لمستشفيات الحكومة السعودية والذهاب إلى الموعد المحدد.
  • التسجيل ضمن الفحوصات الخاصة بكشف فيروس كورونا والحصول على التطعيمات، حيث يوجد حجز مسبق ودور بموعد محدد يلتزم المواطن بمنع الازدحام.
  • الحصول على أي استفسار طبي عن بعد عن طريق طرح السؤال على فريق الدعم الطبي المتوفر في التطبيق والذي تم إعداده بعناية فائقة ليكون شاملاً لمختلف التخصصات الطبية المطلوبة.
  • اسأل عن أقرب مكان أو صيدلية للحصول على دواء، ويمكنك أيضًا الاستفسار عن نوع الأدوية وكيفية استخدامها وجرعاتها وما شابه.

كيف أتواصل مع خدمة العملاء لتطبيق صحتي

يتواجد الموظفون المتميزون المسؤولون عن مهام خدمة العملاء في تطبيق صحتي باستمرار لتقديم الدعم اللازم للمواطنين المشاركين في التطبيق، حيث يقوم أعضاء هذا الفريق بالرد على الاستفسارات المختلفة الموجهة إليهم، وحل أي مشكلة فنية تواجههم. مستخدم التطبيق، والطرق المتاحة للتواصل مع هذا الطاقم كالتالي

  • التواصل عبر البريد الإلكتروني المخصص للتطبيق والذي يتمتع بدعم فني دائم مما يجعله نشطاً وفي حالة استقبال جميع الرسائل من مستخدمي التطبيق، ويكون عنوان هذا البريد الإلكتروني كالتالي
  • هناك أيضًا شرح طريقة أخرى للتواصل مع خدمة عملاء صحتي وهي التواصل معهم عبر رقم هاتف الدعم الفني 937 والمتوفر دائمًا.

كما نعلم جميعاً، تنزيل تطبيق Saudi Health مجاني تمامًا ومتاح للجميع في ظل توفر هاتف محمول بنظام Android أو iOS، ولكل شخص الحق في الاستفادة من هذا التطبيق وخدماته سواء الطلاب أو الطلاب أو الموظفين أو الأفراد المتقاعدين.

رقم هاتف تطبيق الصحة الموحد

يوجد رقم موحد مقدم من وزارة الصحة السعودية وهو للدعم الفني كما أوضحنا ولأن هناك ضغط كبير في استخدام هذا التطبيق بالطبع هناك العديد من الأسئلة والشكاوى والاستفسارات الكبيرة من المواطنين، و لذلك أعلنت الوزارة عن هذا الرقم الموحد لخدمة العملاء التابعين للتطبيق كما أوضحت الوزارة أن هذا الرقم مجاني ولا توجد رسوم إضافية لاستخدامه، والرقم 937 وهو لا يؤخر أي فرد ينتسب إليه. موظفي خدمة العملاء الصحية لدي في الاستجابة للمواطنين وتقديم الخدمات التي يحتاجونها.

قم بتنزيل تطبيق my health لأجهزة Android و iPhone

أطلقت وزارة الصحة السعودية تطبيق “صحتي” لجميع المواطنين والمقيمين داخل السعودية. من خلال متجر iTunes.

وبذلك أوضحنا كل ما يتعلق بخدمة عملاء تطبيق صحتي وكيفية التواصل مع الموظفين العاملين في هذه الخدمة المتميزة التي أضافتها وزارة الصحة السعودية إلى هذا التطبيق الإلكتروني الذي يشجع التحول الرقمي القادم في التوسع إن شاء الله. شاء في أنحاء مختلفة من السعودية.